بوابة الوفد:
2024-09-26@23:18:06 GMT

إدارة وستهام يونايتد تقترب من إقالة لوبيتيجي

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو ان إدارة نادي ويستهام يونايتد الأنجليزي تقترب من اتخاذ قرار بأقالة المدير الفني الأسباني جوليان لوبيتيجي على خلفية النتائج السلبية التي حققها فريق الهامرز في بداية الموسم .

وكان فريق ويستهام يونايتد قد بدأ الموسم بداية متعثرة للغاية بالفوز في مباراة واحدة من أصل خمس مباريات في الدوري الانجليزي الممتاز إلى جانب هزيمته السابقة امام ليفربول في كأس رابطة المحترفين الانجليزية مساء امس الاربعاء بخمسة اهداف مقابل هدف رغم التدعيمات الكبيرة التي قام بها فريق ويستهام قبل انطلاق الموسم على مستوى الاعبين وعلى مستوى الجهاز الفني .

 

وقال فابريزو رومانو في برنامجه الصباحي الخميس : إدارة ويستهام مستائة للغاية من نتائج الفريق وطالبت المدير الفني بتحسن فوري خلال المباريات القادمة.

وقال رومانو : على الرغم من انتشار الاقاويل حول منح إدارة نادي ويستهام يونايتد الفرصة للمدير الفني خلال المباريات الثلاث القادمة للفريق حتى ترى تحسنا في نتائج الفريق الا انه حتى هذه المهلة غير مضمونة وربما نجد قرارات سريعة قريبا ولوبيتيجي يعلم هذا جيدا. 

وأضاف فابريزو رومانو : إدارة ويستهام يونايتد متفهمة ان هناك تغييرات كبيرة في الاعبين إلى جانب الإدارة الفتية وهذا يحتاج إلى وقت لتحقيق التجانس الا انها لم تنتظر كثيرا .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ويستهام يونايتد الانجليزي الدوري الإنجليزي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ویستهام یونایتد

إقرأ أيضاً:

الفنان تامر عبد المنعم يلتقي فرق البيت الفني بمسرح البالون ويعلن عن حفل إنتصارات أكتوبر قريبا

عقد الفنان الأستاذ تامر عبد المنعم رئيس  البيت الفني للفنون الشعبية والإستعراضية مساء اليوم اجتماعا بفرق البيت للفنون الشعبية والإستعراضية بمسرح البالون.

أعضاء اجتماع تامر عبد المنعم بفرق البيت للفنون الشعبية

 

وضم الاجتماع فرقة رضا بقيادة د. إيناس عبد العزيز، الفرقة القومية للفنون الشعبية بقيادة د. عبير السمري، فرقة أنغام الشباب بقيادة الفنان وليد الحسيني المشرف الفني، وادارات مسرح البالون م. محمد خبازة مدير إدارة الإنتاج،  م. ضياء داوود مدير العلاقات العامة والإعلام، أستاذ أشرف عبادي مدير إدارة الأمن بالبيت، والمخرج أشرف عزب مدير إدارة الخدمات الفنية وجمع التراث، الفنان محمد عمر مدير خشبة المسرح، الفنان أحمد مصطفي مدير قاعة صلاح جاهين، أستاذ أسامة الشربيني مدير إدارة التسويق.

تفاصيل اجتماع تامر عبد المنعم 

 

في مستهل الإجتماع قدم رئيس البيت تحياته لوزير الثقافة د. احمد فؤاد هنو ورئيس قطاع المسرح الفنان خالد جلال ورحب بجميع الحضور من فنانين وراقصين وموسيقين وفنيين وشرح رؤية الوزارة والقيادة بالمرحلة القادمة وخطة سير العمل المقبلة واستمع إلى مشكلات كل إدارة على حده وقدم كل مدير فرقة وإدارة أوراق بمتطلبات الفرقة التي تحت قيادته لحسن سير العمل ووعدهم بتذليل كافة العقبات التى تعيق سير العمل وتطوير الأداء.

جدير بالذكر أن الفنان تامر عبد المنعم أعلن عن إقامة حفل كبير بمناسبة إنتصارات السادس من أكتوبر تساهم فيه فرق البيت وسيتم الإعلان عنه بعد قليل.

مقالات مشابهة

  • الفنان تامر عبد المنعم يلتقي فرق البيت الفني بمسرح البالون ويعلن عن حفل إنتصارات أكتوبر قريبا
  • السوبر الأفريقي.. جوميز: الزمالك سيواجه فريقًا كبيرًا وهدفنا الفوز
  • جوميز: سنواجه الأهلي فريقًا كبيرًا.. ولدينا صفحة جديدة نريد أن نبدأها بالفوز بالسوبر
  • محافظ بني سويف يلتقي فريق مشروع الدعم الفني بوزارة التنمية المحلية
  • نادي النجوم يتعاقد مع أحمد يونس لتولي منصب المدير الفني
  • عسيري: إقالة يايسله قد تلطف الأجواء في الأهلي .. فيديو
  • كيليهير مستمر في حراسة مرمى ليفربول أمام ويستهام
  • يونايتد وتوتنهام يبحثان عن التعويض من بوابة الاستحقاق القاري
  • ‎الحميدي: تلقينا في البرنامج تعقيب من إدارة الاتحاد عن بلان .. فيديو