حرصت المطربة بوسي على توجيه الشكر لعدد كبير من الفنانين، بعد حضورهم عيد ميلادها، الذي كان قبل 25 يوما، حيث يوافق 1 سبتمبر الماضي.

بوسي توجه الشكر للفنانين 

ونشرت بوسي، عددا كبيرا من الصور، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، وعلقت عليهم، قائلة:«حبايبي واخواتي شرفتوني و نورتوني و أسعدتوني، و ميرسي جدا على ذوقكم و مجاملتكم».

وأضافت بوسي: «ده كان أسعد يوم في حياتي بوجودكم معايا و دايما مع بعض في كل مناسبة حلوة، تشريفكم غالي جدا على قلبي، بحبكم كلكم».

وكانت بوسي احتفلت بعيد ميلادها، داخل إحدى الفنادق الخاصة، بمنطقة وسط البلد، بحضور عدد كبير من الفنانين، أبزرهم حكيم، مصطفى حجاج، منة عدلي القيعي، مدين، هنادي مهنا، شيماء سيف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بوسي حكيم

إقرأ أيضاً:

تَعرف على نجمك المُفضل.. كيف يبدو الفنانين بالذكاء الاصطناعي؟

أحدث الذكاء الاصطناعي ثورة هائلة في جميع المجالات، وفي الفن بات يُستخدم مؤخراً في صُنع الألبومات الغنائية والأعمال الدرامية والسينمائية، بل وصل الحال إلى إمكانية تجسيد نجوم رحلوا مُنذ زمن طويل، وإظهار آخرين على قيد الحياة بأشكال مُختلفة وكأنهم يعيشون في عصور وقرون أخرى.

في هذا الإطار، يرصد "24"، كيف تعامل نجوم الفن مع الصور والفيديوهات المولدة بالذكاء الاصطناعي.

إطلالات جديدة

حرص عدد كبير من الفنانين، على مشاركة الجمهور صورهم وفيديوهاتهم بالذكاء الاصطناعي، على منصات التواصل الاجتماعي المُختلفة، وكان آخرهم الفنان المصري حميد الشاعري، الذي نشر الأربعاء، مقطع فيديو جديد على منصة "فيس بوك"، يبدو خلاله أكثر وسامةً وأناقةً، حيث رفقه بأغنيته "راحل معايا الليل".


الفنانة أحلام، نشرت عبر حسابها على منصة "انستغرام"، صوراً بالذكاء الاصطناعي، وظهرت ترتدي تاجاً، وعلقت "في حياتي كتاب فن، أُحب متابعيني".

      View this post on Instagram      

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

وشاركت كندة علوش، جمهورها، باقة من صورها المولدة عبر الذكاء الاصطناعي، وأبدت إعجابها بالصور الكرتونية، ودعت جمهورها للتفاعل، بطرح السؤال: "إيه أكثر واحدة عجبتكم؟".

      View this post on Instagram      

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindaalloush)

نشرت الفنانة المصرية بشرى، هي الأخرى، مجموعة صور لها عبر تقنيات الذكاء الاصطناعي، حيث ظهرت وكأنها تنتمي لمكان آخر، وعلقت عليها قائلةً: "لست متأكدة من أن الذكاء الاصطناعي ودود بدرجة كافية معي".

      View this post on Instagram      

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial)

 

كما شاركت نجمات آخريات، صورهن مع الجمهور عبر حساباتهم، منهن: الفنانة التركية بلين كاراهان، والسعودية ميلا الزهراني، والمصرية هنا الزاهد، وكذلك الشقيقتين ليلى وملك أحمد زاهر، وغيرهنَ.

نجوم الزمن الجميل

لم يقف الأمر عند النجوم الأحياء، بل أتاحت التقنيات الحديثة إمكانية رؤية صور ولقطات مصورة جديدة لنجوم الزمن الجميل مرة أخرى، وكأنهم أحياء.
ونشرت الفنانة رانيا فريد شوقي، فيديو، عبر حسابها على منصة "إنستغرام"، يضم مجموعة من أبرز نجوم الفن الذين رحلوا، وعلقت: "نجوم الزمن الجميل بالذكاء الاصطناعي".
وجاء ضمن المجموعة المنشورة التي ظهرت بملابس الفروسية، كل من عادل أدهم، وكمال الشناوي، وعُمر الشريف، ونور الشريف، وروشدي أباظة، وسعيد صالح، وفاروق الفيشاوي، وأحمد رمزي، وأنور وجدي.

      View this post on Instagram      

A post shared by Rania Farid Shawky (@rania_farid_shawky)

وتفاعل الجمهور مع الفيديو بشكل كبير، حيث كتب أحدهم: "نجومنا كانوا زمان بطبيعتهم نجوم شباب مصرية وحالياً اضافوا جمالهم على الذكاء الاصطناعي"، وكتب آخر: "ألف رحمة لأرواحهم.. أسعدونا في حياتهم".

وفي هذا السياق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً لعدد آخر من النجوم على منصاتهم الاجتماعية، وجميعها تم تصميمها بأدوات الذكاء الاصطناعي، حيث تظهرهم على شواطئ مصر.

وكان بين النجوم عبدالحليم حافظ، وفريد شوقي، وحسن يوسف، وأحمد مظهر، وشكري سرحان، حيث ظهروا جميعاً بإطلالات أنيقة تُناسب روح العصر الحالي.

كما ظهر فنانين آخرين مثل عبدالمنعم إبراهيم، وإسماعيل ياسين، وعبدالسلام النابلسي.

مقالات مشابهة

  • بسمة وهبة توجه رسالة للمعترضين على الطرق الصوفية في التعبد
  • السفارة العراقية في بيروت توجه رسالة للعراقيين بلبنان
  • هكذا احتفلت داليا مصطفى بعيد ميلادها
  • تَعرف على نجمك المُفضل.. كيف يبدو الفنانين بالذكاء الاصطناعي؟
  • بعد العرض الخاص.. إلهام شاهين توجه رسالة لأبطال فيلم «عنب»| صور
  • بعد تكريمها.. داليا البحيري توجه رسالة لصناع مهرجان سلا لسينما المرأة بالمغرب
  • «نستحق العيش في أمان».. إليسا توجه رسالة بعد تصاعد الأحداث بلبنان
  • «أم مطحونة».. ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة (فيديو)
  • تعرف على أبرز أمنيات الفنانين قبل وفاتهم (تقرير)