سبتمبر 26, 2024آخر تحديث: سبتمبر 26, 2024

المستقلة/- تنطلق اليوم، الخميس، أربع مواجهات كروية ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم العراق لكرة القدم للموسم 2024-2025، حيث يتطلع عشاق اللعبة إلى متابعة مباريات مثيرة تُظهر مهارات الفرق وتحدد ملامح المنافسة في البطولة.

المباريات تبدأ عند الساعة الخامسة والنصف مساء، حيث يلتقي فريق ديالى مع ضيفه الشرطة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد.

يتوقع أن تشهد هذه المباراة تنافسًا شديدًا، حيث يسعى فريق الشرطة إلى تحقيق الفوز بعد بدايته القوية، بينما يسعى فريق ديالى للاستفادة من عامل الأرض والعودة إلى المسار الصحيح.

في المباراة الثانية، يستضيف فريق الكرمة نادي النفط على ملعب الكرمة. يُعتبر فريق النفط من الفرق القوية في الدوري، مما يجعل هذه المواجهة صعبة على أصحاب الأرض الذين يأملون في تحقيق نتيجة إيجابية أمام جماهيرهم.

عند الساعة الثامنة مساء، يحتضن ملعب الزوراء مباراة قوية بين نادي الزوراء ونادي الكرخ. يُعرف الزوراء بكونه واحدًا من أعرق الأندية العراقية، وسيسعى بكل قوة لضمان النقاط الثلاث، بينما يأمل نادي الكرخ في تقديم أداء متميز لتحقيق المفاجأة.

المباراة الرابعة ستجمع بين فريق زاخو ونوروز في ديربي كوردستاني على ملعب زاخو. تعد هذه المباراة من أبرز اللقاءات، حيث تحمل طابعًا خاصًا بين الفريقين، ويأمل كل منهما في حسم الديربي لصالحه وإثبات تفوقه في المنطقة.

يُتوقع أن تشهد هذه الجولة تنافسًا كبيرًا وأداءً قويًا من جميع الفرق، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق انتصارات مبكرة تعزز موقفه في جدول الدوري. ومع ارتفاع حماس الجماهير، فإن هذه المباريات تعد بمثابة فرصة للتأكيد على قوة الفرق واللاعبين في المنافسات المحلية.

الختام: تعد الجولة الثانية من دوري نجوم العراق فرصة جديدة لتقديم كرة قدم ممتعة ونتائج مثيرة. تابعوا المباريات وكونوا جزءًا من هذا الحدث الكروي المميز!

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

بشكل رسمي .. إعلان موعد قرعة دوري ابطال افريقيا 2024/2025 والفرق المتأهلة للبطولة

مقالات مشابهة وزارة المالية العراقية رواتب المتقاعدين لهذا الشهر وموعد صرفها.. خطوات الاستعلام

‏5 دقائق مضت

«توتال» توقّع اتفاقية مدتها 10 سنوات لإمداد طائرات «إير فرانس» بالوقود المستدام

‏9 دقائق مضت

«أرامكو السعودية» تبدأ إصدار صكوك بالدولار

‏14 دقيقة مضت

ما هو موعد الدخول الجامعي 2024؟.. “وزارة التعليم العالي” تحسم الجدل

‏19 دقيقة مضت

النفط يرتفع وسط مخاوف من اتساع الصراع بالشرق الأوسط وعاصفة أميركية

‏25 دقيقة مضت

معضلة «يوتيوب» تواجه المستخدمين… ارتفاع الأسعار أم الإعلانات غير اللائقة

‏29 دقيقة مضت

يعتبر موعد قرعة دوري ابطال افريقيا من أكثر الأمور الهامة التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة، يأتي ذلك بالتزامن مع إنتهاء الأدوار التمهيدية في مباريات أبطال أفريقيا، حيث من المقرر أن تشهد البطولة هذا الموسم مواجهات من العيار الثقيل بين الفرق المتأهلة، وتثبت مصر وجودها بالبطولة بمشاركة كلًا من نادي الأهلي ونادي بيراميدز، في إطار ذلك أعلن “كاف” عن موعد القرعة العلنية والتي يترقبها جميع من في القارة السمراء، وعبر مقالنا اليوم نوضح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الصدد.

موعد قرعة دوري ابطال افريقيا

كشف “كاف” رسميًا عن موعد إقامة القرعة لدوري أبطال أفريقيا الدور الـ 16، حيث من المقرر أن يكون يوم الإثنين الموافق السابع من شهر أكتوبر المقبل “تشرين الأول” 2024، إذ سيتم بداية القرعة في تمام الساعة الثانية مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بينما سيتم إذاعتها بتوقيت المغرب الشقيق في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا.

الفرق المتأهلة في دوري أبطال أفريقيا 

ينتظر الجميع موعد قرعة دوري ابطال افريقيا، حيث تعد من أهم البطولات التي تكشف عن مهارات الأندية، إذ يُذكر أن النادي الأكثر تتويجًا بالبطولة هو الأهلي المصري بإجمالي 12 لقب، ويسعى إلى أخذ اللقب هذا الموسم أيضًا كما هو الحال في الموسم الماضي، في إطار ذلك نوضح لكم الفرق المتأهلة في البطولة:

من تونس: الترجي.من المغرب: الجيش الملكي، الرجاء.من مصر: بيراميدز، الأهلي.من الجزائر: شباب بلوزداد، مولودية.تأجيل مباريات دور المجموعات 

قام الكاف فيما مضى بتأجيل مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا الدور الـ 16، إذ من المرجح أنه قام بتأجيلها لتكون بجانب إنطلاق مباريات التصفيات في كأس أمم إفريقيا الخاصة بـ المحليين، في إطار ذلك يسعى الكاف إلى الإنتهاء من المواجهات بين الفرق المنافسة والتي من المقرر أن تنتهي في شهر ديسمبر المقبل من العام الجاري.


Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • في جولته الثانية.. الشرطة يتصدر الدوري والزوراء يهزم الكرخ
  • مضر يتغلب على النور في قمة الجولة الثالثة من ممتاز اليد
  • فوز الزوراء وفتاة نينوى والتون كوبري في دوري كرة الصالات للسيدات
  • دوري نجوم العراق.. اربع مواجهات اليوم أبرزها النوارس والكرخ
  • أبرزها ديربي كوردستاني.. 4 مواجهات في انطلاق الجولة الثانية لدوري نجوم‏ العراق
  • مواجهات نارية في الجولة السادسة من الدوري القطري
  • قمتان في دوري نجوم قطر.. العربي أمام الريان والسد يواجه الغرافة
  • دوري نجوم العراق.. الشرطة يواجه ديالى والكرامة أمام النفط
  • بشكل رسمي .. إعلان موعد قرعة دوري ابطال افريقيا 2024/2025 والفرق المتأهلة للبطولة