بوابة الوفد:
2024-09-26@22:09:39 GMT

Strava يسهل الحفاظ على خصوصية بيانات نشاطك

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

يستخدم تطبيق تتبع التمارين الرياضية Strava في الماضي لتتبع الأشخاص، وتحديد مكان إقامتهم أو مسارات الجري المعتادة الخاصة بهم (ألق نظرة على سلسلة Reddit هذه للأشخاص الذين يتعاطفون، على سبيل المثال). في حين أن المنصة تحتوي على بعض ميزات الأمان، فإن الأداة الجديدة من شأنها أن تجعل من الأسهل تأكيد إعدادات الخصوصية الخاصة بك فورًا بعد النشاط.

تطلق Strava ميزة Quick Edit، والتي توفر لجميع المستخدمين إمكانية الوصول الفوري إلى إعدادات التحرير والخصوصية في التطبيق بعد مزامنة النشاط.

تتيح لك ميزة Quick Edit تعديل بعض جوانب نشاطك، مثل من يمكنه رؤية تفاصيله. كما تمنحك خيار إخفاء معلومات معينة بسرعة، مثل وقت البدء أو السرعة أو معدل ضربات القلب. يمكنك حتى اختيار إخفاء مسارك وخريطتك بالكامل. توجد هذه الميزات بالفعل في Strava، ولكن ميزة Quick Edit يمكن أن تكون مفيدة إذا كنت تجري في مكان جديد ونسيت تغيير إعداداتك أو تغادر المنزل وتريد الحفاظ على خصوصية عنوانك. في الأساس، يمكن أن يكون ذلك تذكيرًا إضافيًا للتحقق من أن إعدادات الخصوصية الخاصة بك آمنة كما تريد. إذا تخطيت شاشة التحرير السريع، فسوف يطبق Strava إعداداتك الافتراضية.

تحتوي الميزة الجديدة أيضًا على بعض الخيارات غير المتعلقة بالسلامة لاستكشافها. سيطالبك التحرير السريع بتخصيص عنوان نشاطك وتحميل الصور ومقاطع الفيديو التي التقطتها أثناء الاستكشاف. تذكر فقط، إذا جعلت خريطتك خاصة، فلا تتعارض مع ذلك من خلال مشاركة أي شيء يمكن أن يحدد مكانك بالضبط. يمكنك أيضًا الوصول إلى التعديلات المتقدمة مثل المعدات وأنواع التمرين المحددة من خلال شاشة التحرير السريع.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مليشيا الحوثي تعتقل أكثر من 15 شاباً وسط ميدان التحرير بصنعاء بعد الاعتداء عليهم

اعتدت مليشيا الحوثي الارهابية، مساء الأربعاء 25 سبتمبر، على أكثر من 15 شاباً بالهراوات وأعقاب البنادق، وسط ميدان التحرير بصنعاء.

وقال مصدر محلي لوكالة خبر، إن عناصر تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية، اعتدت بشكل وحشي وهمجي على أكثر من 15 شابا تتراوح أعمارهم بين 15 إلى 20 عاما، كانوا حاضرين في ميدان التحرير أثناء مسرحية المليشيا لإيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر.

وأوضح المصدر أن المليشيا الحوثية عقب الاعتداء على الشباب قامت باعتقالهم واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

من جهتهم أدان شهود عيان ما قامت به مليشيا الحوثي، وحملتها مسؤولية ما قد يتعرض له الشباب من اعتداءات في السجون.

مقالات مشابهة

  • أسيوط تستعد لافتتاح نفق جديد يسهل حركة المواطنين بين شرق وغرب المدينة
  • ميدان التحرير بصنعاء يشهد حفل ايقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر
  • ”المشهد اليمني ” ينشر ”فيديو” يكشف حقيقة ما يحدث في ميدان التحرير بصنعاء
  • شاهد بالفيديو| لحظة إيقاد شعلة العيد الـ62 لثورة الـ26 من سبتمبر في ميدان التحرير بالعاصمة صنعاء
  • مليشيا الحوثي تعتقل أكثر من 15 شاباً وسط ميدان التحرير بصنعاء بعد الاعتداء عليهم
  • "الكوليرا".. مرض قاتل يمكن الوقاية منه والعلاج السريع ينقذ الحياة
  • محافظ الجيزة يكلف بإزالة مخالفات بعقارات بشارعي التحرير والجمعية بالدقي
  • صنعاء ترفع الاعلام الوطنية مع ترتيبات لإقامة فعالية رسمية بميدان التحرير
  • العراق يسهل إجراءات التأشيرة والإقامة لمواطني لبنان