تفقد الدكتور خالد الحديدي، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة بني سويف، يرافقه الدكتور عماد البنا، المدير التنفيذي للمستشفيات، التوسعات الجارية في قسم طوارئ الباطنة والأطفال بقسم الإستقبال والطوارئ في مستشفيات جامعة بني سويف.

 

 وكان برفقته الدكتور عماد البنا، المدير التنفيذي للمستشفيات، ووليد حسين، المدير التنفيذي لمؤسسة نهضة بني سويف، إلى جانب فريق من مهندسي المؤسسة.

تهدف هذه الجولة إلى متابعة تقدم العمل وضمان سير التوسعات وفق الخطط الزمنية المحددة.

 

وتأتي هذه التوسعات في إطار التعاون المثمر بين مستشفيات جامعة بني سويف ومؤسسة نهضة بني سويف، حيث تعتبر هذه المبادرة جزءًا من الجهود المستمرة لتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمرضى، حيث يهدف المشروع إلى رفع كفاءة قسم الطوارئ وزيادة طاقته الاستيعابية لتلبية الاحتياجات المتزايدة للمرضى المترددين عليه، وتشمل التوسعات تحسين البنية التحتية، وتحديث المعدات الطبية، وزيادة عدد أسرّة الكشف، مع التركيز على تطوير الخدمات المقدمة في طوارئ الباطنة والأطفال.

 

خلال الجولة، أشار الدكتور خالد الحديدي، إلى أن هذه التوسعات تأتي استجابة للزيادة الكبيرة في أعداد المرضى الذين يترددون على قسم الاستقبال والطوارئ، خصوصًا في مجالي الباطنة والأطفال، مضيفًا أن القسم يستقبل يوميًا أكثر من ألف مريض، حيث يتم تقديم الفحوصات الطبية اللازمة، تشخيص الحالات الطارئة، وحجز بعض المرضى في القسم الداخلي عند الضرورة، بالإضافة إلى إجراء عمليات طارئة للحالات الحرجة.

 

ومن جانبه، أوضح الدكتور عماد البنا أن التوسعات أوشكت على الانتهاء، ومن المتوقع أن يتم تشغيل القسم بحلته الجديدة قريبًا، مؤكدًا أن خدمات طوارئ الباطنة تم نقلها مؤقتًا إلى مستشفى بني سويف التخصصي لحين انتهاء الأعمال، مع استمرار العمل بشكل طبيعي في باقي أقسام الطوارئ والاستقبال، معربًا عن شكره وتقديره لمؤسسة نهضة بني سويف لدعمها المتواصل في هذا المشروع الحيوي.

 

وأشار "البنا" إلى أن هذه التوسعات تعد خطوة مهمة نحو تعزيز البنية التحتية للمستشفيات الجامعية وتوفير بيئة أفضل للمرضى والفرق الطبية على حد سواء، وتأتي هذه التحسينات كجزء من رؤية شاملة لتطوير القطاع الصحي في محافظة بني سويف، بهدف تقديم خدمات طبية متكاملة وعالية الجودة للمواطنين.

 

عميد طب ومدير مستشفيات جامعة بني سويف يتفقدان التوسعات 
 عميد طب ومدير مستشفيات جامعة بني سويف يتفقدان التوسعات عميد طب ومدير مستشفيات جامعة بني سويف يتفقدان التوسعات عميد طب ومدير مستشفيات جامعة بني سويف يتفقدان التوسعات 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف أخبار بني سويف اليوم جامعة بني سويف

إقرأ أيضاً:

الدكتور احمد الردايده عميداً للكلية التقنية في جامعة جدارا

#سواليف

يتقدم أبناء المرحوم الحاج ابو رشيد الشوحه عنهم سليمان الشوحة بالتهنئة والتبريك من أبناء المرحوم الحاج توفيق حمدان الردايده بصدور قرار رئيس #جامعه_جدارا بتعيين شقيقهم
#الدكتور #احمد_توفيق_الردايده عميداً للكلية التقنية
مبارك دكتور الترقية ومنها للأعلى ان شاء الله في خدمة الوطن

مقالات مشابهة

  • حبس الدكتور وسائق التوك توك في واقعة العملات المُزيفة ببني سويف
  • الدكتور احمد الردايده عميداً للكلية التقنية في جامعة جدارا
  • ضبط الدكتور وسائق توك توك بحوزتهم مبالغ مالية مزورة ببنى سويف
  • رئيس أزهر سوهاج ومدير عام مكتب رئيس قطاع المعاهد يتفقدان العملية التعليمية
  • رشا عادل عميدًا لقطاع الآداب والفنون والعلوم الإنسانية بجامعة بني سويف الأهلية
  • ندب "ممتاز حجاب" عميدًا لقطاع الهندسة بجامعة بني سويف الأهلية
  • ندب "رشا عادل" عميد لقطاع الآداب والفنون بجامعة بني سويف الأهلية
  • د. أحمد الجندي عميدًا لقطاع العلوم الصحية بجامعة بني سويف الأهلية
  • ممتاز محمد قائمًا بأعمال عميد قطاع الهندسة والعلوم الأساسية بجامعة بني سويف الأهلية