يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي في السابعة مساء اليوم الخميس على ملعب فيصل بن فهد بالملز، وذلك استعدادًا لمباراة الزمالك غدًا الجمعة في السوبر الإفريقي.

ويعقد الاجتماع الفني لمباراة السوبر الإفريقي اليوم الخميس في أحد الفنادق القريبة من فندق إقامة بعثة الأهلي في الرياض، وذلك للتأكيد على كافة الجوانب ‏التنظيمية الخاصة باللقاء، وموعد وصول الفريقين لملعب المباراة وانطلاق عمليات الإحماء، وكذلك الاتفاق على الزي الخاص بكل فريق‎.

كولر والشناوي يعقدان المؤتمر الصحفي لمباراة السوبر الأفريقي في هذا الموعد الاجتماعي الفني لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي

ويعقد الاجتماع الفني بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم. ومن المنتظر أن يمثل الأهلي، الكابتن سامي قمصان، المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني، وماهر عبد العزيز ووائل محمد، إداريا الفريق.

وتقام مباراة الأهلي أمام الزمالك مساء الجمعة على استاد المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

وسائل الإعلام تتواجد في مران الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي

سمح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لوسائل الإعلام بحضور 15دقيقة من المران الختامي للأبيض الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها غداً الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

جاء حضور وسائل الإعلام للجزء الأول للمران لمدة 15 دقيقة وفقاً للوائح المنظمة بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غداً الجمعة على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • وسائل الإعلام تتواجد في مران الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • الزمالك يصل ملعب مرانه الأخير استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • الاجتماعي الفني لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي
  • السوبر الأفريقي.. استقبال خاص من جماهير الأهلي لبعثة الفريق في مطار الرياض
  • السوبر الإفريقي.. موعد المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والزمالك
  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقي.. تحديد موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والأهلي
  • جوميز يحدد موعد أول مران للزمالك بالسعودية قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقي.. موعد مران الزمالك الأول في السعودية قبل مواجهة الأهلي