تفقد الدكتور سيد جلال، مدير فرع التأمين الصحي بالقليوبية عيادات طوخ ونصار وقليوب لمتابعة انتظام العمل، ومر على غرف الكشف والصيدليات والمعمل والأشعة، والأسنان، والعلاج الطبيعي، والتخاطب لمتابعة العمل وانتظام حضور الأطباء وتواجد العاملين، ومتابعة أرصدة الأدوية والالتزام بإجراءات الصرف للمواطنين.

سد العجز من خلال تفعيل الواجب الوظيفي 

واستمع مدير الفرع خلال جولته لمتطلبات المواطنين والتي ارتكزت بالأساس على نواقص الأدوية وعجز بعض التخصصات الطبية، وتأخر تسجيل البطاقات، ووجه مدير الفرع الشئون الطبية بسد العجز من خلال تفعيل الواجب الوظيفي في بعض التخصصات والتوسع في التعاقد مع الأطباء، وفيما يخص أزمة نقص الدواء، وجه مدير الفرع مديرة التموين الطبي وفرق التفتيش الصيدلي بالنزول لحصر ومتابعة نواقص الأدوية، والتوسع في التعاقد مع الصيدليات الخارجية لإتاحة الصرف للمواطنين، مؤكداً حدوث تحسن كبير وانفراجة في توفير الأصناف خلال الأسابيع المقبلة.

إدخال خاصية النداء الآلي لتنظيم حركة الدور

وفيما يخص تأخر تسجيل البطاقات، أكد مدير الفرع أنه يجري حالياً إدخال خاصية النداء الآلي لتنظيم حركة الدور في مكاتب التسجيل والصيدليات تيسيراً على المواطنين.

التعامل مع الصيدليات خارج التأمين

وأوضح أن إدارة التموين الطبي أتاحت للمنتفعين التعامل مع الصيدليات خارج التأمين، للتيسير على المواطنين وكوسيلة لحل أزمة الدواء، دون تحمل المواطن أي أعباء مالية، كما أتاح الفرع خدمة الاسترداد في حالة شراء المنتفع الدواء الموصوف على روشتة التأمين من خارج التأمين، بعد تقديم المنتفع ما يثبت حصوله على الدواء ورد ما تم صرفه من مبالغ مالية له.

إحالة بعض العاملين إلى التحقيق

هذا وأحال مدير الفرع القائمين على العمل للتحقيق فيما تم رصده من مخالفات منها، عدم تواجد بعض الأطباء، وعدم التواجد وسط المواطنين، وغياب الرقابة والمتابعة وعدم اتباع معايير وقواعد النظافة العامة، ومعايير جودة صرف الدواء بعيادات قليوب

كما استبعد مدير الفرع أفراد الأمن بالعيادة لعدم القيام بواجباتهم تجاه تنظيم حركة دخول المرضي، وتواجد الباعة الجائلين دون اتخاذ أي إجراءات وعدم أداء دورهم بالشكل الصحيح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية مستشفيات القليوبية التأمين القليوبية عيادات القليوبية للتأمين الصحي بالقليوبية مدیر الفرع

إقرأ أيضاً:

مدير رياضة القليوبية يُتابع إجراءات الجمعية العمومية العادية بمركز شباب بنها

تابع الدكتور وليد فرماوي، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، أعمال انعقاد الجمعية العمومية العادية بمركز شباب مدينة بنها، اليوم الثلاثاء، بحضور أحمد يحي محمود، مدير إدارة شباب بنها، و محمد أحمد على، رئيس مجلس الإدارة، والكابتن محمد مرسي أبو العباس، المدير التنفيذي للمركز.

ووفقًا لبيان إعلامي، أن أعضاء الجمعية العمومية بمركز شباب مدينة بنها 478، ومن لهم حق الحضور للانتخاب 332 عضو وتأتى الجمعية العمومية بمركز شباب مدينة بنها كجمعية عادية ولايوجد بها بند انتخابي، ويتم من خلالها مناقشة الحساب الختامي واعتماد الميزانية السابقة وجدول أعمال مجلس الإدارة.

في سياق منفصل تفقد مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، 5 مراكز شباب بإداراتي، طوخ وبنها وذلك خلال جولة المتابعة المفاجئة للتفتيش على مراكز الشباب، للوقوف على انضباط العمل، للتأكيد على تنفيذ البرامج والأنشطة، تضمنت الجولة متابعة مركز شباب السفاينة، بلتان، زاوية بلتان ومشتهر بإدارة طوخ، وفى إدارة شباب بنها تم متابعة مركز شباب ميت عاصم،

ومن جانبه وجه الدكتور وليد فرماوي، بتشكيل لجنة من إدارة الرقابة الداخلية والحوكمة والإدارة الهندسية والتخطيط والمتابعة ومدير إدارة شباب طوخ لفحص أعمال مركز شباب بلتان.

مقالات مشابهة

  • إحالة العاملين بعيادات التأمين بقليوب للتحقيق بسبب التقصير في العمل 
  • إحالة العاملين بعيادات التأمين بقليوب للتحقيق بسبب التقصير في العمل
  • أسيوط تستعد لافتتاح نفق جديد يسهل حركة المواطنين بين شرق وغرب المدينة
  • لقاءات دورية لمحافظ القليوبية لبحث مشاكل المواطنين
  • محافظ القليوبية يبحث شكاوى وطلبات المواطنين
  • الاحتلال ينصب حواجز عسكرية ويعيق حركة المواطنين شرق قلقيلية
  • مدير رياضة القليوبية يُتابع إجراءات الجمعية العمومية العادية بمركز شباب بنها
  • تمهيدًا لافتتاحها.. مدير تأمين صحي بني سويف يتفقد الصيدلية التجارية بعيادة السلام
  • تمهيدًا لافتتاحها.. مدير التأمين الصحي ببني سويف يتفقد الصيدلية التجارية بعيادة السلام