بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد، جرى تدول مقطع فيديو مؤثر لطفلة في عمر الزهور، وهي تزور قبر والدتها المتوفاة ومخاطبتها في أول يوم لها بدخول المدرسة، ما أثار تعاطف العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي.

كلمات مؤثرة من الطفلة لوالدتها 

مقطع الفيديو المتداول للطفلة الجزائرية وهي تقف أمام قبر والدتها ببراءة الأطفال، وتخاطبها بكلمات مؤثرة لتخبرها بأنها بدأت الدخول للمدرسة، إذ قالت لها: «ماما دخلت نقرى سنة أولى.

. توحشتك».

@faris_exb ماما دخلت نقرا سنة الأولى توحشتك كلمات لطفلة صغيرة لوالدتها ربي يرحمها ???? #مشاهدات #الجزائريين #ان_لله_وان_اليه_راجعون #ربي_يرحمها_يجعل_مثواها_الجنه???????? #حزن #حزن_غياب_وجع_فراق_دموع_خذلان_صدمة #اكسبلور #اكسبلورexplore #fyp #fypシ #viral #foryou #tiktoklongs #les_algeriens #dz #dzpower #foryoupage Realigi Islamic Sound - Cahaya Qur'an

وبتلك الكلمات المؤثرة عبرت الصغيرة عن اشتياقها الكبير لوالدتها التي لم يجري الكشف عن تاريخ وفاتها، وسرعان ما لاقى الفيديو تداولًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي الجزائرية الذين تفاعلوا مع موقف الطفلة بقوة، وفق «العربية».

تعليقات المتابعين للطفلة الجزائرية   

تفاعل ومشاهدات كبيرة حققها الفيديو المؤثر للطفلة الجزائرية من قبل العديد من منصة الفيديوهات «تيك توك» بعد انتشار الفيديو عليها، فجاء من بين التعليقات، «بدموع بكتيني»، «قالت توحشتك بنبرة مخنوقة ربنا يصبر قلبها»، «ربنا يصبرها وتلاقي حد حنين عليها بعد والدتها»، «فراق الأم صعب على الكبير والصغير». 

وعلى الرغم من التداول الواسع للفيديو إلا أنه لم يُتوصل لهوية الطفلة بعد، لكن نصح بعض نشطاء منصات التواصل الاجتماعي أي شخص يعرف الطفلة بشكل شخصي، يحاول التحدث معها عن فراق والدتها من الناحية النفسية مع ضرورة تقديم الدعم الكامل لها في هذه المحنة الشديدة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيديو مؤثر بداية العام الدراسي الجزائر

إقرأ أيضاً:

الوزيرة مزور لا تستبعد تقنين وسائل التواصل الاجتماعي داعية إلى "مزاحمة" المؤثرين السلبيين

دعت غيثة مزور، الوزيرة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وتحديث الإدارة، إلى التواجد بقوة في منصات التواصل الاجتماعي، كي يسمع المغاربة آراء الحكومة والأحزاب والنقابات والمجتمع المدني، دون الاكتفاء بالإنصات للمؤثرين السلبيين.

وقالت مزور في ندوة صحافية عقدتها بمقر الوزارة بعد زوال اليوم الخميس، إن « المغاربة يتواجدون بقوة في منصات التواصل الاجتماعي، وهذا دليل على معرفتهم بالرقمنة، بينما يقول آخرون عكس ذلك ».

وأضافت مزور، « مجال منصات التواصل الاجتماعي أخذ اليوم أهمية كبيرة، وعلينا أن ندخل إليه، بجميع القوى الحية في المغرب، كحكومة وأحزاب ونقابات وإعلام ومجتمع مدني، يجب أن نقتحم هذا المجال ونتحدث فيه ».

وأوضحت المسؤولة الحكومية، أنه « قد يكون هناك تقنين، لكن المهم أن نتواجد بقوة في هذا الفضاء، قد يسمع المغاربة من مؤثرين سلبيين، لكن يسمع منا نحن أيضا ».

وشددت مزور على أنه « يجب أن نتحدث بلغة هؤلاء الشباب، ربما بالصور والفيديوهات وبلغة بسيطة، لنصل إلى هؤلاء ونشرح لهم ونعيد لهم الثقة ».

كلمات دلالية غيثة مزور منصات التواصل الاجتماعي

مقالات مشابهة

  • بعد التلويح بفصله… تضامن واسع مع الصحفي احمد حسن الزعبي عبر منصات التواصل الاجتماعي
  • الوزيرة مزور لا تستبعد تقنين وسائل التواصل الاجتماعي داعية إلى "مزاحمة" المؤثرين السلبيين
  • حظر يوتيوبر شهير من منصات التواصل الاجتماعي
  • حكم قضائي بحظر اليوتيوبر شريف جابر من منصات التواصل الاجتماعي
  • أول تعليق من أسرة الطفلة «علياء» بعد مقابلة رئيس الوزراء.. ماذا قالت له؟
  • الوهبي ينفي وجود أي حساب له في مواقع التواصل الاجتماعي
  • اللواء الوهبي ينفي وجود أي حساب له في مواقع التواصل الاجتماعي
  • رسالة البراءة.. صورة الطفلة اللبنانية ياسمينا نصار تغزو منصات التواصل الاجتماعي
  • وسم البقاع يعتلي منصات التواصل الاجتماعي