طلبت جهات التحقيق بالجيزة تحريات الأجهزة الأمنية حول واقعة الاعتداء على رئيس مجلس مدينة أبو النمرس خلال حملة إزالة تعديات بمنطقة شبرا منت.

وقررت جهات التحقيق استدعاء شهود العيان على الواقعة ورئيس المدينة المصاب لسماع أقوالهم.

تلقي المقدم مصطفي المهدي رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها قيام 3 أشقاء بالتعدي بالضرب علي رئيس مركز ومدينة أبو النمرس والتسبب في إصابته بكدمة في الوجهه حال تواجده رفقة حملة إزالة تعديات بقرية شبرامنت بدائرة المركز.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين قيام حملة من الحي بإزالة جمالون مخالف بقطعة أرض ملك 3 أشقاء وعقب ذلك اعاد المتهمين بنائه مرة أخري وعقب حضور حملة إزالة مرة أخري نشبت مشادة كلامية بين مالكي الأرض ورئيس الحي وقام المتهمين بالقاء الحجارة على الحملة مما تسبب في إصابة رئيس الحي "زينهم أحمد" بكدمة في الوجه جري نقله إلى مستشفى أم المصريين لتلقي العلاج اللازم.

ضبط المتهمين

عقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمين واقتيادهم إلى ديوان المركز وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أبو النمرس قرار ازالة ضبط متهمين حملة إزالة تعديات الجيزة أبو النمرس

إقرأ أيضاً:

16 أكتوبر.. مناقشة الشهود في واقعة اتهام بلوجر شهيرة بالزنا

حددت  جهات التحقيق، جلسة 16 أكتوبر المقبل لإحضار الشهود ومناقشتهم في واقعة اتهام بلوجر شهيرة بالزنا.

16 أكتوبر..مناقشة الشهود في واقعة اتهام بلوجر شهيرة بالزنا

وقال دفاع البلوجر ع.ا، إن جهات التحقيق قررت إخلاء سبيلها بكفالة مالية، قدرها 30 ألف جنيه على خلفية اتهامها بالزنا.

وكشفت التحقيقات في واقعة اتهام تيك توكر تدعى ع. أ والد زوجها رجل أعمال يدعى ك.ح وآخرين، بوضع كاميرات داخل غرفة نومها الخاصة والحمام والتقاط صور خاصة لها بملابس المنزل، وذلك خلال وجود زوجها في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل لقضاء فترة عقوبة بإحدى القضايا.

وأكدت الزوجة في أقوالها أمام جهات التحقيق، أنها تعرضت لشيء يفوق التصور وهو مراودة والد زوجها، المشكو في حقه عن نفسها في عرضها وشرفها وأيضًا المشكو في حقه الثالث صديق زوجها، منذ حبس زوجها في 2021/5/29.

وأضافت الزوجة، أنها عندما رفضت جميع محاولاتهما؛ تواطأ الاثنان معًا فيما بينهما ووضعا بدون علم منها كاميرات مراقبة داخل الفيلا المقيمة بها، بل وفي غرفة نومها وحمامها الخاص؛ وذلك للحصول على صور لها وفيديوهات؛ لابتزازها وتهدیدها ومعاقبتها لرفضها ما طلباه منها، وتم انتهاك حرمة حياتها الخاصة، حسب وصفها بالتحقيقات.

استدعاء محمد رمضان للتحقيق بسبب نجله

كما أمرت  جهات التحقيق في الشيخ زايد استدعاء الفنان محمد رمضان لسماع أقواله في واقعة تعدي نجله على طفل بنادي نيو جيزة، بعد انتهاء التدريبات الخاص بهما.

وتقدمت إحدى السيدات من جيران الفنان محمد رمضان في منطقة نيو جيزة ببلاغ إلى قسم أول أكتوبر، تتهم فيه الفنان محمد رمضان ونجله بالاعتداء على نجلها داخل نادي نيو جيزة.

وأضافت المبلغة، أن نجلها الطالب عمر، يدرس بالصف السادس الابتدائي في مدرسة جرين لاند الدولية بالشيخ زايد، وتعرض للضرب ما نتج عنه إصابته بكدمات واحمرار بالخد الأيسر.

وأوضحت في بلاغها أنه خلال لعب نجلها داخل نادي نيو جيزة، حدثت مشادة بينه وبين نجل محمد رمضان، موضحة أنها تطورت للضرب.

واتهمت الفنان محمد رمضان وابنه بالتعدي على نجلها، وإحداث إصابته، وتم تحرير المحضر بالواقعة والعرض على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية.

 

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع 3 أشقاء تعدوا بالضرب على رئيس حي أبو النمرس
  • ضبط المتهمين بالتعدي علي رئيس مدينة أبو النمرس أثناء تنفيذ حملة إزالة
  • 16 أكتوبر.. مناقشة الشهود في واقعة اتهام بلوجر شهيرة بالزنا
  • استدعاء محمد رمضان للتحقيق بسبب نجله |ما القصة
  • القبض على 3 متهمين في واقعة التعدي على رئيس حي أبو النمرس
  • 3 أشقاء يعتدون بالضرب على رئيس مركز ومدينة أبو النمرس
  • قرار جديد من النيابة.. تفريغ فيديوهات وحش الكون وطلب التحريات
  • حملات كبيرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الجيزة
  • محافظة الجيزة تزيل جمالون مخالف بشبرامنت على مساحه ١٠٠٠م٢