أصيب عدد من الفلسطينيين، مساء الأربعاء، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على دير البلح، وسط قطاع غزة.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأفادت مصادر محلية بأن طائرات الاحتلال استهدفت خيمة تؤوي نازحين جنوب مدينة دير البلح، ما أدى لإصابة عدد من الفلسطينيين.

معظمهم من النساء والأطفال.

. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء عدوان الاحتلال على #غزة إلى 41495 شهيدًا وأكثر من 96 ألفًا مصاب
أخبار متعلقة استشهاد ثمانية فلسطينيين في قصف على مدرسة تؤوي نازحين بغزة العدوان على غزة.. استشهاد 9 فلسطينيين في قصف للاحتلال على القطاعتطورات العدوان.. استشهاد 14 فلسطينيًا في قصف على وسط قطاع غزةللتفاصيل | https://t.co/QIDmxdxI4C#فلسطين | #اليوم pic.twitter.com/5Rmu1T28vG— صحيفة اليوم (@alyaum) September 25, 2024العدوان على غزةتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برًا وبحرًا وجوًا، منذ السابع من أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 41,495 فلسطينيًّا، وإصابة 96,006 آخرين، غالبيتهم من الأطفال والنساء، فيما لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس غزة دير البلح غزة العدوان على غزة فی قصف

إقرأ أيضاً:

15 شهيدا بمجزرة داخل مدرسة تؤوي نازحين بمخيم جباليا (شاهد)

استشهد 15 شخصا على الأقل وأصيب العشرات حتى الآن، إثر مجزرة مروعة ارتكبتها قوات الاحتلال داخل مدرسة تأوي مئات النازحين في مخيم جباليا، شمال قطاع غزة.

وأفادت مديرية الدفاع المدني في غزة، إن طوقمها سجلت 15 شهيداً منهم أطفال ونساء وعشرات الإصابات، منهم حالات خطيرة في قصف إسرائيلي على مدرسة الفالوجا في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، مشيرة إلى أنها تبحث حاليا عن مفقودين تحت الأنقاض.

قصف جوي لطائرات الاحتلال يستهدف مدرسة حفصة في منطقة الفالوجا غرب مخيم جباليا شمال غزة، مما أدى إلى سقوط عدد كبير من الشهداء والجرحى بين النازحين. #خبرني pic.twitter.com/wgG7uT2yPM — خبرني - khaberni (@khaberni) September 26, 2024
في السياق نفسه، اُستشهد 13 مواطنا، وأصيب آخرون، الخميس، جراء قصف طائرات الاحتلال المتواصل وسط وجنوب قطاع غزة.

وقالت مصادر محلية، إن طيران الاحتلال الحربي استهدف بالصواريخ، منزلا مأهولا بالسكان شرق خان يونس، ما أدى سقوط 6 شهداء، وإصابة آخرين.

وارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41 ألفا و534، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، فيما ارتفعت حصيلة الجرحى إلى 96 ألفا و92 منذ بدء العدوان، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • 15 شهيدا بقصف للاحتلال على مدرسة تؤوي نازحين بمخيم جباليا
  • 15 شهيدا بمجزرة داخل مدرسة تؤوي نازحين بمخيم جباليا (شاهد)
  • استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • إصابات في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف خيمة تؤوي نازحين وسط غزة
  • الاحتلال يستهدف خيمة تؤوي نازحين في دير البلح
  • إصابات في قصف للاحتلال استهدف خيمة تؤوي نازحين بدير البلح
  • فلسطين.. إصابات في قصف للاحتلال استهدف خيمة تؤوي نازحين بدير البلح
  • استشهاد فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف للاحتلال بدير البلح
  • شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي استهدف مركبة وسط قطاع غزة