الضفة الغربية - صفا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، 14 مواطنا على الأقل، بينهم شاب أصابته برصاصها، وسيدة، خلال مداهمات في الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت شبكة مراسلي وكالة "صفا" بأن قوات الاحتلال اقتحمت مناطق عديدة بالضفة الغربية، وداهمت عشرات المنازل، ونفذت فيها عمليات تفتيش وتخريب واعتقال.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة نابلس من عدة محاور، وداهمت قوة خاصة منزل الشاب وليد خليفة، شقيق الشهيد نور خليفة في مخيم العين، وأطلقت عليه النار وأصابته بجروح قبل أن تعتقله، دون معرفة طبيعة إصابته.

كما اعتقلت قوات الاحتلال المواطنة ميسر الفقيه من منزلها في منطقة جسر التيتي بمدينة نابلس، وصايل عدنان عصفور من منطقة المخفية، وغسان الشيخ قاسم من شارع ابن رشد.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب رامي دواهدة الشاويش من منزله في الحي الشرقي بمدينة جنين، كما اعتقلت 5 شبان من حي الجابريات، وهم: سمير ونور وإبراهيم وسيف ضبايا، وأحمد أبو طارق.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب رائد منير السمودي من بلدة اليامون غرب جنين، بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة البيرة، واعتقلت الأسيرين المحررين أحمد قرعان وعبد الرحمن الطويل بعد مداهمة منزليهما.

وشنت قوات الاحتلال حملة مداهمات واسعة في بلدة دورا وقرية الطبقة المجاورة جنوب الخليل طالت عشرات المنازل والمؤسسات، ونفذت فيها عمليات تفتيش وتحطيم لمحتوياتها، واعتقلت عددا من المواطنين عرف منهم الشاب خالد وليد رجوب من منزله بحي الشرفة.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: اعتقالات الضفة الغربية قوات الاحتلال اعتقلت قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 10 مواطنين فلسطينيين غرب الخليل

استمرارًا لجرائم الاحتلال الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي والذي ارتكب خلاله أبشع الجرائم، فقد اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، عشرة مواطنين خلال اقتحام بلدات دورا، وبيت كاحل، وإذنا غرب الخليل، وفقًا لما أعلنته وكالة الأنباء الفلسطينية"وفا".

الاحتلال يستهدف خيمة تؤوي نازحين في دير البلح الاحتلال يعلن حالة التأهب في عدة مستوطنات للاشتباه بمحاولة تسلل من لبنان

وذكرت مصادر أمنية ومحلية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن مصعب محمد  أبو جحيشة، وعبد الرحمن تيسير العسود، ومعتز محمود العسود، وسام رفيق الطميزة، من بلدة إذنا، عقب مداهمة منازلهم، وتفتيشها.

كما اعتقلت تلك القوات الشقيقين يزن وإبراهيم النجار من مدينة الخليل، وجهاد اطنينة من بلدة ترقوميا، وأحمد إبراهيم عقيل من بلدة بيت كاحل، وخالد الرجوب، وأحمد جهاد اطبيش من بلدة دورا، خلال حملة مداهمة منازل، والتنكيل بالمواطنين.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل 25 مواطنا خلال مداهمات في الضفة
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 10 مواطنين فلسطينيين غرب الخليل
  • قوات الاحتلال تعتقل عددا من الفلسطينيين في الضفة الغربية
  • العدو يعتقل شقيقة شهيد قرب جنين ويقتحم بلدتي يطا والظاهرية
  • قوات الاحتلال تعتقل 35 فلسطينيًا بالضفة الغربية حتى اليوم
  • الاحتلال يعتقل العشرات خلال مداهمات بالضفة
  • الاحتلال يقتحم عدة مدن وبلدات في الضفة الغربية.. وتفجير عبوة في جنين (شاهد)
  • العدو الصهيوني يعتقل 23 فلسطينيًا بحملة دهم في الضفة الغربية المحتلة
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 25 فلسطينيا من الضفة الغربية