موقع 24:
2024-09-27@11:18:41 GMT

ماسك وجورجا ميلوني.. علاقة عاطفية أم مجاملات؟

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

ماسك وجورجا ميلوني.. علاقة عاطفية أم مجاملات؟

خرج إيلون ماسك، ملياردير التكنولوجيا والرئيس التنفيذي لشركة تسلا عن صمته، ليضع حداً للشائعات حول وجود علاقة عاطفية تربطه برئيسة الوزراء الإيطالية جورجا ميلوني، بعد ظهورهما معاً في حفل توزيع جوائز المواطن العالمي، الذي نظمه المجلس الأطلسي في نيويورك.

والتقطت صور للثنائي معاً، في حفل العشاء الرسمي الذي أقيم في قاعة زيغفيلد بمانهاتن، بالإضافة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يلتقيان فيها، فسبق والتقيا عدة مرات وتحدثا عن انخفاض معدلات المواليد في الغرب، والاهتمام بإمكانيات الذكاء الاصطناعي.


واعتلى ماسك (53 عاماً) المسرح، وأشاد بميلوني (47 عاماً)، ووصفها بأجمل العبارات، قائلاً: "هذه السيدة أجمل من الداخل أكثر من الخارج، إنها جميلة وأصيلة وصادقة"، مازحاً الحضور البالغ عددهم 700 شخص، قائلاً: "لا يمكن قول هذا دائماً عن السياسيين".

Elon Musk denies having an affair with ‘beautiful’ Italian PM Giorgia Meloni: ‘I was with my mom’ https://t.co/Rn8J2wgZeI pic.twitter.com/7AYxeLKEbH

— New York Post (@nypost) September 25, 2024

في المقابل، أثنت الزعيمة الإيطالية على حديث ماسك، قائلة: "عبقرية هذا الرجل ثمينة"، ثم ألقت خطاباً عاطفياً، دافعت فيه عن القيم الغربية.
عبارات الإعجاب المتبادلة بين الثنائي، دفعت البعض لإطلاق شائعات بوجود علاقة رومانسية بينهما، لذا سارع ماسك لنفيها وتفنيدها على الفور عبر منصة "إكس"، قائلاً: "كنت هناك مع والدتي، لا توجد أي علاقة رومانسية على الإطلاق مع رئيسة الوزراء ميلوني.. نحن جميعاً نعرف ما حدث بعد ذلك".

I was there with my Mom.

There is no romantic relationship whatsoever with PM Meloni.

— Elon Musk (@elonmusk) September 24, 2024

وأوضح ماسك أن حضور ميلوني كان في إطار الحدث الرسمي فقط، إذ قدمها على خشبة المسرح، بناءً على طلبها، لتسليمها الجائزة، مشيداً بشخصيتها.
وكتبت ميلوني عبر "فيس بوك": "لقد كان من دواعي فخري الكبير أن أحصل على هذا التكريم اللامع، والذي أشكر عليه المجلس الأطلسي بأكمله، أنا ممتنة للغاية لإيلون ماسك على كلماته ومنحي الجائزة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية جورجا ميلوني إيلون ماسك

إقرأ أيضاً:

X تصدر أول تقرير شفافية منذ تولي إيلون ماسك المسؤولية

نشرت X تقريرها الأكثر تفصيلاً عن ممارسات تعديل المحتوى منذ استحواذ إيلون ماسك على الشركة. يقدم التقرير، وهو الأول لشركة X منذ أكثر من عام، نظرة ثاقبة جديدة حول كيفية تطبيق X لقواعدها بينما تكافح من أجل التمسك بالمعلنين الذين أثاروا مخاوف بشأن السمية على المنصة.

يُظهر التقرير، الذي يوضح بالتفصيل عمليات إزالة المحتوى وتعليق الحسابات من النصف الأول من عام 2024، أن عمليات التعليق تضاعفت أكثر من ثلاثة أضعاف منذ آخر مرة شاركت فيها الشركة البيانات. علقت X ما يقرب من 5.3 مليون حساب خلال الفترة، مقارنة بـ 1.6 مليون تعليق خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2022.

