أصيب خمسة أفراد من أسرة واحدة بحالة تسمم غذائي في محافظة سوهاج، وذلك بعد تناولهم طعامًا منزليًا تم وضعه خارج الثلاجة تم نقلهم إلى مستشفى سوهاج العام لتلقي العلاج اللازم، حيث تم إجراء الإسعافات الأولية لهم، قبل أن يتمكنوا من العودة إلى المنزل بعد تحسن حالتهم.

تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، بلاغًا من نائبه لقطاع الشمال حول وقوع حالة تسمم لعائلة مكونة من خمسة أشخاص وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث لإجراء الفحوصات والتحريات اللازمة.

تبين من خلال التحقيقات التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية، وبقيادة رئيس مباحث المديرية ورئيس مباحث مركز شرطة المراغة، أن المصابين هم منصور (65 سنة، بالمعاش)، ونجله أسامة (32 سنة، مدرس)، وحفيدا الأول منصور (12 سنة، طالب) وهشام (13 سنة، طالب)، بالإضافة إلى زوجة نجل الأول، رشا (41 سنة، ربة منزل).

أفاد المصابون أنهم تناولوا طعامًا محضرًا في المنزل، وقد تم تركه خارج الثلاجة لمدة يوم تقريبًا، مما أدى إلى إصابتهم بالتسمم نفوا أي شبهة جنائية في الواقعة، مشددين على عدم اتهام أي شخص بالتسبب في ذلك تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيلت إلى النيابة العامة التي بدأت التحقيق في الحادث.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج تسمم تسمم غذائى اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

"استصلاح الأراضي" يتابع تطوير الجمعيات التابعة له وينفذ ندوة إرشادية بسوهاج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل قطاع استصلاح الاراضي، بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، متابعة أعمال تطوير وتحديث الجمعيات التابعة له، تنفيذا تكليفات وتوجيهات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الاراضي، بالعمل على تطوير الجمعيات الزراعية، وتحديثها، بشكل يليق بالمزارعين والمتعاملين معها.

وقال الدكتور طارق صلاح رئيس قطاع استصلاح الأراضي، أن عدد الجمعيات المزمع العمل على تطويرها كمرحلة أولى يبلغ حوالي 57 جمعية،  تم الانتهاء من تطوير عدد 46 جمعية  منها، بنسبة تجاوزت ٨٠٪، وأنه من المقرر الانتهاء من تطوير باقي جمعيات هذه المرحلة خلال أسبوع على الأكثر.

وأضاف صلاح، أنه القطاع أيضا يواصل تقديم الخدمات الارشادية، المنتفعين بالتراضي المستصلحة، حيث تم تنظيم  ندوة ارشاديه حول محصول القمح وانسب المعاملات، وذلك بقرية صديق المنشاوى بمركز دار السلام سوهاج بمراقبة سوهاج.
 

في سياق متصل يستكمل قطاع استصلاح الأراضي أيضا تنفيذ خطط وأعمال تطهير المساقي الخصوصية لدى المنتفعين، للتيسير عليهم، وفي ضوء الدعم الذي تقدمه الوزارة لهم، حيث تم الانتهاء من  اعمال التطهير لمساقى بجمعيه الإمام مالك بمراقبة الانطلاق وكذلك مصرف بجمعية الشيماء بمنطقة الزهراء مراقبة كفر الشيخ.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إصابة 3 فتيات بالتسمم بسبب عصير في أبو النمرس
  • أكلوا طعام فاسد.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة بالتسمم بالمراغة
  • حريق يلتهم محتويات شقة سكنية بسوهاج
  • التصريح بدفن جثة طفلة لقيت مصرعها غرقًا بدار السلام بسوهاج
  • إصابة خمسة عناصر حوثية خلال محاولاتهم منع أبناء القبائل من الاحتفالات بصنعاء (أسماء)
  • "استصلاح الأراضي" يتابع تطوير الجمعيات التابعة له وينفذ ندوة إرشادية بسوهاج
  • سيده تفقد الوعي وتمزق جسد نجلها وزوجها بسوهاج
  • خلافات الميراث.. ضبط شقيقين شرعا في التخلص من نجل عمومتهما بسوهاج
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الزراعى الشرقى بسوهاج