موقع 24:
2024-09-26@22:07:22 GMT

بيريز يجهز 100 مليون يورو لضم "صفقة 2025"

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

بيريز يجهز 100 مليون يورو لضم 'صفقة 2025'

كشفت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية عن أن ريال مدريد حدد الصفقة الأهم التي سيركز عليها في صيف 2025.

قالت الصحيفة إن رئيس النادي الإسباني فلورنتينو بيريز يجهز 100 مليون يورو لضم فلوريان فيرتز من باير ليفركوزن.

????????El Real Madrid está dispuesto ofrecer 100 millones por este jugador: Florentino, al ataquehttps://t.

co/Bh1lgTIQxN

— Defensacentral.com (@defcentral) September 26, 2024
وأوضحت: "اللاعب الألماني يحظى بشعبية كبيرة في أوساط "الملكي" بأن ينتقل إلى سانتياغو برنابيو".
وأشارت إلى أن المدرب تشابي ألونسو قد يكون مفتاح إتمام الصفقة، في حال دخل حسابات ريال مدريد مجدداً للتعاقد معه في الموسم المقبل، رغم عدم وجود مؤشرات حول الاستغناء عن كارلو أنشيلوتي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية فلورنتينو بيريز باير ليفركوزن ريال مدريد ريال مدريد باير ليفركوزن فلورنتينو بيريز

إقرأ أيضاً:

المفوضية الأوروبية تمنح البرتغال ضوءاً أخضر: 500 مليون يورو لتغطية خسائر الحرائق

تلقت البرتغال "الضوء الأخضر" من المفوضية الأوروبية لاستخدام 500 مليون يورو من صندوق التكافل لتغطية الأضرار الناجمة عن حرائق الغابات الأخيرة.

اعلان

بدأ مسح الأضرار في البلديات الأكثر تضررًا من الحرائق. وتأذت المنازل والمحاصيل الزراعية والعديد من المنشآت الصناعية، لكن الحكومة ترغب أن تكون جهود إعادة الإعمار سريعة. ولذلك، فإنها تعتمد على الدعم الذي تقدمه الصناديق الأوروبية.

قال رئيس الوزراء البرتغالي لويس مونتينيغرو في تصريحات للصحافيين: "أدى الحوار مع رئيسة المفوضية الأوروبية إلى قرار سُمح بموجبه للبرتغال بالحصول على 500 مليون يورو من أموال التكافل المخصصة للسنوات القادمة، ويمكن من خلاله تغطية الخسائر التي تكبدتها البلاد بمعدل يمكن أن يصل إلى 100٪".

وفقًا لمونتينيغرو، سيكون هذا "إجراء ستسمح اللجنة أن تديره الحكومة مباشرة بشكل استثنائي، دون أي التزام مسبق أو موافقة مسبقة".

أشجار تحترق على تلة بالقرب من كاسترو داير وهي بلدة تقع في إحدى المناطق الأكثر تضررًا بحرائق الغابات في شمال البرتغال Bruno Fonseca/AP

وتأتي تصريحات رئيس الوزراء عقب اجتماع مع وزير الإدارة الداخلية ووزير العدل والنائب العام للجمهورية وممثلي الشرطة القضائية وشرطة الأمن العام والحرس الوطني الجمهوري. وكان هذا الاجتماع الأول للفريق الذي تم تعيينه للتحقيق في أسباب الحرائق.

وقال مونتينيغرو إنه سيتم إجراء مسح شامل لجميع التحقيقات الجارية بشأن جريمة إشعال حرائق الغابات، بهدف الوصول إلى الأسباب التي تحفز أولئك الذين تم اعتقالهم بهذه التهمة.

