أشار عادل طعيمة نجم فريق الأهلي السابق أن يحيى عطية الله الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قدم مباراة جيدة أمام جورماهيا الكيني في دوري الأبطال.

وأكد طعيمة أن يحيى عطية الله الظهير الأيسر لفريق الأهلي مكسب كبير للفريق من الناحية الفنية ومازال أمامه الكثير لتقديمه في المرحلة المقبلة".



وأضاف: عطية الله لاعب كبير وسيحقق الكثير من الإنجازات مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة ".

وأوضح أن مباراتي جورماهيا إعداد جيد للأهلي قبل مباراة السوبر الإفريقي، من وجهة نظري هى إعداد جيد للأحمر قبل مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك في المملكة العربية السعودية ".

يلتقي الأهلي مع الزمالك مساء غدا الجمعة الموافق 27 سبتمبر الجاري، على ملعب المملكة أرينا، في بطولة السوبر الأفريقي، بصافرة الحكم الليبي معتز الشلماني، وقفا لاختيار الاتحاد الافريقي الـ كاف، لادارة المباراة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عادل طعيمة الأهلي جورماهيا الكيني دوري الابطال يحيى عطية الله الأهلي مع الزمالك مباراة السوبر الإفريقي السوبر الإفريقي عطیة الله

إقرأ أيضاً:

الأهلي ضد الزمالك.. إبراهيم فايق يكشف عن تفاصيل كرة مباراة السوبر الإفريقي

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن تفاصيل كرة مباراة الأهلي والزمالك بنهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي، والذي يجمع بين الفريقين فى السعودية.

ويخوض الأهلي اختبارا قويا أمام الزمالك، مساء بعد غد الجمعة، في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتحديدا في ملعب المملكة أرينا في السوبر الإفريقي.

وتجسد كرة "OLA" الطبيعة الحيوية والنشيطة لكرة القدم الإفريقية من خلال تصميمها الملون وقيمتها الرمزية في اللغة اليوروبية، تعني OLA" "الثروة"، "الشرف"، و"الاحترام"، بينما في العربية تشير إلى "الارتفاع" و"النجاح".

صممت هذه النسخة المحدودة خصيصا لكأس السوبر الإفريقي، وتهدف إلى ضمان أداء عالي المستوى، مما يمكن اللاعبين من تقديم أفضل ما لديهم على أرضية میدان ملعب "المملكة "أرينا" بالرياض، المملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • معلقين مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • يحيى عطية الله: لهذا السبب سنهزم الزمالك
  • يحيى عطية الله يتحدث عن أول نهائي مع الأهلي
  • يحيى عطية الله يكشف أهمية مباراة الأهلي والزمالك بالنسبة له.. وكواليس حديث كولر
  • كولر يختار تشكيل الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة
  • أسامة عرابي يكشف التشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي (فيديو)
  • الأهلي ضد الزمالك.. إبراهيم فايق يكشف عن تفاصيل كرة مباراة السوبر الإفريقي
  • الأهلي يغادر إلى السعودية استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي