الجمهور يشيد بأغنية "اليوم بقى بتاعنا" لأحمد جمال
تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT
طرح الفنان أحمد جمال، مؤخرًا أحدث أغنياته التي تحمل اسم "اليوم بقى بتاعنا"، وقد قام أحمد جمال بطرحها على حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات "يوتيوب" والمنصات الرقمية ومحطات الراديو، وقد لاقت الأغنية نجاحًا كبيرًا وإشادات واسعة من الجمهور منذ الوهلة الأولي التي طرحت فيها ولاقت انتشارًا واسعًا عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي.
و قد عبر الجمهور عن إعجابه بالأغنية وذلك عبر خاصية التعليقات عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" حيث جاءت أبرز التعليقات كالآتي: "خفيفة وحلوة للصيف أو ي يا جيمي، تحفة ومبهجة جدا، مبروك يا أحمد ايه الأغنية الحلوة ديه، من احلى أغاني الموسم بالتوفيق يا جيمي، حلوة أو ي والتصوير يجنن، مختلفة لذيذة برافو"،و غيرها من التعليقات التي تبرز حب الجمهور لأحمد جمال وأعماله.
الفنان أحمد جمال يطرح اليوم أحدث أغنياته "اليوم بقى بتاعناتفاصيل أغنية "اليوم بقى بتاعنا" لأحمد جمالو أغنية "اليوم بقى بتاعنا" من كلمات: محمود كلازا، ألحان شادي حسن، توزيع وميكس وماستر محمد شفيق، إخراج جريزمان.
آخر أعمال الفنان أحمد جمال
و يذكر أن آخر أعمال المطرب أحمد جمال، هي أغنية "عدى كل الكلام "، الذي طرحها عبر حسابه على موقع الفيديوهات "يوتيوب "، ونالت الكثير من الإعجابات فور طرحها.
آخر أعمال الفنان أحمد جمال أغنية “عدى كل الكلام”
و جاءت كلمات أغنية " عدى كل الكلام " كالتالي:
جماله ده محدش يتخيله
بلاقي نفسي بحب أبصله
ده لو يطلب نجمة من السما
يشوف نفسه في ايه وانا هعمله
ده محتاج ١٠٠ فنان يرسمه
يجوا بقى الباقيين يتعلموا
مفيش منه اتنين في الدنيا دي
ده جنبه الحلوين يستسلموا
عدى عدى عدى كل الكلام
ده انا شوفته مرة واحدة اتشديت قوام
م الفرحة قلبي يومها مرضيش ينام
حصلت مفاجأة فجأة اتعلقت بيه
لا واللي زاد وغطى ع الجمال
ده تقيل بشكل زي ما الكتاب ما قال
بيغيروا منه طبعًا كل الجُمال
مش لاقي حتى نص غلطة فيه
شقي شقاوة واهو ده اللي مميزة
كلامي قبل ما اقابله بجهزه
ده خلى الساكتين يتكلموا
و خلى الهاديين يتنرفزوا
عليه طريقة هى اللي بحبها
عيونه انا مش بشبع منها
لقيت نفسي وروحت معاه انا
ده حاجة كده جيالي في وقتها
عدى عدى عدى كل الكلام
ده انا شوفته مرة واحدة اتشديت قوام
م الفرحة قلبي يومها مرضيش ينام
حصلت مفاجأة فجأة اتعلقت بيه
لا واللي زاد وغطى ع الجمال
ده تقيل بشكل زي ما الكتاب ما قال
بيغيروا منه طبعًا كل الجُمال
مش لاقي حتى نص غلطة فيه
مش لاقي حتى نص غلطة فيه.
المصدر: بوابة الفجر
كلمات دلالية: أحمد جمال
إقرأ أيضاً:
الورشة يتناول كوميديا الحركة وأهم قواعدها
لكن هذه الكوميديا الحركية لا بد أن تكون في سياق العمل، أي منطقية، حتى تتمكن من إضحاك الجمهور الذي لن يتقبل أي حركة مفاجئة خارج سياق العمل.
وحسب مقدم البرنامج الفنان أحمد أمين، فإن الكوميديا الحركية لا ترتبط بلياقة الممثل البدنية وإنما بقدرته على التحكم في حركات جسمه.
وإلى جانب ذلك، فإن الفنان عليه أن يتجنب التصنع في كوميديا الحركة وأن يحرص على التضافر بين الحركة والموضوع، كما يقول الفنان السعودي شاكر الشريف، مشيرا إلى أن البعض يلقي النكتة فقط والبعض الآخر يسخر جسده كله لإيصال الرسالة.
الرأي نفسه أيده المخرج السعودي علي الكلثمي الذي قال إنه تعامل مع ممثلين لا يعطون الكلام مساحات كبيرة لإضحاك الجمهور مقارنة بالمساحة التي يعطونها لحركة الجسم.
الكوميديا الصامتةمن جانبه يقول مؤسس نادي الكوميديا المحدودة إن البعض يعتمدون على الكوميديا الصامتة تماما، مؤكدا أن هذا النوع من الكوميديا له رجاله.
ولعبت هذه الكوميديا دورا اجتماعيا كبيرا في السابق حيث كان لها تأثير كبير في إيطاليا خلال القرنين الـ16 والـ17 خلال الكرنفالات، وهي مرتبطة بالمسرح بشكل رئيسي.
وشغلت هذه الكوميديا مساحة كبيرة للتعبير لأنها سابقة على ظهور السينما، وحتى بعد ظهور الأخير فقد نجح الفنان العالمي تشارل شابلن في تقديم الكوميديا الحركية على أنها هي السينما نفسها.
ومن بعد شابلن، ظهر روان أتكينسون "مستر بين" الذي لا يعرف الجمهور اسمه الحقيقي وإنما يعرفونه باسم الشخصية التي عرف بها والتي بنيت أساسا على كوميديا الحركة. وكذلك جاكي شان الذي اعتمد على رشاقته الجسدية لصناعة الكوميديا.
وخلص المشاركون إلى أن كوميديا الحركة لا تتطلب لياقة بقدر ما تتطلب صناعة التحكم في الجسم بطريقة تتماشى مع العمل وتبدو جزءا من سياقه حتى لو كانت مجرد مشية أو قفزة معينة، وهي تحمل قدرا من الصعوبة لأنها خالية تقريبا من الكلام.
14/11/2024