بالإضافة إلى عمليات التعليق، تقول X إنها "أزالت أو وضعت علامات" على أكثر من 10.6 مليون منشور لانتهاك قواعدها. وقد شكلت انتهاكات سياسة السلوك البغيض للشركة ما يقرب من نصف هذا العدد، حيث اتخذت X إجراءات بشأن 4.9 مليون منشور من هذا القبيل. كما شكلت المنشورات التي تحتوي على إساءة ومضايقة (2.6 مليون) ومحتوى عنيف (2.2 مليون) نسبة كبيرة من عمليات الإزالة والعلامات.

في حين أن هذه الأرقام لا تروي قصة كاملة عن حالة المحتوى على X - لا تميز الشركة بين المنشورات التي تزيلها وتلك التي تصنفها، على سبيل المثال - إلا أنها تُظهر أن المحتوى البغيض والمسيء والعنيف من بين أكبر القضايا التي تواجه المنصة. هذه هي أيضًا نفس القضايا التي أثار العديد من المعلنين وجماعات الحقوق المدنية مخاوف بشأنها منذ استحواذ ماسك على الشركة. في التقرير، تدعي X أن المحتوى المخالف للقواعد يمثل أقل من 1 في المائة من جميع المنشورات المشتركة على المنصة.


تشير الأرقام أيضًا إلى وجود زيادات كبيرة في هذا النوع من المحتوى منذ آخر أرقام شاركها تويتر قبل استحواذ ماسك. على سبيل المثال، في النصف الأخير من عام 2021، وهي المرة الأخيرة التي شارك فيها تويتر مثل هذه البيانات، أفادت الشركة أنها علقت حوالي 1.3 مليون حساب بسبب انتهاكات شروط الخدمة و"اتخذت إجراءات" ضد حوالي 4.3 مليون.

سبق أن نشرت X تقريرًا مختصرًا في منشور مدونة مكون من 383 كلمة في أبريل الماضي، والذي شارك بعض الإحصائيات حول إزالة المحتوى، لكنه لم يقدم أي تفاصيل تقريبًا عن طلبات الحكومة للحصول على معلومات أو إزالة المنشورات. التقرير الجديد هو تحسن كبير على هذه الجبهة. يقول إن X تلقت 18737 طلبًا حكوميًا للحصول على معلومات، وكانت غالبية الطلبات من داخل الاتحاد الأوروبي ومعدل إفصاح مُبلغ عنه بنسبة 53 بالمائة. كما تلقت X 72703 طلبًا من الحكومات لإزالة المحتوى من منصتها. تقول الشركة إنها اتخذت إجراءات في ما يزيد قليلاً عن 70 بالمائة من الحالات. شكلت اليابان الغالبية العظمى من تلك الطلبات (46648)، تليها تركيا (9364).

مقالات مشابهة

  • إكس التابعة لإيلون ماسك تسعى لاستعادة سوق البرازيل
  • طحنون بن زايد يبحث مع إيلون ماسك مستجدات التكنولوجيا المتقدمة والذكاء الاصطناعي
  • إيلون ماسك يكشف حقيقة علاقته الغرامية مع رئيس وزراء إيطاليا
  • X تصدر أول تقرير شفافية منذ تولي إيلون ماسك المسؤولية
  • طفل وجدته في عداد المفقودين بعد فيضانات عنيفة تضرب توسكاني الإيطالية
  • ريال مدريد يوجه رسالة عاطفية لمدافعه السابق فاران
  • رئيسة الوزراء الإيطالية تحث إسرائيل على احترام القانون الدولي وحماية المدنيين
  • إيلون ماسك يبحث طرق الاستثمار في الأرجنتين
  • إيني الإيطالية: لم نتوقف أبدا عن اعتبار ليبيا منطقة حيوية لإنتاج النفط والغاز