أكد أيمن منصور نجم فريق الزمالك السابق أن الأبيض استحق الفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي في المباراة الشهيرة التي سجل هدفها الوحيد.

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره الزمالك، يوم الجمعة 27 سبتمبر، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات نهائي بطولة كأس السوبر الأفريقى.

تصريحات أيمن منصور حول السوبر الإفريقي

وقال أيمن منصور نجم فريق الزمالك السابق عبر تصريحات تلفزيونية: “الحكم الجنوب أفريقي بيتروس ماتابيلا لم يجامل الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي في المباراة الشهيرة ومحمد يوسف استحق الطرد في المباراة”.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. ليفربول يسحق وست هام وتأجيل السوبر المصري ومفاجأة حول انتقال راموس إلى الزمالك موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة

وأضاف: “محمد يوسف استحق الطرد لأنه ارتكب أكثر من خطأ خلال المباراة وتم تحذيره من الطرد في أكثر واقعة خلال سير المباراة بسبب العنف”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر الأفريقي الزمالك الأهلي بطولة كأس السوبر الإفريقي تصريحات تلفزيونية كأس السوبر الإفريقي فی المباراة الأهلی فی

إقرأ أيضاً:

لاعب الأهلي المصري السابق: ظُلمنا أمام الزمالك والكأس سُرقت

ماجد محمد

عبر اللاعب السابق، للفريق الأهلي المصري عادل عبدالرحمن، عن حزنه الشديد، مؤكدًا أن فريقه قد ظلم أمام الزمالك، في منافسات كأس السوبر الإفريقية، نسخة 1994.

وأشار عبدالرحمن، أن الحكم الجنوب أفريقي بيتروس ماتبيلا، كان ظالمًا، مؤكدًا أن الأخير كان لديه رغبة في خسارة الأهلي، وتتويج الزمالك بالبطولة، واصفًا إياه بالظالم.

وتابع أن الحكم ماتبيلا قام بطرد زميله محمد يوسف مبكرًا، بدون أي سبب، مما جعلهم يلعبون منقوصي العدد، لمدة طويلة، فساعد ذلك غريمه التقليدي على الفوز.

واسترجع اللاعب السابق أحداث اللقاء في نسخة 1994، بسبب تجدد لقاء قطبي الكرة المصرية في نهائي كأس السوبر الإفريقية يوم الجمعة بعد 30 عاماً على مواجهتهما الشهيرة.

مقالات مشابهة

  • عواد أم صبحي؟.. أيمن منصور يختار حارس الزمالك أمام الأهلي
  • أيمن منصور: طلبت "سلفة" من نادي الزمالك بعد هدفي في السوبر الإفريقي
  • أيمن منصور: الحكم "ماتابيلا" لم يجامل الزمالك في السوبر الإفريقي
  • أيمن منصور: عواد الأنسب لحراسة مرمى الزمالك في السوبر الإفريقي
  • لاعب الأهلي المصري السابق: ظُلمنا أمام الزمالك والكأس سُرقت
  • أيمن منصور يوجه نصائح للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر الإفريقي.. ويحذر من لاعبي الأهلي
  • نجم الزمالك السابق: هدف أيمن منصور فى السوبر الافريقي يشبه قاضية أفشه
  • نجم الزمالك السابق: هدف أيمن منصور فى السوبر الإفريقي يشبه قاضية أفشة
  • أيمن منصور يكشف كواليس فوز الزمالك بالسوبر الأفريقي 94 على حساب الأهلي