قام محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء دكتور علاء عبد المعطى، محافظ كفر الشيخ، صباح اليوم، بزيارة مدرسة "علي عبد الشكور للتعليم الأساسي" التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، ومدرسة "على عبد الشكور الرسمية للغات".

وقد رافقهما، خلال الزيارة، اللواء محمد شعير سكرتير عام مساعد المحافظة والدكتور أحمد المحمدي، مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة والدكتور علاء جودة وكيل مديرية كفر الشيخ.

وخلال زيارتهما لمدرسة "علي عبد الشكور للتعليم الأساسي" التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية وتضم عدد ١٠٤٠ طالب وطالبة، تفقد الوزير والمحافظ صفوف رياض الأطفال والصفوف الابتدائية، حيث اطمأن الوزير على انتظام سير العملية التعليمية بالمدرسة.

كما تفقد الوزير والمحافظ مدرسة "على عبد الشكور الرسمية للغات" التي يبلغ عدد طلابها ٦٢٤ طالبا وطالبة، حيث أثنى الوزير على مستوى الطلاب والالتزام بالكثافة الطلابية بالمدرسة.

وحرص الوزير خلال زيارته للمدرستين على متابعة تنفيذ الإجراءات والآليات المعلنة لتوزيع الكثافات الطلابية والقرارات والتعليمات الوزارية الخاصة بانتظام وانضباط العام الدراسى، كما ثمن الوزير الجهود التي تقوم بها المحافظة بالتعاون مع الوزارة من أجل دعم والارتقاء بالمنظومة التعليمية.

ومن جانبه قال محافظ كفر الشيخ، اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، أن التعليم هو أساس بناء المستقبل، ويجب أن يحظى بأقصى درجات الاهتمام والرعاية، وأكدّ على أن المحافظة تسعى جاهدة لتوفير بيئة تعليمية ملائمة ومجهزة بأحدث الوسائل التعليمية، من أجل ضمان تحقيق أفضل مستويات التعلم للطلاب، وأشار إلى أن الاستثمار في التعليم هو استثمار في الأجيال القادمة، مثنيًا على جهود السيد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، فى تطوير المنظومة التعليمية، وتقديم حلول تنفيذية على أرض الواقع؛ من أجل الارتقاء بالتعليم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم عبد الشکور کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

زيارة مفاجئة.. رئيس الوزراء يتفقد مدرسة محمد متولي الشعراوي بإدارة السلام التعليمية

قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي اليوم الأربعاء، بزيارة مفاجئة لمدرسة محمد متولي الشعراوي بإدارة السلام التعليمية في محافظة القاهرة، يرافقه وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف، لمتابعة سير العملية التعليمية.

كما قام مدبولي بجولة تفقدية في أحد شوارع حي السلام.. كما زار أيضا مدرسة (السلام الرسمية المتميزة لغات) في إدارة السلام التعليمية.

كما تفقد رئيس مجلس الوزراء اليوم الأربعاء، مدرسة العهد الجديد الثانوية بنات بإدارة السلام التعليمية، بمحافظة القاهرة، ورافقه وزير التربية والتعليم.

اقرأ أيضاًمدبولي: قضايا الأمن السيبراني أصبحت مكونا أساسيا في منظومة الأمن القومي للدول

«مدبولي» يلتقي السفراء المنقولين لتولي رئاسة البعثات الدبلوماسية والقنصليات المصرية بالخارج

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم خلال جولته بمدارس كفر الشيخ يشدد على انتظام الطلبة بالحضور
  • التفاصيل الكاملة حول وفاة مدير مدرسة الدوار للتعليم الأساسي بالمنصورة
  • وزير التعليم ومحافظ كفر الشيخ يستكملان جولتهما التفقدية في 10 مدارس بالمحافظة
  • محافظ مطروح يتفقد سير العملية التعليمية ويوزع أدوات مدرسية على الطلاب
  • وزير التعليم ومحافظ كفر الشيخ يتفقدان انتظام العام الدراسي بالمدارس
  • وزير التعليم يتفقد مدارس كفر الشيخ للتأكد من انتظام الدراسة والكثافات
  • محافظ الجيزة يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة جمال عبد الناصر للتعليم الأساسي بمركز ومدينة أطفيح
  • الجيزة تبدأ الأعمال الإنشائية لمجمع مدارس الأقصى للتعليم الأساسي بالطالبية
  • زيارة مفاجئة.. رئيس الوزراء يتفقد مدرسة محمد متولي الشعراوي بإدارة السلام التعليمية