تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تشارك وزارة التضامن الاجتماعي في فعاليات النسخة الخامسة من معرض "سوق الدار" لدعم وتمكين الأسر المنتجة والحرفيين، الذي ينظمه بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 26 إلى 29 سبتمبر الجاري.

ويشهد المعرض الذي يقام تحت شعار "العمارية عامرة" بمنطقة العمارية في الرياض، مشاركة أكثر من 250 أسرة منتجة من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية؛ حيث تلقت وزارة التضامن الاجتماعي دعوة للمشاركة في فعاليات المعرض، وتخصيص عدد 15 جناحا في الفعالية للأسر المنتجة والحرفية في جمهورية مصر العربية.

وتأتي مشاركة وزارة التضامن الاجتماعي في المعرض في إطار خطتها للترويج للمنتجات الحرفية والتراثية المصرية، وفتح أسواق خارجية متميزة للمنتج المصري، حيث يعد ذلك فرصة مهمة لدراسة الفرص التصديرية المتاحة للمنتجات والتعرف عن قرب على احتياجات الأسواق الخارجية.

ومن المقرر أن يتضمن معرض "سوق الدار" العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية التي ستقام على هامشه، بالإضافة إلى تنظيم العديد من ورش العمل المتنوعة للحرف اليدوية التقليدية، فضلًا عن وجود مناطق لدعم الأسر المنتجة والحرفيين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التضامن تمكين الأسر المنتجة معرض سوق الدار

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يشهد افتتاح فعاليات معرض "صنع في دمياط" للأثاث

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة، ود.أيمن الشهابى محافظ دمياط افتتاح فعاليات معرض "صنع في دمياط" للأثاث بقاعة مشاريع مصر بأرض المعارض بمدينة نصر، بحضور  م. منى البطراوى نائب المحافظ للمنطقة الشرقية،  وأحمد أبوهشيمة نائب رئيس حزب الشعب الجمهورى راعى المعرض، وعدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ . 
ويشارك فى المعرض ٧٤ عارضًا من أصحاب مصانع وورش الأثاث بمحافظة دمياط، لعرض منتجاتهم  أمام جمهور القاهرة الكبرى والمحافظات المجاورة لها، بأسعار تنافسية تلبي احتياجات الجمهور.

وتمتد فعاليات المعرض عشرة أيام من ٢٦ سبتمبر حتى ٤ أكتوبر حيث يفتح المعرض أبوابه أمام الجمهور يومياً من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً.

ويضم معرض "صنع في دمياط" مجموعة متنوعة من الأثاث الدمياطى الفاخر ذو السمعة العالمية، والذي يمتاز بأجود أنواع الاخشاب الطبيعية والتصميمات التراثية والعصرية التي تناسب مختلف الأذواق، وذلك بأسعار تنافسية في متناول المستهلك المصري الراغب في تجهيز منزله واقتناء قطع الأثاث المميزة.
ومن بين تشكيلة الأثاث الدمياطي المتاحة بالمعرض، عرض ٤ غرف بأثاث دمياطي فاخر بمبلغ ١١٠  ألف جنيه، وتخفيضات من ١٠ % الى٣٠% على باقى الأثاث.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يشهد افتتاح فعاليات معرض "صنع في دمياط" للأثاث
  • وكيل تضامن الدقهلية تتفقد معرضا للمنتجات اليدوية والحرفية والأسر المنتجة بالنادي الاجتماعي باستاد المنصورة
  • "التضامن" تشارك في فعاليات النسخة الخامسة من "سوق الدار" بالسعودية لدعم وتمكين الأسر المنتجة والحرفيين
  • «التضامن» تشارك في فعاليات النسخة الخامسة من «سوق الدار» بالسعودية
  • وزيرة التضامن تشارك في فعاليات الدورة الـ 57 لـ «حقوق الإنسان» بجنيف
  • وزيرة التضامن تشارك في فعاليات الدورة 57 لمجلس حقوق الإنسان بجنيف
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تتوجه إلى جنيف للمشاركة في فعاليات الدورة الـ 57 لمجلس حقوق الإنسان