يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مؤتمرًا صحفيًّا في الواحدة ظهر اليوم الخميس، بصحبة محمد الشناوي قائد الفريق من أجل الحديث عن لقاء الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي، والمقرر إقامته مساء الجمعة على ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وسيتحدث كولر والشناوي في المؤتمر الصحفي الذي يقام على استاد فيصل بن فهد بالملز، في تمام الواحدة ظهرًا عن مواجهة الزمالك ورؤيتهما لتلك المباراة القوية في بطولة السوبر الإفريقي.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى الرياض مساء الأربعاء برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي، وكان في استقبالها الكابتن سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، وبصحبته الكابتن سمير عدلي المدير الإداري للنادي.

كما حرص السفير أحمد فاروق سفير مصر لدى المملكة العربية السعودية، والسيد أحمد المحمادي نائب الرئيس التنفيذي لهيئة الترفيه بالمملكة، وضياء حماد نائب السفير، وطاقم السفارة المصرية في الرياض، على الترحيب ببعثة الأهلي، فور وصولها إلى مطار الرياض.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد الشناوي الشناوي السوبر الافريقي السوبر الإفريقي السوبر الأفريقي السوبر مباراة السوبر مارسيل كولر كولر مباراة السوبر الإفريقي مباراة السوبر الأفريقي السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك كولر والشناوي السوبر الافريقى مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي موعد نهائي كأس السوبر الافريقي موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الافريقي الاهلى فى السوبر الافريقى

إقرأ أيضاً:

اليوم.. مؤتمر صحفي لمواجهة أزمة تأشيرات الصحفيين لمباراة السوبر الإفريقي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستعد نقابة الصحفيين لعقد مؤتمر صحفي اليوم في الرابعة عصرًا بمقر النقابة، لمناقشة أزمة عدم حصول الصحفيين الرياضيين والمصورين على تأشيرات دخول المملكة العربية السعودية، قبل مباراة كأس السوبر الإفريقي المرتقبة بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل.

سيشارك في المؤتمر كل من خالد البلشي، نقيب الصحفيين، ومحمود كامل، عضو مجلس النقابة والمشرف على الشُعب والروابط، بالإضافة إلى المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين برئاسة حسن خلف الله، ومكتب شعبة المصورين برئاسة مجدي إبراهيم.

سيتناول المؤتمر تطورات الموقف والجهود التي بذلتها النقابة لتسهيل عملية الحصول على التأشيرات، بالإضافة إلى الخطوات التي ستتخذها النقابة بالتعاون مع رابطة النقاد الرياضيين وشعبة المصورين، بهدف منع تكرار مثل هذه الأزمات مستقبلاً. كما سيُسلط الضوء على السلبيات التي أظهرها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) في تعامله مع هذا الأمر

مقالات مشابهة

  • السوبر الإفريقي.. تفاصيل زيارة السفير المصري بالسعودية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي
  • كولر يختار تشكيل الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • بعثة الأهلي تطير إلى السعودية لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك «صور»
  • الأهلي يغادر إلى السعودية استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • اليوم.. مؤتمر صحفي لمواجهة أزمة تأشيرات الصحفيين لمباراة السوبر الإفريقي
  • اليوم.. مؤتمر صحفي بنقابة الصحفيين لبحث أزمة تأشيرات مباراة السوبر الإفريقي
  • غدًا مؤتمر صحفي بنقابة الصحفيين حول أزمة تأشيرات مباراة السوبر الإفريقي
  • بعثة الزمالك تصل السعودية استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • بعثة الزمالك تصل مطار السعودية استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي