بوابة الفجر:
2024-09-27@00:22:13 GMT

حجاج عبد العظيم يتعاقد على مسلسل "فهد البطل"

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

تعاقد الفنان حجاج عبدالعظيم، على المشاركة في مسلسل “فهد البطل”، بطولة النجم أحمد العوضي، والمقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2025.


 

مسلسل فهد البطل، بطولة أحمد العوضي، محمود البزاوي، نسرين أمين، صفاء الطوخي، ميرنا نور الدين، أحمد عبدالعزيز، من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام.
 

يجسد أحمد العوضي، خلال أحداث مسلسل فهد البطل دور صنايعي رخام يأتي من الصعيد إلى القاهرة ويتعرض لأزمة ويدخل السجن، بينما تجسد الفنانة ميرنا نور الدين دور حبيبته، وتقوم نسرين أمين بدور شقيقته.

أحداث مسلسل فهد البطل

 

تدور أحداث مسلسل فهد البطل في مدينة سمالوط بمحافظة المنيا في إطار صعيدي شعبي، والعمل مكون من 30 حلقة، من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي. 

آخر أعمال حجاج عبد العظيم
 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال حجاج عبد العظيم مسلسل فراولة ومسلسل كوبرا، وقد حققت الأعمال نجاحًا كبيرًا فور عرضها، كما تصدرت التريند وقت عرضها على الشاشة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حجاج عبد العظيم الفجر الفني مسلسل فهد البطل مسلسل فهد البطل

إقرأ أيضاً:

أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون.. حل لغز اختفاء زوج إيمان العاصي

ضمن أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون، تستمر الأحداث خاصة علاقة ليلي التي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي بـ زوجها «أحمد» الهارب الذي يجسد دوره الفنان محمد القس، الذي هرب من القاهرة بسبب حكم محكمة ضده بـ10 سنوات .

ملخص أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون

ضمن ملخص أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون، اكتشفت «ليلي» حقيقة زوجها أحمد، بأنه يعيش في القاهرة ومتزوج من سيدة تدعي «بريهان» ولديه طفلين، لكنه تسبب في عاهة مستديمة لشقيقها فحصل على حكم محكمة بـ10 سنوات، لذلك اضطر إلى السفر لـ بورسعيد وتزوج ليلي حتي يسقط الحكم عنه.

أحداث مسلسل برغم القانون

وأخبر «محمود شرشر» الذي يجسد دوره الفنان محمد محمود عبدالعزيز «ليلي» ضمن أحداث مسلسل برغم القانون، أن الأزمة الحقيقة وراء ذلك هو أنه تعشم في صديقه، الذي خانه وقام بحرق المحل له، وقرر شرشر أن ينتقم منه ويخبر زوجته بكل شئ يعلمه.

من ناحية أخرى، يحاول «أحمد» محمد القس التقرب من أولاده من زوجته الأولى، وإصلاح العلاقة بينهما، ولكن بعده عنهم ما يقرب من 10 سنوات صنع حالة من الفجوة الكبيرة بينهما. 

مقالات مشابهة

  • ليلى تكشف قصة زوجها.. ملخص أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "برغم القانون"
  • أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون.. حل لغز اختفاء زوج إيمان العاصي
  • حجاج عبدالعظيم ينضم لأسرة مسلسل فهد البطل
  • أحمد العوضي يواصل تصوير مسلسل فهد البطل .. العرض في رمضان 2025
  • «شرشر والبنطلون».. محمد محمود عبد العزيز يكشف عن كواليس برغم القانون بهذه الطريقة
  • مسلسل تيتا زوز الحلقة 4.. إسعاد يونس تطرد حمزة العيلي
  • بعد عرض الحلقة الـ9.. مسلسل "برغم القانون" يتصدر التريند
  • محمود البزاوي ينضم لأسرة مسلسل فهد البطل
  • هل توقّف تصوير مسلسل أحمد العوضي “فهد البطل”؟