تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استشهد ثلاثة مواطنين فلسطينيين، وأصيب آخرين، جراء قصف طائرات الاحتلال منزلًا شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، جاء ذلك حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية.

كما شن جيش الاحتلال الإسرائيلي حملة مداهمات على عدة مدن وقرى فلسطينية، فاقتحم الاحتلال مدينة جنين، واعتقل عددا من المواطنين في بلدة "اليامون" غرب المدينة.

واقتحم الاحتلال مدينة البيرة في رام الله بعدد من الآليات العسكرية الإسرائيلية، وشن حملة مداهمات واعتقالات خلال اقتحامه للمدينة، واقتحم بعدد كبير من الجنود بلدة السيلة الحارثية غرب جنين.

وفي مخيم جباليا، شن الطيران الحربي الإسرائيلي غارة على منزلًا يغود لعائلة "السحا"، مما نتج عن تلك الاستهداف شهيدة وعدة إصابات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 3 شهداء إصابات استهدف منزل ا مدينة خان يونس

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: مدينة البقاع لها النصيب الأكبر من هجمات جيش الاحتلال

قال مصطفى عبد الفتاح مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، من رميش، إن الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات مكثفة على كل الأراضي اللبنانية وتحديدًا في الجنوب بقطاعاته الثلاثة، مُشيرًا إلى أن طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي شنت أكثر من 150 غارة على أماكن متفرقة بالبقاع الشرقي، وكانت أكبر الهجمات على مدينة بعلبك، وأدت إلى استشهاد عشرات من المواطنين المدنيين.

عشرات من حالات الجرحى والمصابين

 وأضاف «عبد الفتاح»، خلال رسالة على الهواء عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن وزارة الصحة اللبنانية صرحت بأن هناك عشرات من حالات الجرحى والمصابين، مُوضحًا أن مدينة البقاع لها النصيب الأكبر من هجمات جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ الساعات الأولى لصباح اليوم.

غارات إسرائيلية مكثفة على بلدة رميش اللبنانية

وتابع: «بلدة رميش تعرضت إلى عديد من الغارات التي نفذتها طائرات جيش الاحتلال وفي هذه الأثناء نسمع بقوة تحليق مكثف من طائرات الاحتلال على ارتفاعات مُنخفضة فيبدو أن هناك إحدى الغارات التي ستنفذ على هذه البلدة».

وأشار إلى أن جيش الاحتلال استهدف بلدة عيتا الشعب، وهي تعد أكبر بلدات القطاع الأوسط التي تعرضت لغارات متتالية على مدار الأيام الأربعة الماضية، منذ بداية التصعيد الأكبر على الحدود اللبنانية بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله.

 

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: مدينة البقاع لها النصيب الأكبر من هجمات جيش الاحتلال
  • شهداء وجرحى جراء تواصل غارات الاحتلال على قطاع غزة
  • ‫قوات الاحتلال تقتحم مدينة البيرة في الضفة الغربية وتعتقل عددا من الفلسطينيين
  • شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على خان يونس وجباليا
  • فلسطين.. طائرات الاحتلال تقصف منزلًا في محيط منطقة الكتيبة في خان يونس
  • استشهاد فلسطينية واصابة اربعة اخرين برصاص العدو في جنين
  • 10 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلًا في النصيرات وسط غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية: 3 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • 4 شهداء وعدد من الجرحى جراء غارة للاحتلال استهدفت منزلًا في خان يونس