أكد أحمد أبومسلم نجم النادي الأهلي السابق، أن وسط ملعب فريق الزمالك يتأثر بوجود ناصر ماهر وعبدالله السعيد ومعهم دونجًا خصوصا في النواحي الدفاعية، مشيرًا إلى أن جوميز قد يدفع بـ عمر جابر ظهيرًا أيسر، بينما يلعب محمد شحاتة في الجبهة اليمنى.

أبو مسلم: الأهلي يمتلك أجنحة قوية

قال أبومسلم عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة Etc: "هناك بعض اللاعبين الجدد لم تشارك مع الزمالك مؤخرًا، والأهلي يمتلك أطراف قوية الشحات وتاو، ومعهم إمام عاشور الذي ينطلق في الناحية اليسرى، ولذلك أعتقد أن دونجا في وسط الملعب ومعهم ناصر ماهر وعبدالله السعيد.

. والأفضل للزمالك حاليًا هو اللعب بالثلاثي في ظل وجود مشكلة في تأقلم اللاعبين الجدد سواء بنتايك أو محمد حمدي".

وأضاف: "واعتقد أنه من الصعب أن يلعب مصطفى الزناري أساسيا في ظل وجود مشاكل لديه في السرعات، وأخطائه لازالت كثيرة واخرها في لقاء طلائع الجيش بكأس مصر ولا يمتلك ثقة جمهور الزمالك أيضا، لذلك أرى أن الأفضل وجود عمر جابر ظهير أيسر".

وواصل ظهير أيسر الأهلي السابق تصريحاته قائلا: "الزمالك يضم لاعبين جيدين لديهم حلول في الملعب مثل زيزو والجزيري وناصر ماهر من اللاعبين الذين يمتلكون شخصية في المباريات الكبيرة، وأرى أن أكبر نقاط الضعف في الزمالك هي حراسة المرمى".

رمضان صبحي يصدم حسين لبيب بشرطه للانتقال إلى الزمالك مدحت عبد الهادي يتوقع مفاجأة في تشكيل الزمالك ضد الأهلي

وزاد: "هناك لاعبين مؤثرين في خط هجوم الأهلي سواء حسين الشحات أو بيرسي تاو، كما أن وسام أبوعلي لديهم حوافز كبيرة من أجل تقديم مستوى قوي في تلك المباراة، وهذا الثلاثي هم الأفضل في الهجوم حاليا".

وتابع: "حسام عبدالمجيد لديه سرعات قليلة، ووسام أبوعلي يمتاز بالقوة والسرعة، وبالتالي قد يستغل مهاجم الأهلي بعض الأخطاء من اجل تشكيل خطورة كبيرة على الزمالك".

وختم حديثه قائلا: "الأهلي لديه استقرار كبير، وكفة الفريق الأحمر فنيا هي الأعلى في حراسة المرمى والدفاع، وهناك لاعبين تتألق في المباريات الكبيرة، وقد يفوز الأهلي على الزمالك بهدف نظيف".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد أبو مسلم احمد ابومسلم ابومسلم تشكيل الزمالك فريق الزمالك محمد حمدي

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: أتمنى مشاركة هذا اللاعب أمام الأهلي في السوبر الإفريقي

قال محمد كمونة لاعب نادي الزمالك السابق، أنه يتمنى أن يبدأ محمد حمدي في مركز الظهير الأيسر أمام النادي الأهلي، في مباراة كأس السوبر الأفريقي.

وتجمع مباراة السوبر الإفريقي، قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي بنظيره الزمالك، يوم الجمعة المُقبل على ملعب المملكة أرينا، بالمملكة العربية السعودية.

كمونة: مركز الظهير الأيسر صداع في رأس جوميز

أشار كمونة في تصريحات خاصة لبرنامج زملكاوي مع الإعلامي محمد أبو العلا على قناة الزمالك، أن مركز الظهير الأيسر كان صداع في رأس جوميز بسبب غياب فتوح لكن محمد حمدي لاعب مميز ويستطيع أن يجيد في تلك المباراة.

ليست نهائي القرن.. تصريحات قوية من الشناوي حول مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي ملخص أخبار الرياضة اليوم.. ليفربول يسحق وست هام وتأجيل السوبر المصري ومفاجأة حول انتقال راموس إلى الزمالك

وطالب كمونة ناصر ماهر ومصطفى شلبي باستغلال المساحات خلف محمد هاني ظهير ايمن الاهلي مؤكدًا ان هذا الأمر سيكون مفتاح الفوز

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • أحمد سامي: الأهلي يمتلك أفضلية في السوبر الأفريقي.. والزمالك لديه مشاكل دفاعية
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين في المران الأخير قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك النهائية للسوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • جوميز..الزمالك لديه لاعبين كبار وهدفنا الفوز بالسوبر الإفريقى
  • تشكيل الأهلي الأقرب لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي.. وموقف الصفقات الجديدة
  • نجم الزمالك السابق: أتمنى مشاركة هذا اللاعب أمام الأهلي في السوبر الإفريقي
  • أحمد أبو مسلم: أتوقع فوز الأهلي على الزمالك بهدف نظيف
  • أحمد مجدي: سنقاتل في الملعب أمام الأهلي.. والصفقات الجديدة ستدعم الزمالك في السوبر
  • أحمد عيد عبد الملك : من الصعب مشاركة أشرف داري في قمة السوبر الأفريقي