تمكن مسلسل «تيتا زوزو» بطولة النجمة إسعاد يونس، من دخول قائمة الأعلى مشاهدة في مصر عبر منصة watch it، بعد عرض أولى حلقاتها.

واحتل مسلسل تيتا زوزو، المركز الثاني عبر منصة watch it، من أصل 10 مراكز هم للمسلسلات الأعلى في مصر.

مسلسل تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي حيث يناقش العديد من القضايا والمشكلات الاجتماعية من بينها المشكلات الزوجية داخل الأسر، والذي ينعكس على تربية الأبناء وانشغال الآباء والأمهات بخلافاتهم الزوجية وعدم التركيز مع أبنائهم ما يؤثر بالسلب عليهم، وتكون الجدة الأرملة زوزو.

مسلسل تيتا زوزو

وتتوالى الأحداث، حيث كانت تعمل زوزو بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

وشارك في بطولة مسلسل تيتا زوزو عدد كبير من الفنانين من بينهم إسعاد يونس، صلاح عبد الله، إسلام إبراهيم، محمد كيلاني، حمزة العيلي، عابد عناني، إيناس كامل، ندى موسي، أحمد عنان، وآخرين، من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس والقنوات الناقلة (صور)

بكلمات مؤثرة.. أسرة مسلسل تيتا زوزو تهدي العمل لروح حسام شوقي وتامر فتحي

بعد عرض الحلقة الأولى.. مسلسل «تيتا زوزو» يدخل قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو إسعاد يونس مسلسل تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو إسعاد يونس مسلسلت 2024 تيتا زوزو اسعاد يونس حلقة مسلسل تيتا زوزو اسعاد يونس تيتا زوزو حلقة تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو الحلقة الاولى مسلسل تيتا زوزو كامل مسلسل تیتا زوزو

إقرأ أيضاً:

إسلام إبراهيم: السوشيال ميديا كشفت الستر عن البيوت.. ومشاكل الناس بقيت على الملأ

أعرب الفنان إسلام إبراهيم، عن استيائه الشديد، من استخدام البعض لمواقع التواصل الاجتماعي، ومشاركة تفاصيل حياتهم اليومية ومشاكلهم الأسرية للجمهور.

تصريحات إسلام إبراهيم

وتحدث إسلام إبراهيم، خلال لقائه في برنامج تلفزيوني، على شاشة قناة الحياة: «عندي مشكلة مع السوشيال ميديا، لأنها كشفت الستر عن البيوت، والناس زمان كانت قافلة على نفسها، بحس إن كل حاجة لما بتبقى جوا البيت بتتحل، أول لما بنخرج مشاكلنا قدام الناس وتبقى على الملأ وتدخل الأطراف الدنيا بتبوظ».

الفنان إسلام إبراهيم

وأضاف: «إحنا مفتقدين من الجيل القديم إننا نقفل على نفسنا شوية، ومطلوب من الجيل القديم يكون متطور، عشان يقدر يتواصل مع الأجيال الجديدة ويعرفوا يربوهم».

مسلسل تيتا زوزو

ويشارك الفنان إسلام جمال، في مسلسل «تيتا زوزو» بطولة النجمة إسعاد يونس، والذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر شاشة DMC.

مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي حيث يناقش العديد من القضايا والمشكلات الاجتماعية من بينها المشكلات الزوجية داخل الأسر، والذي ينعكس على تربية الأبناء وانشغال الآباء والأمهات بخلافاتهم الزوجية وعدم التركيز مع أبنائهم ما يؤثر بالسلب عليهم، وتكون الجدة الأرملة زوزو.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

وشارك في بطولة مسلسل تيتا زوزو، عدد كبير من الفنانين من بينهم: إسعاد يونس، صلاح عبد الله، إسلام إبراهيم، محمد كيلاني، حمزة العيلي، عابد عناني، إيناس كامل، ندى موسي، أحمد عنان، وآخرين، من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًإسلام إبراهيم يكشف عن كواليس مسلسل «تيتا زوزو» بهذه الطريقة | صورة

إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)

«اصحى».. إسلام إبراهيم يشوق الجمهور لـ مسلسل تيتا زوزو

مقالات مشابهة

  • دنيا ماهر تعرب عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «تيتا زوزو»: الشغل ممتع
  • إسعاد يونس: المعتمد على رغي التيك توك سيصبح وحيدا 
  • إسعاد يونس تنتقد التيك توك: "هجبر أحفادي يجروا ورا العلم واللي هيجري ورا التيك توك هيبقى وحيد"
  • إسلام إبراهيم: السوشيال ميديا كشفت الستر عن البيوت.. ومشاكل الناس بقيت على الملأ
  • مسلسل تيتا زوز الحلقة 4.. إسعاد يونس تطرد حمزة العيلي
  • موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 4 على قناة dmc.. اعتزاز تواجه ألاعيب البحراوي
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3.. اللقاء الأول بين إسعاد يونس و«حمادة»
  • تعرف على الأعمال الأكثر مشاهدة في مصر عبر منصة watch it
  • إشادات بأداء إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»: دمها خفيف وروحها حلوة