شهدت الحلقة 10 من مسلسل «برغم القانون» بطولة النجمة إيمان العاصي، أحداثا جديدة ومشوقة، والتي كان من أبرزها محاولة ليلى للتخلص من حياتها بعد معرفة حقيقة زوجها أكرم.

أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل برغم القانون

وبدأت أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون، بمقابلة محمود شرشر لـ ليلى، وأخبرها عن ماضي زوجها أكرم، وهو أنه هرب من القاهرة إلى بورسعيد منذ 10 سنوات بعد تسببه في عاهة مستديمة لشقيق زوجته وليد، وطُلب القبض عليه، وانتظر حتى سقط الحكم وعاد إلى عائلته، كما أنه متزوج من امرأة أخرى تدعى بريهان، ولديه 3 أبناء منها، كما أنه انتحل شخصية رجل يدعى أحمد لكي لا تعثر عليه الشرطة.

مسلسل برغم القانون الحلقة 10

وتذهب ليلى إلى منزلها وتقوم بتوجيه مسدسًا نحو رأسها، وتشاهدها ابنتها في هذه الوضعية وصرخت، حيث جاء ياسر، زوج شقيقة ليلى وحاول أخذ المسدس من يدها ولكن خرجت طلقة دون قصده، وسقطت ابنة ليلى على الأرض وذهبت ليلى لتفقدها ووجدت أن الطلقة لم تصبها ولكن سقطت بسبب الصدمة.

مسلسل برغم القانون الحلقة 10

واتصل أكرم على محمود شرشر، واخبره أنه سيعطيه 2 مليون جنيه بدلًا عما فعله معه وحرقه لمحل العصائر الخاص به، ولكن رفض محمود واخبره أنه لن يسامحه، كما قابل وليد خطيبته، واخبرها أنه سيحاول أن عثر على الأوراق التي تدينه مع أكرم ويأخذها حتى لا يظل تحت طوعه، وأنه متأكد من أن محمود شرشر يعلم أسرارًا بعدما قابله ورفض التحدث معه.

ويواصل أكرم كذبه على بريهان، ويخبرها أنه ذهب لبورسعيد في اليوم الذي سافر فيه ليحضر لها سيارة جديدة، بينما الحقيقة أنه ذهب ليطمئن على والد ليلى في المستشفى، كما أكدت له أنه سافرت إلى بورسعيد وقابلت محمود شرشر ولكن اخبرها أنه تناول الطعام مع أكرم فقط، وأوضحت أحداث الحلقة أن والد ياسر كان على علاقة سيئة بوالدته قبل وفاتها، وأنه ورث صفة البخل عنها.

مسلسل برغم القانون الحلقة 10

وفي نهاية الحلقة يقوم أكرم باختطاف الشاب الذي تسبب في جرح ابنه وقام بضربه بعدما اختطفه، وتقابلت ليلى بمحمود شرشر وبينما كان يقود سيارته اتضح أن سيارة أخرى تاقبهم.

مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة العمل بجانب إيمان العاصي، كوكبة من نجوم الفن منهم: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًموعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون على «WATCH IT»

أحداث مثيرة ومشوقة.. مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 8

مسلسل «برغم القانون».. شادي مقار: عملت لوك في الدقن وزودت وزني حوالي 6 كيلو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات مسلسل بيت العنكبوت مسلسل برغم القانون برغم القانون مسلسل العميل مسلسلت 2024 مسلسل فعل ماضي حلقة مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون الحلقة الاولى مسلسل برغم القانون الحلقة 1 مسلسل برغم القانون الحلقة 6 مسلسل برغم القانون الحلقة 10 مسلسل برغم القانون الحلقة ٩ برغم القانون ايمان العاصي برغم القانون 10 احداث مسلسل برغم القانون الحلقة 10 الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون الحلقة من مسلسل برغم القانون الحلقة 10

إقرأ أيضاً:

«شرشر والبنطلون».. محمد محمود عبد العزيز يكشف عن كواليس برغم القانون بهذه الطريقة

شارك الفنان محمد محمود عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» كواليس تصوير مشاهده في مسلسل برغم القانون، مشيرا إلى تفاصيل شخصية خلال أحداث العمل.

وظهر محمد محمود عبد العزيز، ضمن أحداث مسلسل برغم القانون في شخصية المهندس محمود شرشر، التي علق عليها عبر حسابه على «إنستجرام»، قائلا: «محمود شرشر والبنطلون»، والتي أظهر من خلالها تفاصيل تحضيراته للشخصية.

مسلسل برغم القانون أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، في إطار اجتماعي معاصر مليء بالتشويق والإثارة، حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها أحمد دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين ليلى وهاشم، ويسلط العمل الضوء على مجموعة من القضايا المهمة التي تواجه المجتمع المصري اليوم.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك مسلسل برغم القانون، في بطولته بجانب إيمان العاصي، عددًا من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًموعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون على «WATCH IT»

«بعتذر منكم».. محمد القس يوجه رسالة للجمهور بعد نجاحه في مسلسل «برغم القانون»

بعد تصدره التريند.. كم عدد حلقات مسلسل برغم القانون؟

مقالات مشابهة

  • برغم القانون .. محمد محمود عبدالعزيز يثير الحيرة برفقة إيمان العاصي
  • من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة
  • ليلى تكشف قصة زوجها.. ملخص أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "برغم القانون"
  • أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون.. حل لغز اختفاء زوج إيمان العاصي
  • «شرشر والبنطلون».. محمد محمود عبد العزيز يكشف عن كواليس برغم القانون بهذه الطريقة
  • ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 9.. اكتشاف خيانة جوري بكر لـ ليلي
  • أبناء إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون.. تعرف على بداية مشوارهما
  • موعد عرض الحلقة 9 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • الحلقة 8 من مسلسل برغم القانون.. إيمان العاصي تكشف حقيقة زوجها