لبنان ٢٤:
2024-09-27@00:13:24 GMT

الابيض يطلق اليوم حملة لتعزيز الكادر التمريضي

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

الابيض يطلق اليوم حملة لتعزيز الكادر التمريضي

يزور وزير الصحة العامة فراس الابيض نقابة الممرضات والممرضين عند الواحدة والنصف بعد ظهر اليوم ، ويعقد اجتماعا تنسيقيا مع مجلس النقابة، يليه مؤتمر صحافي مشترك مع النقيبة عبير سهيل الكردي عند الثانية بعد الظهر لاطلاق حملة لتعزيز  الكادر التمريضي حرصا على تلبية الاحتياجات الطبية المتزايدة بعد توسع العدوان الاسرائيلي على لبنان.

 

تشتمل الحملة على استقبال ممرضات وممرضين يتم تسجيل اسمائهم وفق آلية تحددها النقابة ليصار إلى الاستفادة من جهودهم وخبراتهم، من خلال توزيعهم على المؤسسات الاستشفائية ومراكز الرعاية والإيواء من أجل تقديم الرعاية للجرحى وكذلك للمرضى من النازحين.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

“الهلال الاحمر” يطلق حملة مساعدات إنسانية عاجلة للاسر النازحة في لبنان

أطلقت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اليوم الثلاثاء حملة مساعدات انسانية عاجلة للاسر النازحة من المناطق التي طالتها غارات طيران الاحتلال الاسرائيلي في لبنان.

وقال منسق الإغاثة في الصليب الأحمر اللبناني يوسف بطرس لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) انه تم اطلاق الحملة الانسانية العاجلة من قبل (الهلال الاحمر الكويتي) بالتعاون مع (الصليب الاحمر اللبناني) بسبب عملية النزوح الكثيفة من مناطق جنوب لبنان التي تعرضت أمس الاثنين لغارات عنيفة من طيران الاحتلال الاسرائيلي.

وأوضح بطرس ان المواد الاغاثية التي ستوزع على الاسر النازحة عبارة عن مواد غذائية ومواد تنظيف وفرش وبطانيات تكفي لعشرة آلاف اسرة نازحة.

وأضاف ان الحملة العاجلة انطلقت في عدد من مراكز الايواء والمدارس التي تم تخصيصها لهذه الاسر في المناطق المختلفة من قبل السلطات اللبنانية المحلية.

وأعرب بطرس عن خالص شكره لدولة الكويت حكومة وشعبا على اطلاق هذه الحملة ولمواقفها الدائمة في دعم لبنان وعلى ما تقدمه للبنانيين من عون لتخفيف معاناتهم وآلامهم.

يذكر ان جمعية الهلال الاحمر الكويتية قامت بتنفيذ العديد من المشاريع الانسانية والإغاثية في لبنان منذ انطلاق عملية (طوفان الاقصى) في قطاع غزة وبداية المواجهات العسكرية مع قوات الاحتلال الاسرائيلي على المناطق الجنوبية الحدودية في لبنان.

المصدر كونا الوسومالهلال الاحمر لبنان مساعدات إنسانية

مقالات مشابهة

  • إطلاق حملة التطوع لتعزيز الكادر التمريضي.. الابيض: هذا العمل سيكون مدفوعاً
  • "برايد" يطلق حملة إعلامية إرشادية للطرق الصحيحة لجني ثمار الزيتون بمطروح
  • مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال يطلق عيادة جديدة لتعزيز سبل رعاية الأطفال المصابين باضطرابات التغذية
  • «السبكى» يطلق المؤتمر السنوي الأول لهيئة الرعاية الصحية للتميز في أمراض القلب
  • السامرائي يطلق حملة اخاء لمساندة الاشقاء في لبنان
  • «أبوظبي للخلايا الجذعية» يسعى لتعزيز شراكات إماراتية أمريكية في الرعاية الصحية
  • أبوظبي للخلايا الجذعية يسعى لتعزيز شراكات إماراتية - أميركية في الرعاية الصحية المبتكرة
  • “أبوظبي للخلايا الجذعية” يسعى لتعزيز شراكات إماراتية – أمريكية في الرعاية الصحية المبتكرة
  • “الهلال الاحمر” يطلق حملة مساعدات إنسانية عاجلة للاسر النازحة في لبنان