صحيفة الاتحاد:
2024-09-26@23:21:27 GMT

48 مقاتلاً يخوضون التحدي في «محاربي الإمارات»

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «أبيض الشباب» وكوريا.. «سباق الصدارة» في «تصفيات آسيا» الإمارات تنضم إلى اللجنة العليا لاقتصاد المحيطات المستدام


تنطلق اليوم منافسات بطولة «محاربي الإمارات» للفنون القتالية المختلطة، التي تقام على مدار يومين، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»، من خلال النسختين العربية والأفريقية «53»، والدولية «54»، وذلك بمشاركة 48 مقاتلاً ومقاتلة يمثلون 24 دولة، فيما يبلغ عدد النزالات 24 نزالاً.


وعقدت اللجنة المنظمة للحدث، مؤتمراً صحفياً للكشف عن تفاصيل البطولة، بحضور فؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية منظم البطولة، ونخبة من الأبطال المشاركين في المنافسات.
وبحسب اللجنة المنظمة تبدأ المنافسات بالنسختين المشتركتين العربية والأفريقية اليوم، من خلال 11 نزالاً، بمشاركة 22 مقاتلاً ومقاتلة، فيما تقام غداً النسخة الدولية 53، وتشهد إقامة 13 نزالاً، بمشاركة 26 مقاتلاً ومقاتلة.
وتجمع أبرز النزالات بين كل من اللبناني مارسيل ادور مع الأنجولي ديمارتي بينا، والأوزبكي جاجونجير حوماييف مع شاخمار ساديجوف من أذربيجان، والياباني ياماتو فوجيتا مع الروسي باتيكان بابسويف، ويجمع نزال السيدات البرازيلية لينا سيلفا مع السويدية صوفيا باقشفيلي.
وأكد فؤاد درويش اكتمال كافة الترتيبات لاستضافة الحدث، موضحاً أن اللجنة المنظمة حرصت على اختيار أفضل المواهب الصاعدة من لاعبي الفنون القتالية المختلطة، ودعمهم من أجل صقل مواهبهم وتطويرها.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي محاربي الإمارات فؤاد درويش

إقرأ أيضاً:

5 منتخبات تؤكد مشاركتها في”بطل الإمارات” للشراع الحديث بأبوظبي

 

أعلن نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، مشاركة دولية مرتقبة في الجولة الرابعة من بطولة بطل الإمارات للشراع الحديث والتي ستقام في العاصمة أبوظبي يومي 28 و29 سبتمبر الجاري على كاسر الأمواج في أبوظبي.

وأكدت منتخبات كل من قطر، والكويت، والبحرين، وماليزيا وسنغافورة، مشاركتها في الحدث، إلى جانب البحارة من مختلف الأندية البحرية في الدولة، وهو ما سيرفع المستوى التنافسي للبطولة.

وتشير الأرقام إلى وصول عدد المسجلين من البحارة إلى أكثر من 110 بحار.. وتتضمن البطولة عدة سباقات مختلفة منها فئات الأوبتيمست، والإلكا، وتعد فئة الأوبتيمست هي بداية فئات الشراع والتدرج للمشاركة في فئات أكبر وصولا للفئات الأولمبية والدولية.

ورحب سالم الرميثي مدير عام النادي بالمشاركة المرتقبة للدول في بطولة بطل الإمارات، مؤكدا أن سمعة ومستوى البطولة تجذب الحضور العالمي .

وقال : “ للمرة الأولى منذ مواسم نشهد مشاركة دولية واسعة في البطولة، وإن دل ذلك على شيء فهو دليل على السمعة الواسعة للبطولة والمكانة التي تحظى بها على المستوى الدولي ”، مشيرا إلى بداية المرحلة الأخيرة في استقطاب دول عدة بغرض إقامة معسكرات تدريبية لمنتخباتها مع توقع استضافة وحضور المزيد من المنتخبات في المرحلة المقبلة.وام

 


مقالات مشابهة

  • بمشاركة اليمن .. اجتماع إقليمي لتعزيز خدمات القبالة في شرق المتوسط
  • خاص.. اللجنة المنظمة للسوبر الإفريقي تمنع الصحفيين من دخول تدريبات الأهلي
  • 1200 لاعب ولاعبة يشاركون في بطولة دبي المفتوحة لأكاديميات كرة السلة
  • “محاربي الإمارات” تنطلق غدا بمشاركة 48 مقاتلا ومقاتلة
  • عاجل- معركة حقوق البث.. اللجنة المنظمة تهدد «الأهلي والزمالك» بعقوبات صارمة قبل السوبر الإفريقي المرتقب
  • بمشاركة الإمارات.. عمان تشهد أكبر بطولة دولية لصيد الأسماك
  • 5 منتخبات تؤكد مشاركتها في”بطل الإمارات” للشراع الحديث بأبوظبي
  • اللجنة المنظمة لـ «شاطئية كلباء» تناقش تحضيرات النسخة الرابعة
  • 5 منتخبات تؤكد المشاركة في «بطل الإمارات» للشراع الحديث بأبوظبي