أعلن الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا نتائج مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين فى التربية الفنية صيف 2024م والتى جرى تنفيذها خلال الإجازة الصيفية فى جميع الإدارات التعليمية بإڜراف توجيه عام التربية الفنية بالمديرية.

وأوضح وكيل وزارة التعليم أن نتائج صيف هذا العام فى مسابقة التعبير الفنى والتصميم الفنى حققت فيها مدرسة الشهيد ابراهيم عبدالمجيد طايع التابعة لادارة فرشوط التعليمية المركز الرابع على مستوى الجمهورية، وأسفرت مسابقة الأشغال الفنية والتعبير المجسم عن فوز مدرسة الشهيد عبدالمجيد طايع الابتدائية التابعة لادارة فرشوط بالمركز الحادي عشر على مستوى الجمهورية.

وأضاف السيد ان تعليم قنا  ينافس بقوة على الصدارة في كافة الأنشطة والمجالات مؤكدًا على مواصلة كل الدعم للأنشطة بهدف استثمار طاقة الطلاب وتنمية مواهبهم وبناء شخصيتهم.
وقدم التهنئة لكل من ساهم في تطوير الانشطة التربوية بمختلف انواعها على رأسهم صابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية وكل من ساهم فى الحصول على مراكز متقدمة في تلك المسابقات التى جرت بإشراف هانم محمود موجه عام التربية الفنية وأيمن هنتر موجه التربية الفنية بادارة فرشوط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إبراهيم عبدالمجيد ادارات التعليمية إجازة الصيف الإدارات التعليمية الإبتدائية الاجازة الصيفية الاشغال الفنية الانشطة التربوية التربية والتعليم التربية الفنية التصميم المركز الرابع جميع الإدارات التعليمية تنمية مواهب تربية والتعليم صيف 2024 على مستوى الجمهورية مراكز تنمية القدرات مستوي الجمهورية وزارة التربية والتعليم وزارة التربية والتعليم بقنا وكيل وزارة التربية والتعليم وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا وكيل وزارة التربیة الفنیة

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم الاسكندرية يستقبل المعلمين الجدد

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية، برئاسة الدكتور عربى ابو زيد مدير مديرية التربية والتعليم، توزيع الدفعة الثانية من المعلمين الجدد من خلال مسابقة الـ 30 ألف معلم، وذلك فى ضوء توجيهات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني و الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ.

 

وشدد الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، على سرعة توزيع المعلمين الجدد ، وحثهم على ضرورة استثمار طاقاتهم الشابة ومهاراتهم وقدراتهم المختلفة والعمل بجد وبذل الجهد ، فهم أحدث دماء شابة تم ضخها بالتربية والتعليم وتم تدريبهم على أعلى مستوى ، وكذلك الاستفادة من خبرات المعلمين القدامى في التعامل مع الطلاب ومراعاة الفروق الفردية وغرس وتعزيز روح الولاء والانتماء وتنمية مهارات البحث العلمي والإبداع والابتكار لدى الطلاب.

 

سلّم وكيل وزارة التربية والتعليم في الإسكندرية، قرارات تعيين الدفعة الثانية من المعلمين الجدد من خلال مسابقة الـ 30 ألف معلم، تمهيدًا لتوزيعهم على المدارس لسد العجز.

 

واستقبل «أبوزيد»، المعلمين الجدد بمقر الديوان العام للمديرية، الخميس، بحضور أحمد فاروق مدير إدارة الموارد البشرية، لتسليمهم قرارات التعيين، وحثهم خلال القابلة على ضرورة استثمار طاقاتهم الشابة ومهاراتهم وقدراتهم المختلفة والعمل بجد وبذل الجهد، فهم أحدث دماء شابة تم ضخها بالتربية والتعليم وتم تدريبهم على أعلى مستوى، وكذلك الاستفادة من خبرات المعلمين القدامى في التعامل مع الطلاب ومراعاة الفروق الفردية وغرس وتعزيز روح الولاء والانتماء وتنمية مهارات البحث العلمي والإبداع والابتكار لدى الطلاب.

 

وأضاف أن نصيب الإسكندرية من مسابقة الـ30 ألف معلم هذا العام، بلغ 772 معلما ومعلمة، مشيرا إلى أنه تم إنهاء الاجراءات القانونية الخاصة بالتسليم والتسكين للمعلمين الجدد، وأن التخصصات في هذه المرحلة ترتكز على وظيفة معلم رياض أطفال ووظيفة معلم فصل، مشيراً إلى أنه وجه مديري عموم الإدارات التعليمية بتقديم كافة سبل الدعم للمعلمين الجد

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الاسكندرية يستقبل المعلمين الجدد
  • "تعليم الإسكندرية" تستقبل الدفعة الثانية من مسابقة 30 ألف معلم
  • جامعة بنها تحصد المركز الأول في بطولة الجمهورية للكيك بوكسينج
  • التربية تعلن نتائج السادس الإعدادي (الدور الثاني)
  • تعليم مطروح يحقق مركزين متقدمين جمهوريا بمسابقة تنمية القدرات للتربية الفنية
  • إعلان نتائج مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين فى التربية الفنية بقنا
  • مدارس قنا تحقق مراكز متقدمة في مسابقة تنمية القدرات بالتربية الفنية
  • أسيوط تتصدر 5 مراكز متقدمة في الأنشطة الطلابية على مستوى الجمهورية
  • بمحرك 8 سلندر.. القدرات الفنية لـ سيارة رنج روفر سبورت MANSORY