قالت الشرطة الهندية، أنه تم العثور على رجلاً يشتبه في أنه قتل امرأة عشرينية في بنغالور ووضع جثتها (المقطعة ل 59 قطعة) في ثلاجة قبل أن يفر إلى مسقط رأسه، منتحرا في بلدة بهادراك بولاية أوديشا أمس الأربعاء.
ووفق لصحيفة "The Times of India"، كانت جريمة القتل التي صدمت بنغالورو، قيد التحقيق من قبل فرق متعددة من الشرطة، وواجهت عملية المطاردة التي أطلقتها شرطة کارناتاكا في أوديشا لاعتقال "موكتي رانجان راي"، بتهمة القتل الوحشي لماها لاكشمي البالغة من العمر 29 عامًا في 21 سبتمبر، انتكاسة غير متوقعة.

الجاني شنق نفسه على شجرة قرب منزله 

وقالت الشرطة إن راي البالغ من العمر 30 عامًا، شنق نفسه على شجرة بالقرب من منزله خوفًا من الاعتقال وقالت المصادر إن راي ترك رسالة انتحار يعترف فيها على ما يبدو بالجريمة المروعة في بنغالور، وبعد تشريح الجثة، تم تسليمها إلى شرطة بنغالور.
وقال فارون جونتوبالي، مسؤول شرطة بهادراك: "نشتبه بشدة في أنه أنهى حياته خوفًا من الاعتقال فيما يتعلق بجريمة القتل في بنغالورو فكانت الشرطة تقترب من المشتبه به في منطقتي بهادراك وبالاسور خلال الأيام الثلاثة الماضية، لقد قدمنا لهم كل المساعدة اللازمة".
وفي وقت سابق من الأسبوع الجاري، أعلنت الشرطة في بنغالور، أنه تم العثور على جثة المرأة التي تم تحديدها باسم ماها لاكشمي ملوثة بالديدان من قبل والدتها وشقيقتها الكبرى في منزلها في فياليكافال يوم السبت. 
وفي وقت سابق من اليوم، قال وزير داخلية ولاية كارناتاكا “جي باراميشوارا” إن الشرطة تلقت بلاغا عن وجود المشتبه به في أوديشا، وقال: "لقد أخذنا القضية على محمل الجد، حيث هزت جريمة القتل مدينة بنغالور بأكملها".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بنغالور أوديشا الشرطة الهندية الهند القتل الوحشي

إقرأ أيضاً:

قطعت أوتار يديها.. إنقاذ حياة طالبة بكفر الشيخ من محاولة انتحار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أقدمت طالبة مقيمة بمدينة برج البرلس بكفر الشيخ ، علي محاولة انتحار ، بسبب مرورها بأزمة نفسية أسرية ، وقامت بقطع أوتار أحد أيدايها ، ولكن تم نقلها إلى مستشفى برج البرلس ، حيث تم أنقاذ حياتها .

وكان اللواء إيهاب عطية مدير أمن كفر الشيخ ، قد تلقي إخطار من اللواء خيري نصار مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية ، يفيد بوجود بلاغ من مركز شرطة برج البرلس، بوصول فتاة مصابة بقطع في اليد اليسري.

على الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة برج البرلس بكفر الشيخ ، حيث تبين أن الفتاة تدعي ، ح ج ش-  14 سنة ،مصابة بجرح قطعي بالساعد الأيسر ، مع قطع بوتر من أوتار الرسغ ، تم عمل الاسعافات الطبية اللازمة ، خياطة غرز وغيار ، وخرجت من المستشفى.

وبسؤال أهليتها ، تبين أن سبب أقدامها على محاولة الانتحار ، وجود مشكلة نفسية ، وتم تقديم النصح والإرشاد لها .

مقالات مشابهة

  • عايره بعدم الإنجاب.. الإعدام شنقاًً لـ "ميكانيكي" قتل جاره في الشرقية
  • الشرطة تشارك في مؤتمر دولي باليونان واجتماع عربي بتونس
  • شرطة هامبورج تلقي القبض على مشجعي لاتسيو
  • في مشهد غامض... انتحار شاويش السجن المتورط في قتل المكحل يهز إب!
  • مدير عام الشرطة يلتقى والى ولاية سنار ويطمئن على الأوضاع الأمنية بولاية سنار
  • شرطة الاحتلال تعتقل مقدسيا بسبب عبارة محمد رسول الله
  • قطعت أوتار يديها.. إنقاذ حياة طالبة بكفر الشيخ من محاولة انتحار
  • انتحار مشهورة تركية على تيك توك.. هذا آخر ما قامت به (شاهد)
  • بعد ابتزاز الفتيات.. صاحب "شكراً جزيلاً" في قبضة الشرطة العراقية