استقر المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تشكيلة الفريق التي ستخوض نهائي كأس السوبر الإفريقي ضد الأهلي.

ووصلت بعثة نادي الزمالك إلى السعودية، مساء الثلاثاء استعدادا لخوض المباراة النهائية، ويختتم الفريق تدريباته مساء الخميس على أرضية ملعب فريق الشباب السعودي.

وحدد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بشكل شبه نهائي تشكيل الفريق في مباراته ضد الأهلي في السوبر الأفريقي، المقررة يوم الجمعة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:  حراسة المرمى: محمد صبحي خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، عمر جابر، محمد حمدي خط الوسط: نبيل دونجا، محمد شحاتة، عبدالله السعيد خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة أول قرار من الزمالك بعد تسريب المران الأول في السعودية قبل السوبر الإفريقي

جدير بالذكر، أنه خلال الساعات الماضية حدثت مستجدات في التشكيل، حيث كان جوميز يفكر في الاختيار بين مصطفى شلبي والوافد الجديد كونراد ميشالاك في الجهة اليسرى، وكان يتردد في إشراك محمد شحاتة أو ناصر ماهر في خط الوسط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد سيد زيزو البرتغالي جوزيه جوميز السوبر الأفريقي بعثة نادي الزمالك تشكيل الزمالك جوزيه جوميز جوميز كأس السوبر الإفريقي موعد مباراة الزمالك نهائي كأس السوبر الافريقي السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

أمير عزمي: جوميز لن يغير كثيرا في تشكيل الزمالك أمام الأهلي.. وأتوقع مشاركة هذا اللاعب

أكد أمير عزمي مجاهد نجم الزمالك السابق، أن البولندي كونراد ميشالاك من الصعب أن يشارك اساسيا في تشكيلة الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي، خصوصا أنه لم يظهر في الفريق الأبيض حتى الآن، وقد يكون ورقة على مقاعد البدلاء، مشيرا إلى أن جوزيه جوميز لن يغير كثيرًا في تشكيلة الفريق.

أمير عزمي: جوميز لن يغير كثيرا في تشكيل الزمالك أمام الأهلي

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة ETC الفضائية: "اللاعب الوحيد الذي قد يشارك من العناصر الجديدة هو محمد حمدي في مركز الظهير الايسر، مع وجود عمر جابر ظهير أيمن، واستمرار معظم عناصر التشكيل الأساسي بصفة طبيعية".

وأضاف: "من الممكن أن يبدأ جوميز بـ(ناصر ماهر) في التشكيل الأساسي كجناح أيسر، وفي الوسط لا بد من وجود محمد شحاتة ودونجا وعبدالله السعيد، خصوصا أن وسط الأهلي يمتاز بلاعبين قادرة على الدفاع والهجوم، والفريق الذي يتحكم في خط الوسط سيفوز باللقاء".

رمضان السيد يكشف نقاط قوة وضعف الأهلي والزمالك قبل السوبر الإفريقي شريف عبدالمنعم: مباراة السوبر الإفريقي متكافئة.. وهؤلاء مفاتيح اللعب في القطبين

وأكمل: "من الممكن مشاركة كونراد ميشالاك لفترة داخل اللقاء، وجوزيه جوميز بالتأكيد لديه سيناريو معين في المباراة، هذه المباريات تحتاج لتحضير جيد، وفريق الزمالك يضم عناصر جيدة وسبق وفازوا على الأهلي في الموسم الماضي".

وزاد: "الأهلي كان في حالة استقرار، بينما كان الزمالك معظم الاخبار عن الصفقات، وبالتأكيد التركيز في تلك المباراة سيكون له عامل الحسم في الفوز، والثلاثي الهجومي وسام أبوعلي وحسين الشحات وتاو من أبرز مفاتيح اللعب في الفريق الأحمر، ولا بد من فرض رقابة لصيقة على وسام تحديدا".

وختم: "الزمالك أيضا يضم عناصر جيدة في الخط الهجومي زيزو وشلبي والجزيري، والزمالك كان عنده مشكلة في مركز الظهير الأيمن وتم الاستقرار على وجود عمر جابر، ولكن الأمور متساوية بين الطرفين".

مقالات مشابهة

  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك تعليمات خاصة لمباراة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. كولر: انتظروا مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في السوبر الإفريقي.. مفاجأة من جوميز
  • كولر يختار تشكيل الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • بقيادة جوميز فقرة خططية خاصة بمران الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • شوبير يستعرض تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي في السوبر الإفريقي
  • أمير عزمي: جوميز لن يغير كثيرا في تشكيل الزمالك أمام الأهلي.. وأتوقع مشاركة هذا اللاعب
  • جوميز يحدد موعد أول مران للزمالك بالسعودية قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي بالرياض