يتساءل عشاق ومحبي كرة القدم عن موقف الحارس محمد العويس، حارس مرمى نادي الهلال أمام النصر في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية لهذه النسخة 2023.

ما هو موقف العويس أمام النصر في نهائي البطولة العربية؟

ويقدم لكم موقع الفجر الرياضي خلال التقرير الآتي موقف محمد العويس من المشاركة أمام النصر بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

ووفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية السعودية، فإن العويس يخضع لاختبارات بدنية اليوم من أجل المشاركة بشكل أساسي أمام النصر في نهائي كأس الملك سلمان للأندية.

الزعيم يتألق.. تاريخ مواجهات النصر والهلال في النهائيات قبل القمة المرتقبة دون مفاجآت عديدة.. الهلال يستقر على تشكيله أمام النصر في نهائي كاس الملك سلمان 2023

وشددت التقارير الصحفية على أن العويس سيكون في قائمة الهلال لمواجهة النصر سواء كان أساسيًا أو على دكة الاحتياط في انتظار معرفة نتيجة الاختبار التي يعمل عليها الجهاز الطبي للمباراة.

وفقد الهلال خدمات عبد الله المعيوف أيضًا بعد الطرد الذي تلقاه أمام نادي الشباب في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية لهذه النسخة 2023.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البطولة العربية العويس محمد العويس الهلال النصر الهلال والنصر نهائي البطولة العربية أمام النصر فی نهائی کأس الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

ماجد عبدالله يكشف عن توقعاته للقاء الهلال والنصر .. فيديو

ماجد محمد

تحدث ماجد عبدالله ، لاعب نادي النصر والمنتخب السابق عن لقاء الهلال والنصر المرتقب في الدوري وعن قصة إرتدائه قميص الهلال.

وأكد ماجد عبدالله في الندوة الحوارية الرياضية ” ليلة الرقم 9 ” في معرض الكتاب الدولي في الرياض عن لقاء الهلال والنصر قائلاً :” الهلال مجموعة تدافع سويا وتهاجم سويا ولا عبيه لا يعطون مساحة للخصوم، منهجية الهلال “المجموعة” , أما النصر من الممكن أن يكون منافس لكن لديه مشكلة حينما يهاجم يترك فراغ خلفه “.

وأضاف عن قصة إرتدائه قميص نادي الهلال :” كنت مُصر جداً للعب بقميص الهلال في حفل اعتزال صالح النعيمة رغم رفض الإدارة الكبيرة لهذه الفكرة .

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727637064395.mp4

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727637006798.mp4

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يكشف موقف مبابي من المشاركة أمام ليل
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • جوشوا برينت: الهلال كان أصعب من النصر عندما واجهناه
  • الفراج: المنجم عنده صلاحيات عكس أندية الصندوق .. فيديو
  • ماجد عبدالله يكشف عن توقعاته للقاء الهلال والنصر .. فيديو
  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • رغم الخسارة من برشلونة.. يد الأهلي تتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • النصر السعودي والريان القطري يرفعان شعار لا بديل عن الفوز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • جلالة السلطان يتلقى شكر الملك سلمان
  • نيوجيرسي تستضيف نهائي كأس العالم للأندية 2025