بوابة الوفد:
2024-09-27@00:13:04 GMT

شاهد زينة وأحمد مجدي في كواليس فيلم "بنات الباشا"

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

شاركت الفنانة زينة، جمهورها مجموعة صور من كواليس فيلمها الجديد "بنات الباشا"،وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

ونشرت زينة، عبر خاصية الاستوري مجموعة صور تجمعها بالفنان أحمد مجدي.

قصة فيلم بنات الباشا

فيلم بنات الباشا مأخوذ عن رواية لـ نورا ناجي، ويناقش الفيلم عدد من قضايا المرأة ومعاناتها بشكل إجتماعى، ويشارك زينة بطولة الفيلم ناهد السباعي، صابرين، أحمد مجدي، مريم الخشت وعدد آخر من الفنانين.

أبطال فيلم بنات الباشا

فيلم "بنات الباشا" سيناريو وحوار محمد هشام عبية، إخراج ماندو العدل، بطولة زينة، أحمد مجدي، صابرين،  مريم الخشت، ناهد السباعي.

التعاون الثاني بين زينة وماندو العدل في السينما

فيلم "بنات الباشا" يجمع زينة والمخرج ماندو العدل للمرة الثانية في السينما بعد فيلم "الكبار" عام 2010.

كما تعاونت زينة مع ماندو في الدراما من خلال مسلسل "لأعلى سعر"، الذي قامت ببطولته بمشاركة نيللي كريم وأحمد فهمي وتم عرضه في شهر رمضان من عام 2017 وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: زينة الفنانة زينة فيلم بنات الباشا ماندو العدل السينما هشام عبية أحمد مجدي صابرين مريم الخشت ناهد السباعي بنات الباشا

إقرأ أيضاً:

الذكاء الاصطناعي يجمع نور الشريف وأحمد العوضي

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي بمصر والوطن العربي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو للفنان المصري أحمد العوضي، أظهر تأثره بسبب النجم الراحل نور الشريف، الذي كان أول من قدمه على الساحة الفنية، في مسلسل "متخافوش" عام 2009.

وشاهد العوضي، فيديو للفنان الراحل نور الشريف مولداً بتقنية الذكاء الاصطناعي، ولم يتمالك دموعه من فرط تأثره بحديث نور الشريف عنه، الذي وصفه بالمُمثل الكبير.
وأكد العوضي، لوسائل إعلام محلية، أنه ما زال يعمل بنصائح نور الشريف حتى يومنا هذا، واصفاً إياه بمعلم الأجيال، ومكتشف المواهب الجديدة.
ولفت العوضي، إلى أن علاقته الإنسانية مع نور الشريف كانت كبيرة للغاية، حيث كان يستمع إليه في كل صغيرة وكبيرة تخص الحياة والفن.
ويشارك أحمد العوضي، في موسم دراما رمضان 2025 بمسلسل "فهد البطل"، الذي ينتمي إلى الدراما الشعبية، بطولة الفنانين: أحمد عبدالعزيز، وميرنا نور الدين، وصفوة، وصفاء الطوخي، وعزت زين، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام.
وتدور أحداثه في إحدى قرى الصعيد، حيث يعيش "فهد البطل"، الذي يعمل في مصنع رخام، وتربطه علاقة حب بإحدى الفتيات التي تجسد دورها الفنانة ميرنا نور الدين، ويدخل في تحديات كثيرة ومشاكل تدفعه للذهاب إلى القاهرة، للبحث عن مصدر رزق جديد.

مقالات مشابهة

  • عبدالرحيم علي يعزي المخرج مجدي أحمد علي في وفاة شقيقه
  • زينة تروج لفيلمها الجديد "بنات الباشا"
  • وفاة شقيق المخرج مجدي أحمد علي 
  • بمشاركة أحمد مجدي.. زينة تشارك الجمهور كواليس فيلم «بنات الباشا»
  • زينة تكشف كواليس تصوير فيلم بنات الباشا مع أحمد مجدي (صور)
  • الذكاء الاصطناعي يجمع نور الشريف وأحمد العوضي
  • الكشف عن بوستر "الهوى سلطان".. هكذا ظهرت منة شلبي
  • كيت ونسليت تكشف للمرة الأولى كواليس أحد أقسى مَشاهد «تايتانيك»
  • أحمد مجدي: سنقاتل في الملعب أمام الأهلي.. والصفقات الجديدة ستدعم الزمالك في السوبر