الوطن:
2024-09-27@00:20:15 GMT

جوني ديب يكشف: آل باتشيو وراء عودتي إلى الإخراج في Modi

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

جوني ديب يكشف: آل باتشيو وراء عودتي إلى الإخراج في Modi

باحتفاء شديد استقبل الجمهور في مهرجان سان سيباستيان السينمائي العرض الأول لفيلم Modi، وهو الفيلم الذي يقدم النجم الأمريكي جوني ديب كمخرج للمرة الثانية، ليكون بمثابة خطوة جديدة على الساحة السينمائية العالمية مرة أخرى بعد فترة صعبة قضاها في هوليوود على مدار السنوات الماضية التي أعقبت أزمته مع زوجته السابقة آمبر هيرد.

يتتبع فيلم  Modi بضعة أيام في حياة الفنان الإيطالي أميديو موديلياني، يلعب ريكاردو سكامارشيو دور البطولة إلى جانب أنطونيا ديسبلات وآل باتشينو وستيفن جراهام، تدور أحداث الفيلم في باريس في منتصف الحرب العالمية الثانية، ويركز على الرسام والنحات وهو يتصارع مع حريته الفنية وفخره وغروره الطبقي أثناء بحثه عن الاعتراف به، وفقا لما نشره موقع «ديدلاين».

جوني ديب: حياتي عرضت على شاشات التلفزيون

كشف جوني ديب، في المؤتمر الصحفي للفيلم، أن آل باتشينو هو الذي دفعه لخوض هذه التجربة، قائلا: «عندما يتحدث باتشينو، يجب أن تستمع»، ويرى أن هناك حالة من التشابه بين حياته وحياة الفنان الإيطالي، موضحا: «متأكد من أنه يمكننا القول إنني مررت بعدد من الأشياء هنا وهناك، ربما حياتي لم تتحول إلى مسلسل تلفزيوني»، في إشارة إلى المحاكمة.. «أعني، حرفيًا حياتي تم بثها على شاشات التلفزيون».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جوني ديب فيلم Modi جونی دیب

إقرأ أيضاً:

مسرح الطليعة يُعلن انطلاق الدفعة الرابعة لورش التدريب على مهارات الإخراج المسرحي

كتب- محمد شاكر:

أعلن مسرح الطليعة، التابع للبيت الفني للمسرح برئاسة المخرج خالد جلال، عن فتح باب التقديم للدفعة الرابعة من ورش التدريب المتخصصة في مجالات "الإخراج المسرحي، مساعد الإخراج، والإدارة المسرحية".

وذلك ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية"بداية جديدة لبناء الإنسان".

تستهدف هذه الورش تنمية مهارات الشباب المبدعين من الجنسين، وتأتي ضمن جهود الدولة الرامية إلى تأهيل الكوادر في فنون المسرح ودعم الإبداع الفني.

تشمل الورش ثلاثة أقسام رئيسية، حيث سيتم تقديم محاضرات متخصصة لكل قسم على حدة، بالإضافة إلى جلسات جماعية يشرف على التدريب فيها نخبة من المخرجين المتميزين وهم: سامح مجاهد، تامر كرم، وعادل حسان.

وعن الوشة قال عادل حسان مدير مسرح الطليعة: "تستمر الورشة لمدة 6 أشهر، تبدأ في أكتوبر 2024، وتختتم بمشروعات تخرج لقسم الإخراج بمشاركة خريجي قسمي مساعد الإخراج والإدارة المسرحية. كما سيحظى المشاركون بفرصة التدريب العملي من خلال عروض مسرح الطليعة والفرق الأخرى التابعة للبيت الفني للمسرح".

تبدأ استمارات المشاركة بالورشة من اليوم وحتى الإثنين 30 سبتمبر الجاري، وذلك من الساعة 6 مساءً حتى 10 مساءً يوميًا بمقر مسرح الطليعة بالعتبة، القاهرة، تُجرى المقابلات في الأسبوع الأول من أكتوبر وفق المواعيد التي سيتم إبلاغ المتقدمين بها.

مقالات مشابهة

  • ما القصة وراء منشور “وداعا للذكاء الاصطناعي” الذي تداوله الآلاف عبر “إنستغرام”؟
  • هل تتحول معركة جوني ديب مع أمبر هيرد إلى عمل فني؟
  • الدوما الروسي يكشف السبب وراء تفجيرات نورد ستريم
  • حزب الله يكشف عن “قادر 1”.. الصاروخ الذي هز الموساد
  • فيلم “مودي” يجمع آل باتشينو وجوني ديب
  • مسرح الطليعة يُعلن انطلاق الدفعة الرابعة لورش التدريب على مهارات الإخراج المسرحي
  • «الطليعة»: بدء تلقي طلبات المشاركة في ورش التدريب على مهارات الإخراج المسرحي
  • جوني ديب في إسبانيا من أجل "مودي"
  • شيخوخة الأوروبيين: ما الذي يقف وراء صعود اليمين المتطرف في أوروبا؟