يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي في السابعة مساء اليوم الخميس على ملعب فيصل بن فهد بالملز، وذلك استعدادًا لمباراة الزمالك غدًا الجمعة في السوبر الإفريقي.

ويعقد الاجتماع الفني لمباراة السوبر الإفريقي اليوم الخميس في أحد الفنادق القريبة من فندق إقامة بعثة الأهلي في الرياض، وذلك للتأكيد على كافة الجوانب التنظيمية الخاصة باللقاء، وموعد وصول الفريقين لملعب المباراة وانطلاق عمليات الإحماء، وكذلك الاتفاق على الزي الخاص بكل فريق.

ويعقد الاجتماع الفني بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم. ومن المنتظر أن يمثل الأهلي، الكابتن سامي قمصان، المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني، وماهر عبد العزيز ووائل محمد، إداريا الفريق.

وتقام مباراة الأهلي أمام الزمالك مساء الجمعة على استاد المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك النادي الأهلي السوبر الإفريقي كأس السوبر الأفريقي

إقرأ أيضاً:

موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر الإفريقي

يُعقد غدًا الخميس الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر الأفريقي المقرر لها يوم الجمعة المُقبل على ملعب المملكة أرينا.

موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والأهلي

ومن المقرر أن يقام الاجتماع في العاشرة صباح الغد، في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، وعمرو أبو العز المدير الإداري، وباسم زياده مسؤول العلاقات العامة بالنادي، وعبدالله حسين إداري الفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات بالفريق.

صباح الكورة.. الزمالك يتعاقد مع صفقة جديدة وإصابة مبابي وغيابه 3 أسابيع عن ريال مدريد الأهلي يحفز اللاعبين قبل السوبر الأفريقي

ومن المقرر أن يتواجد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق في الاجتماع الفني من أجل التنسيق فيما يخص الأمور الطبية بناء على تعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • الأهلي ينهي مرانه الختامي استعدادًا لمباراة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • الأهلي يختتم استعداداته قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقي.. جوميز يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك في المران الختامي
  • السوبر الإفريقي.. الأهلي يتوجه إلى ملعب فيصل بن فهد لخوض المران الختامي
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي يتوجه إلى ملعب "الملز" لخوض المران الأخير قبل مواجهة الزمالك
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي يخوض تدريبه الأخير على ملعب "الملز" قبل مواجهة الزمالك
  • السوبر الإفريقي.. الأهلي بالزي الأساسي في مواجهة الزمالك
  • السوبر الأفريقى.. ملعب الشباب السعودى يستضيف المران الختامي للزمالك قبل مواجهة الأهلي
  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر الإفريقي