المناطق_الرياض

بدأ بنك الرياض اليوم الخميس طرح صكوك رأسمال إضافي من الشريحة الأولى مستدامة مقوّمة بالدولار، مبينا أنه سيتم تحديد القيمة النهائية وشروط طرح الصكوك بناءً على ظروف السوق، حيث يستمر الطرح يوم الجمعة.

وقالت إدارة البنك إن الفئة المستهدفة من الإصدار هم المستثمرين المؤهلين في المملكة وخارجها.

أخبار قد تهمك بنك التصدير والاستيراد السعودي يوقع وثيقة تأمين “تعزيز الاعتمادات المستندية واتفاقية تعاون مع بنك الرياض” 8 يونيو 2023 - 6:39 مساءً بنك الرياض: ارتفاع الإنتاج والتوظيف بالمملكة واستمرار نمو القطاع غير النفطي في مارس 3 مايو 2023 - 10:14 صباحًا

كما قام البنك بتعيين كل من: بنك إتش إس بي سي بي إل سي، وشركة كامكو للاستثمار ش.

م.ك، وشركة ميريل لينش الدولية، وشركة ميزوهو الدولية، ومورغان ستانلي وشركاه الدولية وشركة الرياض المالية، وإس إم بي سي كابيتال ماركتس المحدودة، وبنك ستاندرد تشارترد، وبنك وربة كمدراء الاكتتاب ومدراء لسجل الاكتتاب.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: بنك الرياض طرح صكوك رأسمال إضافي بنک الریاض

إقرأ أيضاً:

اتفاقية تعاون بين «زايد العليا» وشركة الاتحاد الدولية للاستثمار

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الهلال الأحمر» يطلق جائزة عون للخدمة المجتمعية "العالمي للتأهيل" يعتمد في ختام أعماله "إعلان أبوظبي لأصحاب الهمم"

وقعت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، اتفاقية تعاون  مع شركة الاتحاد الدولية للاستثمار والشركات التابعة لها، بشأن تأهيل أصحاب الهمم لسوق العمل، وتوظيف 150 صاحب همة في الشركة، خلال سنتين.
ووقع الاتفاقية عن مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، عبدالله الحميدان، الأمين العام للمؤسسة، وعن شركة الاتحاد الدولية للاستثمار، عامر فايز قاقيش، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد الدولية للاستثمار، وجرت مراسم التوقيع بحضور لفيف من قيادات الجانبين.
ورحب عبدالله الحميدان، الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، بالتوقيع على مذكرة التفاهم مع شركة الاتحاد الدولية للاستثمار والشركات التابعة لها التي تقوم ببناء إرث مميز كأهم مجموعة استثمار بديلة في دولة الإمارات العربية المتحدة. 
وأعرب عن سعادته بهذه الخطوة ووصفها بأنها استمرار لما يتحقق من نجاح متميز لجهود مؤسسة زايد العليا للعمل على تمكين ودمج منتسبيها أصحاب الهمم في سوق العمل وفي المجتمع بصورة كاملة، ليصبحوا أفراداً فاعلين ومساهمين في مسيرة البناء والتنمية على أرض وطننا الغالي الإمارات. 
وشكر المسؤولين في شركة الاتحاد الدولية للاستثمار والشركات التابعة لها التي استجابت لدعوة المؤسسة بتوفير فرص توظيف لأصحاب الهمم، وتلك الخطوة التي تمثل نموذجاً في التعاون المجتمعي الناجح الذي تقوم به «زايد العليا»، كما أنه يرتبط بتنفيذ المؤسسة للسياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم ضمن محور التأهيل المهني والتشغيل.
تعاون
أكد عبدالله الحميدان أن المؤسسة تسعى في الاتجاهات كافة، وتتعاون مع الجميع، بحثاً عن توفير فرص وظيفية مناسبة، سواء لمنتسبيها من أصحاب الهمم، أو من خارج المؤسسة، والعمل على تمكينهم ودمجهم في المجتمع، وذلك من خلال تشكيل العلاقات الاستراتيجية مع القطاعات الحكومية والخاصة والشركات الوطنية.

مقالات مشابهة

  • “المالية”: 1.1 مليار درهم لمزاد صكوك الخزينة الإسلامية لشهر سبتمبر 2024
  • بنك الرياض يبدأ طرح صكوك رأسمال إضافي مستدامة من الشريحة الأولى
  • بنك الرياض يطرح صكوك رأس مال إضافي مستدامة من الشريحة الأولى
  • اتفاقية تعاون بين «زايد العليا» وشركة الاتحاد الدولية للاستثمار
  • تخطيط وتنفيذ نماذج عمل مستدامة لتحسين جودة الحياة.. “روشن” تعزِّز تنفيذ المشاريع في الرياض
  • سعر الدولار اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024.. وصل لكام في البنك الأهلي وبنك مصر؟
  • “أرامكو” السعودية تبدأ إصدار صكوك دولية مقومة بالدولار
  • أرامكو تبدأ طرح صكوك دولية بالدولار
  • أرامكو السعودية تعلن بدء إصدار صكوك دولية بالدولار