أكد أيمن منصور نجم فريق الزمالك السابق، أن محمد عواد يعد الخيار الأنسب لحراسة مرمى الفريق الأبيض في بطولة السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي.

وشارك محمد صبحي، في مباراتي الزمالك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية ضد فريق الشرطة الكيني.

تصريحات أيمن منصور حول حراسة مرمى الزمالك في السوبر الإفريقي

وقال أيمن منصور نجم فريق الزمالك السابق عبر تصريحات تلفزيونية: “من وجهة نظري أن محمد عواد الأنسب لحراسة مرمى الزمالك في السوبر الإفريقي مع كامل احترامي لمحمد صبحي لأن عواد يجيد التعامل مع المباريات الكبيرة”.

نجم الزمالك السابق يستذكر واقعة طرد لاعب الأهلي في سوبر 94 جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي

وتابع: “أتمنى أن تنتهي المباراة بفوز فريق الزمالك على النادي الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي في المباراة المرتقبة”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك السوبر الأفريقي النادى الاهلى بطولة الكونفدرالية الإفريقية بطولة السوبر الأفريقي حراسة مرمى الزمالك محمد صبحي محمد عواد السوبر الإفریقی أیمن منصور

إقرأ أيضاً:

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي

استقر المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تشكيلة الفريق التي ستخوض نهائي كأس السوبر الإفريقي ضد الأهلي.

ووصلت بعثة نادي الزمالك إلى السعودية، مساء الثلاثاء استعدادا لخوض المباراة النهائية، ويختتم الفريق تدريباته مساء الخميس على أرضية ملعب فريق الشباب السعودي.

وحدد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بشكل شبه نهائي تشكيل الفريق في مباراته ضد الأهلي في السوبر الأفريقي، المقررة يوم الجمعة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:  حراسة المرمى: محمد صبحي خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، عمر جابر، محمد حمدي خط الوسط: نبيل دونجا، محمد شحاتة، عبدالله السعيد خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة أول قرار من الزمالك بعد تسريب المران الأول في السعودية قبل السوبر الإفريقي

جدير بالذكر، أنه خلال الساعات الماضية حدثت مستجدات في التشكيل، حيث كان جوميز يفكر في الاختيار بين مصطفى شلبي والوافد الجديد كونراد ميشالاك في الجهة اليسرى، وكان يتردد في إشراك محمد شحاتة أو ناصر ماهر في خط الوسط.

مقالات مشابهة

  • كولر يختار تشكيل الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي
  • أيمن منصور: طلبت "سلفة" من نادي الزمالك بعد هدفي في السوبر الإفريقي
  • أيمن منصور: الحكم "ماتابيلا" لم يجامل الزمالك في السوبر الإفريقي
  • أيمن منصور: عواد الأنسب لحراسة مرمى الزمالك في السوبر الإفريقي
  • أيمن منصور يوجه نصائح للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر الإفريقي.. ويحذر من لاعبي الأهلي
  • الوجوه الجديدة تتصدر قائمة الأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • نجم الزمالك السابق: هدف أيمن منصور فى السوبر الإفريقي يشبه قاضية أفشة
  • أيمن منصور يكشف كواليس فوز الزمالك بالسوبر الأفريقي 94 على حساب الأهلي