احتفل المركز الافريقي لخدمات صحة المراة بالاسكندرية رئاسة الدكتورة ميرڤت السيد، وبالتعاون مع نقابة طب صيادلة الاسكندرية برئاسة الدكتور محمد أنسي الشافعي، باليوم العالمي للصيادلة، بمقر المركز .

 

 تزامناً مع استئناف العمل بالقاعه الكبري للمؤتمرات بالمركز بعد توقفها، بسبب أعمال التطوير بالمركز.

 

 وذلك بحضور الدكتور  شريف رستم وكيل كلية الصيدلة جامعة الاسكندرية لشئون البيئة وخدمة المجتمع وعدد كبير من الصيادلة من مختلف القطاعات الحكومية والخاصة ووزارة الصحة وهيئة الدواء وبعض الجامعات الحكومية والخاصة وتحت شعار .

.‏“ Lead to Succeed”.

بدأ  بافتتاحية السلام الوطني لجمهورية مصر العربية وآيات من القرآن الكريم، اوضح الدكتور محمد أنسي الشافعي  انجازات الصيادلة في كافة المجالات والقطاعات الحكومية والخاصة وكذلك شركات الادوية وهيئة الدواء وغيرها.

وقالت الدكتورة ميرفت السيد مدير المركز، وتحدثت عن الدور القيادي والرئيسي للصيادلة في أنظمة الرعاية الصحية ووجهت الشكر لكافة الصيادلة التي عملت معهم، وتنوعت المحاضرات العلمية القيمة من نخبه من  الصيادلة الخبراء في مختلف المجالات والقطاعات 

كان قد استضاف المركز الأفريقى لخدمات صحة المرأة، برئاسة الدكتورة ميرفت السيد، مبادرة “اعلمي إنك فتاة”، وذلك بالتعاون مع مؤسسة سيدتي للتنمية المستدامة، في إطار دور المركز بالاهتمام بتوعية وتنمية المرأة فى جميع المراحل العمرية.

وأكدت الدكتورة ميرفت السيد، أهمية المبادرة في تعزيز الثقة بالنفس والوعى الذاتى للفتيات وتشجيعن على تحقيق التوازن الصحى والجسدي والعقلى وإعداد جيل واعد و واعى.

وأشارت السيد إلى دور المركز المهم تجاه المرأة وأهمية الإصرار على تحقيق الهدف والسعى لتطوير الذات، وذلك ضمن أهداف المركز لبرامج صحة وتنمية المرأة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية اليوم العالمي للصيادلة تنمية المستدامة الأدوية أعمال التطوير المركز الافريقى شركات الأدوية

إقرأ أيضاً:

السوبر الافريقى.. حسين لبيب يحضر المران الأول للزمالك فى السعودية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في المملكة العربية السعودية، على حضور المران الأول للأبيض الذي أقيم على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المُقبل على ملعب المملكة أرينا.
جاء ذلك من أجل دعم ومؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي.
وفي نفس الوقت حرص كل من، هشام نصر نائب رئيس النادي و أحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء مجلس الإدارة على التواجد في المران لمساندة الفريق..
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء بعد غد الجمعة على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • الرأي ونقابة الصحفيين لا تردّان على اتصالات سواليف حول فصل الزعبي
  • ابنة الدكتورة خلود تحرجها في بث مباشر بسبب عمليات التجميل.. فيديو
  • جامعة الحكمة تحتفل باليوم العالمي للصيادلة
  • السوبر الافريقى.. حسين لبيب يحضر المران الأول للزمالك فى السعودية
  • المستشفيات الجامعية بالفيوم تحتفل باليوم العالمي للصيادلة
  • رئيس جامعة الفيوم يشهد احتفالية المستشفيات باليوم العالمي للصيادلة|صور
  • جامعة الفيوم تنظم احتفالية المستشفيات الجامعية باليوم العالمي للصيادلة
  • "الصحة" تعلن مشاركة مبادرة دعم المرأة بالمؤتمر العالمى للسرطان في جنيف
  • نوستالجيا... تعرف على أجر ميرفت أمين في يحيا العدل