Relatedالبرتغال تحيي يوم الحداد الوطني تكريماً لضحايا الحرائق المستعرةرجال الإطفاء يكافحون مئات الحرائق في وسط البرتغالالبرتغال تعلن حالة الطوارئ لمواجهة حرائق الغابات المدمرة

من جانبه، كشف وزير الزراعة خوسيه مانويل فرنانديز يوم الأربعاء أنه تم إعداد ميثاق وطني منذ أيار/ مايو، على أن يناقش ذلك في اجتماع مجلس الوزراء يوم الخميس حسب تصريحاته.

وتسببت الحرائق التي ضربت المناطق الشمالية والوسطى من البلاد الأسبوع الماضي في تسع وفيات وأكثر من 160 جريحًا.**

التهمت الحرائق حوالي 135 ألف هكتار من الغابات بين 15 و 20 أيلول/ سبتمبر، وبلغ إجمالي المساحة التي طالتها الحرائق حوالي 147 ألف هكتار هذا العام، وهو ثالث أسوأ رقم قياسي يسجل منذ العقد الماضي.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية إغلاق 370 شارعًا في النمسا بسبب الفيضانات وجهود إصلاح البنى التحتية جارية طفل وجدته في عداد المفقودين بعد فيضانات عنيفة تضرب توسكاني الإيطالية فيضانات مفاجئة تضرب المملكة المتحدة بعد هطول أمطار تعادل ما يسقط في شهر كامل في يوم واحد مال رجل إطفاء كوارث طبيعية الاتحاد الأوروبي البرتغال حرائق غابات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next اليوم الـ356 للحرب: شلال الدماء في غزة ولبنان لا يتوقف وواشنطن تؤكد أن "الحرب الشاملة ليست الحل" يعرض الآن Next دعم عسكري ضخم.. أمريكا تدعم أوكرانيا بـ 8 مليارات دولار لتعزيز جهودها ضد روسيا يعرض الآن Next لاستعادة العاصمة من قبضة الدعم السريع.. الجيش السوداني يشن هجوما غير مسبوق في الخرطوم يعرض الآن Next تنمر ترامب على إيمان خليف: الرئيس الجزائري يتدخل شخصيا لوقف دعوى قانونية ضد الرئيس الأمريكي السابق يعرض الآن Next "أسعار جنونية".. النازحون اللبنانيون يدفعون ضريبة بحثهم عن الأمان مع استمرار القصف الإسرائيلي العنيف اعلانالاكثر قراءة سي بي إس: جنوح سفينة تابعة للبحرية الأمريكية بعد تعرضها لحادث قبالة ساحل عمان إيران تتوسط سراً لنقل صواريخ "ياخونت" كروز روسية مضادة للسفن إلى الحوثيين في اليمن مباشر. اليوم الـ355 للحرب: قصف متواصل على غزة وواشنطن تسعى مع حلفائها لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحزب الله فيضانات مفاجئة تضرب المملكة المتحدة بعد هطول أمطار تعادل ما يسقط في شهر كامل في يوم واحد حب وجنس في فيلم" لوف" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا حزب اللهروسياقطاع غزةغزةجنوب لبنانلبناناعتداء إسرائيلفولوديمير زيلينسكيمحكمةقصف Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • المفوضية الأوروبية تمنح البرتغال ضوءاً أخضر: 500 مليون يورو لتغطية خسائر الحرائق
  • مقابل 100 مليون يورو.. ليفربول عينه على رودريغو
  • صباح الكورة.. الزمالك يتعاقد مع صفقة جديدة وإصابة مبابي وغيابه 3 أسابيع عن ريال مدريد
  • هدف النجم الشاب إندريك يكلف ريال مدريد 300 ألف يورو
  • هدف إندريك يكلف ريال مدريد 300 ألف يورو
  • صفقة أميركية لبيع صواريخ لمصر بقيمة 740 مليون دولار
  • الزمالك ينهي اتفاقه مع صفقة أجنبية جديدة
  • في سرية.. الزمالك ينهي اتفاقه مع صفقة أجنبية جديدة
  • جدل بسبب «كوالكوم» و«إنتل».. التفاصيل الكاملة لأكبر صفقة تنتظر سوق التكنولوجيا