يستعرض لكم «الفجر الرياضي»، غيابات فريقي الأهلي والزمالك في المواجهة المرتقبة، التي تجمع بينهما في نهائي كأس السوبر الإفريقي بالمملكة العربية السعودية.

غيابات الأهلي والزمالك

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من غياب عدد كبير من اللاعبين في مباراته المقبلة أمام الزمالك، والتي ستقام يوم الجمعة في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وتمثلت الغيابات في استبعاد المدرب السويسري كل من كريم نيدفيد، خالد عبد الفتاح، كريم الدبيس، مصطفى أبو الخير، سمير محمد، مصطفى مخلوف، ومحمد عبد الله.

كما سيفتقد الأهلي خدمات الثنائي كريم فؤاد وعلي معلول بسبب الإصابات التي يعاني منها اللاعبان.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. ليفربول يسحق وست هام وتأجيل السوبر المصري ومفاجأة حول انتقال راموس إلى الزمالك مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 26- 9- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

بينما على الجانب الآخر، يغيب عن قائمة الزمالك لهذه المباراة عدد كبير من اللاعبين، حيث تختلف أسباب الغياب من استبعاد فني أو إصابات.

تتضمن قائمة الغيابات في صفوف الزمالك لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي كلًا من أحمد فتوح، سيد عبد الله "نيمار، محمد عاطف، وسامسون أكينيولا.

بالإضافة إلى ذلك، يغيب الرباعي الشاب المكون من الحارس عمر عبد العزيز، أحمد عبد الرحيم "إيشو"، أحمد مجدي، وحسن أبو المعاطي، فضلًا عن صفقة الفريق الجديدة، السنغالي سيدي نداي، وجميع هؤلاء الغائبين لأسباب فنية.

كما يغيب أحمد حمدي نتيجة إصابته، بينما سافر محمود حمدي الونش مع بعثة الفريق إلى المملكة العربية السعودية لاستكمال برنامجه التأهيلي، وليس للمشاركة في المباراة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

تقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة، 27 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب آرينا في المملكة العربية السعودية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك الأهلي الزمالك السوبر الأفريقي الغيابات غيابات الأهلي والزمالك الأهلی والزمالک السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

الأحدث والأفضل.. كاف يستعرض كأس السوبر الإفريقي قبل مباراة الأهلي والزمالك

استعرض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" كأس السوبر الإفريقي بتصميمه الجديد المختلف، وذلك قبل ساعات من مباراة النهائي بين الأهلي والزمالك.

فيديو ترويجيًا يكشف عن التصميم الجديد لكأس السوبر الإفريقي

ونشر، الحساب الرسمي لكأس السوبر الأفريقي على منصة "إكس" فيديو ترويجيًا يكشف عن التصميم الجديد للقب، الذي سيحصل عليه الفائز في مواجهة الغد بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها على ملعب المملكة أرينا في السعودية.

وعلق الحساب على الفيديو: "الأحدث، الأفضل، الأميز، من سيخطف لقب السوبر الإفريقي بتصميمه الجديد".

ميزان الأرقام.. ماذا قدم كولر وجوميز مع الأهلي والزمالك قبل السوبر الأفريقي؟ مدرب الشباب السعودي يزور مران الزمالك الختامي قبل مواجهة الأهلي

وتترقب الجماهير المصرية بفارغ الصبر المباراة التاريخية المرتقبة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي، التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

Newest. Finest. Super.

Which of @AlAhly & @ZSCOfficial will snatch the brand-new #TotalEnergiesCAFSC title? ???? pic.twitter.com/JDbKsix1xn

— TotalEnergies CAF Super Cup ???? (@CAFCLCC) September 26، 2024 موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

تُقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة، 27 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب آرينا في المملكة العربية السعودية.
 

مقالات مشابهة

  • الأحدث والأفضل.. كاف يستعرض كأس السوبر الإفريقي قبل مباراة الأهلي والزمالك
  • 20 لاعبا خارج السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.. غيابات بالجملة | عاجل
  • السوبر الإفريقي.. مدحت شلبي معلقاً علي قمة الأهلي والزمالك
  • أبرزها معلول وفتوح.. غيابات الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
  • كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • غيابات مؤثرة تضرب الأهلي قبل مواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • متى موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة؟
  • بدون النجوم.. غيابات الأهلي والزمالك في مباراة السوبر الإفريقي الجمعة القادمة
  • أحمد سالم: الفرص متساوية بين الأهلي والزمالك في مباراة السوبر الإفريقي