أصيبت طالبة بالصف الأول الإعدادي بإحدى مدارس مركز القوصية بمحافظة أسيوط إثر سقوطها من الطابق العلوى بالمدرسة.

وفى البداية تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط اخطارا من اللواء محمد عزت مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بأصابة طالبة بالصف الأول الاعدادي بأحد مدارس مركز القوصية.

وعلى الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث مركز شرطة القوصية وسيارة الإسعاف وتبين من المعاينة والفحص إصابة طالب بالصف الأول الاعدادي بأحد مدارس مركز القوصية إثر سقوطها من الطابق العلوي.

وتم نقل المصابة إلى مستشفى القوصية المركزى وتم تحويلها لمستشفى أسيوط الجامعي.

وفى ذلك الاطار قرر محمد ابراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط استبعاد مدير المدرسة واحالة مسئولين الإشراف المدرسى للتحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موقع الحادث مصابة مركزي مركز مدير أمن مديرية أمن أسيوط نقل وزارة التربية معاينة مديرية أمن مدير المباحث الجنائية مدير المباحث مديرية معا وكيل وزارة التربية والتعليم نصا مسئول مسئولي مرکز القوصیة

إقرأ أيضاً:

مدير مركز القاهرة للدراسات: الدولة تسعى الى تحسين المناخ الاستثماري

قال الدكتور عبد المنعم السيد مدير مركز القاهرة للدراسات الاقتصادية والإستراتيجية، إن الدولة المصرية تسعى الى تحسين المناخ الاستثماري وبيئة الأعمال بشكل كبير، وقد اتضح ذلك من خلال خطاب رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزير المالية حينما تم الإعلان عن وجود تيسيرات ضريبية للتعامل مع المستثمرين في المرحلة الجديدة، بالإضافة إلى زيارات وزير الاستثمار إلى الخارج والجولات التي تمت خلال الفترة الماضية.

الدولة تسعى الى جذب استثمارات أجنبية

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «اليوم»، المُذاع على قناة DMC، تقديم الإعلامية دينا عصمت، أن الدولة المصرية تسعى الى جذب استثمارات أجنبية على الأقل في حدود 20 مليار دولار سنويًا، والدولة المصرية قادرة على تحقيقه، وهناك بعض التحديات تسعى الدولة المصرية إلى حلها.

وتابع: «هناك تحديات سواء كانت في فكرة تحسين المناخ الاستثماري، وأن تكون هناك بيئة أعمال صالحة سواء كانت في تسهيل الإجراءات الخاصة بالمستثمرين، أو سواء بالحصول على تراخيص، ولجان فض المنازعات التابعة لوزارة الاستثمار، وأن يكون هناك رد سريع على فض الاشتباكات بين المستثمرين فيما بينهم، أو ما بين المستثمرين والدولة بإجراءات سريعة».

مقالات مشابهة

  • مدير مركز القاهرة للدراسات: الدولة تسعى الى تحسين المناخ الاستثماري
  • بدء حصاد محصول فول الصويا بقرية العونة بمركز ساحل سليم في أسيوط 
  • تعليم الفيوم تشارك فى مبادرة الرئاسية "بداية جديدة" بجميع مدارس المحافظة
  • شهيد العلم.. وفاة معلم بأحد مدارس الأقصر
  • تعليم أسيوط تستبعد مدير مدرسة بعد سقوط طالبة من الطابق العلوي
  • أهلها وجدوها ملقاة على الأرض.. قرار عاجل بعد إصابة طالبة بكسور ونزيف
  • طالبة ثانوى تتهم مدرسا بمحاولة التعدى عليها داخل سنتر تعليمى فى بولاق الدكرور
  • محافظ أسيوط يتابع انتظام العملية التعليمية بمدرسة أم المؤمنين الإعدادية
  • القبض على المتهم بمضايقة طالبة في مركز تعليمي بالقاهرة