في مدينة عثمانية، قام السوري إحسان حنّو، الذي يبيع شراب العرقسوس، بتسليم حقيبة تحتوي على 33 ألف ليرة تركية كان قد وجدها إلى صاحبها.

يعيش إحسان حنّو البالغ من العمر 44 عاماً، وهو أب لستة أطفال، في حي حاجي عثماني بمدينة عثمانية ويكسب رزقه من بيع شراب العرقسوس. وأثناء نزوله إلى السوق من منزله، عثر على حقيبة أمام مسجد حاجي عثماني.

وعندما فتح الحقيبة، وجد فيها مبلغاً كبيراً من المال، فبادر على الفور بالاتصال بالشرطة بمساعدة أصدقائه، حيث تمكنوا من الوصول إلى صاحب الحقيبة. وقد قام حنّو بتسليم الحقيبة التي تحتوي على 33 ألف ليرة تركية لصاحبها بولنت يلدريم.

وقال إحسان حنّو: “أنا أبيع شراب العرقسوس هنا في عثمانية. أثناء نزولي إلى السوق، رأيت حقيبة بجانب مسجد حاجي عثماني. فتحت الحقيبة ووجدت فيها المال، وعلى الفور بدأت التحرك للعثور على صاحبها. سألت أصدقائي عن كيفية التصرف، وأحد أصدقائي تواصل مع شرطي يعرفه، واستطعنا الوصول إلى صاحب الحقيبة. الحمد لله، المال عاد لصاحبه”.

من جانبه، قال بولنت يلدريم، الذي كان قد فقد الحقيبة مع زوجته: “كنا قد فقدنا الحقيبة، ودعونا الله أن يجدها شخص صاحب ضمير. لاحظنا فقدان الحقيبة عندما أردنا شراء شيء، وعندما لم نجدها عدنا إلى الطرق التي مشينا فيها لكن لم نعثر عليها. ذهبنا إلى مركز الشرطة وقدمنا المعلومات. شكرًا لإحسان الذي وجدها. الحقيبة كانت تحتوي على أموال كنت سأسددها للعمال لبناء بيت في منطقة يايلا. الحمد لله عاد المال لنا”.

المصدر: تركيا الآن

إقرأ أيضاً:

23 شهيدًا سوريًّا و8 جرحى حصيلة مجزرة بلدية يونين اللبنانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد رئيس بلدية يونين اللبنانية على قصاص أنه تم انتشال 23 شهيدا من التابعية السورية، وثمانية جرحى من بينهم 4 لبنانيين إصابتهم طفيفة.

وذكرت الوكالة الوطنية للاعلام أن فرق الإغاثة التابعة لبلدية يونين، بالتعاون مع الهيئة الصحية الإسلامية، الدفاع المدني، شعبة يونين، والصليب الأحمر، استكملت أعمال الإنقاذ ورفع الأنقاض في المبنى الذي استهدفه العدوان الإسرائيلى مساء أمس في بلدة يونين، على الطريق الدولية، المستأجر من عمال سوريين بالقرب من محطة محروقات.
وتابع: "كما تمكنت الفرق من إزالة الركام الذي خلفته الغارات السابقة من الطرقات".

ونوه بـ"وعي الأهالي والتزامهم بالتعليمات وتقديمهم العون، ونتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم، لا سيما الأهالي الكرام أصحاب الآليات الذين ساعدوا في عمليات رفع الأنقاض".

مقالات مشابهة

  • أمن بورسعيد يعثر على جثة مسن متحللة بشقته
  • تفاصيل غسل أموال بقيمة 100 مليون جنيه
  • أكثر من 15 ألف سوري و70 ألف لبناني نزحوا من جنوب لبنان
  • المسدار و”الحقيبة”: لا تريع القطيع..!
  • الصحة الفلسطينية: الاحتلال أرسل حاوية تحتوي على 88 جثة دون أي بيانات أو معلومات
  • 23 شهيدًا سوريًّا و8 جرحى حصيلة مجزرة بلدية يونين اللبنانية
  • على ماذا تحتوي شبكات أنفاق حزب الله في لبنان؟
  • حقيبة غريبة قرب محكمة الاستئناف بالدار البيضاء تثير استنفارا أمنيا
  • مصدر أمني سوري: مئات الأشخاص اجتازوا الحدود من لبنان إلى سوريا على وقع الغارات الإسرائيلية