ماجد محمد

رد الإعلامي الرياضي وليد الفراج على أحد متابعي برنامجه بشأن عدم جاهزية المملكة أرينا لمباريات نادي الهلال .

وقال المتابع عبر هشتاج برنامج أكشن مع وليد:” المملكة أرينا يحتضن السوبر الأفريقي يحتضن نزال الملاكمة لكن مباريات الهلال يقولون الملعب غير جاهز، وش السالفه، هو ملعبنا ولا هونوا .”

ليرد الفراج قائلاً:” تبي تلعب في الملعب الآن ودخلك 75 مليون ولا تنتظر كم أسبوع ويصير دخلك من المملكة أرينا 150 مليون ريال.

وأضاف:” التوجه كله الآن لزيادة المداخيل، وأعتقد هذه مرحلة مؤقتة بسيطة لاكتمال عدد المدرجات لأن مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك ما رح تكون المدرجات كاملة، والاكتمال رح يكون بعد الملاكمة .”

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727336002213.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: السوبر الإفريقي المملكة أرينا الهلال نزال الملاكمة المملکة أرینا

إقرأ أيضاً:

“المملكة أرينا” تشهد نزال بطل العالم للوزن الخفيف الثقيل بين الملاكمين بيترفبيف وبيفول

عقد في العاصمة البريطانية لندن اليوم، المؤتمر الصحفي الأول لنزال “IV CROWN SHOWDOWN” الذي سيقام في افتتاح موسم الرياض 2024، على حلبة “المملكة أرينا” في الـ 12 من أكتوبر المقبل، إذ ستشهد الجماهير حدثًا رياضيًا كبيرًا، يجمع بطلين غير مهزومين في الملاكمة طوال مسيرتهم الحافلة، وهما الروسيان أرتور بيترفبيف ودميتري بيفول، في نزال على لقب بطل العالم بلا منازع في الوزن الخفيف الثقيل.
وخلال المؤتمر، قال دميتري بيفول حامل لقب WBA :” أتشرف بعودتي للمنافسة في “المملكة أرينا” إحدى أعظم الحلبات العالمية لمنافسات الملاكمة”، مبينًا أن الـ 12 من أكتوبر سيكون حدثًا لا ينسى لعشاق الملاكمة، لافتاً إلى أن موسم الرياض سيمنحه الفرصة لتحقيق الحلم والحصول على جميع الأحزمة.
في حين أكد أرتور بيترفبيف “بطل WBC وWBO وIBF “، أنه لم يسهم أي حدث في تطور رياضة الملاكمة مثل مساهمة موسم الرياض خلال الأشهر الـ 12 الماضية، مبدي سعادته بأن يكون جزءًا من احتفالات الليلة الافتتاحية لموسم الرياض، مشيرًا إلى أنه مستعد للحصول على حزام جديد ليصبح البطل بلا منازع.
إلى جانب هذا النزال الرئيسي، سيشهد الحدث سلسلة من النزالات المثيرة التي تضم نخبة من الأبطال العالميين في مختلف الأوزان، حيث سيواجه الأمريكي شاكور ستيفنسون نظيره الويلزي جو كوردينا، في وزن السوبر فيذر (وزن الريشة الممتاز)، وفي وزن المتوسط، يتحدى البريطاني كريس يوبانك جونيور صاحب الـ 18 ضربة قاضية، البولندي كاميل سزيريميتا، في مواجهة تعد بالكثير من الإثارة.
أما في وزن الثقيل، فسيكون الجمهور على موعد مع مواجهة بريطانية بين فابيو ووردلي وفريزر كلارك، وكلاهما يسعى لإثبات جدارته في الحلبة، أما في وزن الكروزير (الطراد)، سيلتقي الأسترالي جاي أوبتايا الذي سبق وأن فاز بالضربة القاضية ضمن نزال “حلبة النار” ديسمبر الماضي، مع البريطاني جاك ماسي في نزال يترقبه الكثيرون لما يحمله من قوة وتنافسية.
وفي النزالات الأخرى، سيتنافس البريطاني بن ويتاكر الذي فاز بالميدالية الفضية في أولمبياد 2020 مع مواطنه ليام كاميرون في وزن الخفيف الثقيل، بينما تحضر للمرة الأولى مواجهة نسائية على حلبة ملاكمة موسم الرياض عندما تنازل الأسترالية سكاي نيكولسون، البريطانية رافين تشابمان في مواجهة ضمن وزن الريشة.
وسيشهد الجمهور أيضًا نزالًا مهمًا خاصًا بين السعودي محمد العقل والمكسيكي خيسوس غونزاليس في وزن الويلتر، مما يضفي طابعًا مميزًا ووطنيًا على هذا الحدث العالمي.
يذكر أن تذاكر حفل افتتاح النسخة الخامسة من موسم الرياض، ونزال “IV CROWN SHOWDOWN”، متاحة عبر منصة webook المخصصة لبيع تذاكر فعاليات الموسم.

مقالات مشابهة

  • طفل هلالي يوضح تشكيلة الفريق قبل دخوله إلى غرفة العمليات .. فيديو
  • “المملكة أرينا” تشهد نزال بطل العالم للوزن الخفيف الثقيل بين الملاكمين بيترفبيف وبيفول
  • في ضيافة «المملكة أرينا» ضمن موسم الرياض.. الأهلي والزمالك.. صراع ناري على «السوبر الإفريقي»
  • الحميدي: الحضور في مباراة الهلال والاتحاد كان 16 ألف وسعة الملعب 24 ألف .. فيديو
  • جاهزية المملكة أرينا .. وهيا موعد تسليمه للهلال
  • السوبر الأفريقي.. الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الأهلي على ملعب "المملكة أرينا"
  • فيديو.. عبد الواحد السيد يطالب لاعبي الزمالك بالرد على بلال في الملعب
  • الفراج : الجندل جندل الأهلي.. فيديو
  • ماذا تعرف عن ملعب مملكة أرينا مستضيف نهائي كأس السوبر الأفريقي؟