عين ليبيا:
2024-09-27@00:18:29 GMT

معرض ليبيا الزراعي يحتضن 120 مشاركاً محلياً ودولياً

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

بمشاركة أكثر من 120 عارضا محليا ودوليا، انطلقت أمس الأربعاء، في بلدية وادي البوانيس، فعّاليات الدورة التاسعة لمعرض ليبيا الزراعي.

وأكد عميد بلدية وادي البوانيس، خلال حفل الافتتاح، “على أن بلدية وادي البوانيس تزخر بكافة الموارد المائية والزراعية والتربة الخصبة والمناخ الجيد والمساحات الشاسعة الشاغرة والتى تفوق المائتين وخمسون ألف هكتار”.

ودعا عميد بلدية وادي البوانيس، “المهتمين والمستثمرين إلي استثمارها وفق دراسات علمية وبالتنسيق مع قطاع الزراعة ومصلحة الأملاك العامة وإدارة الإستثمار بالبلدية”.

وأكد على أن “المجلس البلدي البوانيس داعم لمعرض ليبيا الزراعي وكل الفعاليات ذات الاهتمامات بالشأن الزراعي والحيواني”.

هذا و”يشتمل المعرض الذي يقام بمركز تمنهنت للمعارض بالبلدية، على عديد المنتجات الزراعية والآلات والتمور والزيتون والمشغولات السعفية، ويستمر حتى 29 سبتمبر”.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الزراعة الليبية

إقرأ أيضاً:

ستاد القاهرة يحتضن النسخة التاسعة من بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة

استقر اتحاد الريشة الطائرة برئاسة الدكتور علي حسب الله، على إقامة النسخة التاسعة من بطولة مصر الدولية على صالة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي بمدينة نصر.

ومن المقرر، أن تقام البطولة الدولية خلال الفترة من 9 وحتى 13 أكتوبر المقبل بمشاركة عدد كبير من الدول والتي سيعلن عن عددها بشكل نهائي عقب إغلاق باب القيد والمحدد له يوم 30 سبتمبر الجاري.

وبدأ مسؤولو الاتحاد خلال الفترة الماضية في عمل إجتماعات دورية بشكل مكثف مع اللجنة العليا للبطولة وبحث متطلبات مسؤولي اللجان المختلفة من أجل توفيرها والعمل على حل جميع العراقيل ومتابعة سير العمل الخاص باللجان.

َوأكد الدكتور علي حسب الله أن الاتحاد يعمل خلال الفترة الماضية بكامل طاقته بهدف الانتهاء من كافة الأمور الإدارية بشكل سريع ودقيق حتى تخرج البطولة بأفضل شكل.

الجدير بالذكر أن بطولة مصر الدولية انطلقت عام 2015، وأقيمت بانتظام خلال السنوات الماضية بإستثناء عام 2021 عقب اجتياح فيروس كورونا للعالم حينئذ قبل أن تعود من جديد في نسخة العام قبل الماضي.

مقالات مشابهة

  • في وادي خالد.. انفجار صهريج ووقوع إصابات طفيفة
  • زراعة نينوى تبدأ التحضيرات لإطلاق الموسم الزراعي الشتوي
  • افتتاح النسخة الـ13 لمعرض سيتي سكيب مصر .. صور
  • ستاد القاهرة يحتضن النسخة التاسعة من بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة
  • استاد القاهرة يحتضن النسخة التاسعة من بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة
  • «الإسكان» تفتتح النسخة الـ13 لمعرض سيتي سكيب مصر
  • معرض أسوان الزراعي يدعم مشروع توشكي ويحقق حلم الاكتفاء الذاتي
  • 53 دينارا سعـر الذهب عيار 21 محلياً
  • عميد بلدية سبها يبحث التداعيات الصحية المحتملة جراء الأمطار الغزيرة