تحدث طارق السيد نجم الزمالك السابق، أن جوميز مدرب الزمالك لن يغير كثيرا في تشكيل فريقه أمام الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي. 

وأكد نجم الزمالك السابق، أن الصفقات الجديدة مثل البولندي كونراد ميشالاك من الصعب أن تحجز مقعدا اساسيا في تشكيلة الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي، خصوصا أنه لم يظهر في الفريق الأبيض حتى الآن، وقد يكون ورقة على مقاعد البدلاء، مشيرا إلى أن جوزيه جوميز لن يغير كثيرًا في تشكيلة الفريق.



وأوضح السيد أن اللاعب الوحيد الذي قد يشارك من العناصر الجديدة هو محمد حمدي في مركز الظهير الايسر، مع وجود عمر جابر ظهير أيمن، واستمرار معظم عناصر التشكيل الأساسي بصفة طبيعية".

وأضاف: "من الممكن أن يبدأ جوميز بـ(ناصر ماهر) في التشكيل الأساسي كجناح أيسر، وفي الوسط لابد من وجود محمد شحاتة ودونجا وعبدالله السعيد، خصوصا أن وسط الأهلي يمتاز بلاعبين قادرة على الدفاع والهجوم، والفريق الذي يتحكم في خط الوسط سيفوز باللقاء".

واختم: "الزمالك أيضا يضم عناصر جيدة في الخط الهجومي زيزو وشلبي والجزيري، والزمالك كان عنده مشكلة في مركز الظهير الأيمن وتم الاستقرار على وجود عمر جابر، ولكن الأمور متساوية بين الطرفين".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طارق السيد جوميز الأهلي تشكيل الزمالك المتوقع السوبر الإفريقي الأهلي والزمالك

إقرأ أيضاً:

ماذا طلب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك قبل قمة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي؟

بدأ فريق الزمالك أولى تدريباته على ملعب نادي الشباب في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، تحضيرًا لمواجهة الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقررة يوم الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا.

ماذا طلب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك قبل قمة الأهلي؟

استهل الفريق مرانه بجلسة عقدها المدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع اللاعبين، حيث عبّر عن ثقته الكاملة في إمكانياتهم وقدرتهم على تقديم أفضل أداء في المباراة القادمة. وشدد جوميز على أهمية الاستمرار في التدريبات بجدية وتركيز عالٍ من أجل الاستعداد بشكل مثالي للقاء المرتقب أمام الأهلي.

نجم الزمالك يفاجئ الأهلي بتصريح مثير قبل السوبر كونراد ميشالاك: أتمنى حصد أولى بطولاتي مع الزمالك.. ومستعدون لمواجهة الأهلي

كما اهتم الجهاز الفني بقيادة جوميز وأعضاء الفريق المعاون بشرح العديد من الجوانب الفنية للاعبين، وتوجيههم لتنفيذ بعض الخطط التكتيكية أثناء التدريبات تحضيرًا للمواجهة.

جدير بالذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي مساء الجمعة، الموافق 27 سبتمبر، في مباراة كأس السوبر الإفريقي على ملعب المملكة أرينا في السعودية.

مقالات مشابهة

  • جوميز يحسم ظهير أيسر الزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي
  • السوبر الأفريقي.. جوميز يحاضر لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي
  • جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك النهائية للسوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • حسين السيد يصل السعودية لمساندة الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • كولر: لم نستقر على التشكيل الأساسي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • ماذا طلب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك قبل قمة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي؟
  • أمير عزمي: جوميز لن يغير كثيرا في تشكيل الزمالك أمام الأهلي.. وأتوقع مشاركة هذا اللاعب
  • أمير عزمي: جوميز لن يغير كثيرا في تشكيل الزمالك أمام الأهلي
  • عمرو أديب يتوقع سيناريو مباراة الأهلي و الزمالك في كأس السوبر الأفريقي