الوطن:
2024-09-26@22:07:37 GMT

فنانون يخوضون السباق الرمضاني 2025.. ياسمين تنافس العوضي

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

فنانون يخوضون السباق الرمضاني 2025.. ياسمين تنافس العوضي

أعلن مؤخرا عدد من نجوم الفن تعاقدهم على أعمال فنية للمشاركة بها في السباق الرمضاني 2025، وبدأوا التحضيرات لها لبدء التصوير للحاق بالموسم المقبل.

ونستعرض خلال السطور التالية أبرز نجوم رمضان 2025

فهد البطل لأحمد العوضي

يخوض الفنان أحمد العوضي السباق الرمضاني 2025 بمسلسل «فهد البطل»، والذي أكد في تصريحات تلفزيونية أنه جديد ومختلف عن مسلسل «حق عرب».

ياسمين عبدالعزيز ومسلسل وتقابل حبيب

وأعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز منذ أيام عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، تعاقدها رسميًا مع شركة سينرجي لبطولة مسلسل درامي فى الموسم الرمضاني المقبل 2025، وتتعاون فيه مع الفنان كريم فهمي في ثاني تعاون بينهم بعد نجاح مسلسل ونحب تاني ليه.

مسلسل الحلانجي لـ محمد رجب

كما يخوض الفنان محمد رجب السليق الرمضاني2025 بمسلسل «الحلانجي»، حيث أعلن منذ أيام عن المسلسل عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام قائلا: «بسم الله توكلنا على الله، مسلسل الحلانجي رمضان 2025، إنتاج ممدوح شاهين، تأليف محمود حمدان، إخراج معتز حسام».

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

و أعلن الفنان حسن الرداد بطريقة كوميدية منذ أيام خلال فيديو نشره عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام تعاونه مع زوجته إيمي سمير غانم في مسلسل رمضاني يحمل اسم «هو ولا هي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسمين عبدالعزيز أحمد العوضي حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

دانا حلبي تنضم لـ"الحلانجي" مع محمد رجب في أول ظهور بعد زواجهما

انضمت الفنانة اللبنانية دانا حلبي مؤخرًا إلى طاقم عمل مسلسل "الحلانجي"، الذي يضم الفنان المصري محمد رجب في بطولته، والمقرر عرضه في رمضان 2025، وتُعتبر هذه المشاركة الثانية للفنانة الشابة في أعمال محمد رجب، حيث تأتي بعد فترة قصيرة من شائعات زواجهما، مما زاد من الترقب حول ظهورهما الأول معًا على الشاشة.

 

دانا حلبي ومحمد رجبإنضمام دانا حلبي إلى مسلسل "الحلانجي"

وتم التعاقد مع دانا لتؤدي دور البطولة النسائية أمام محمد رجب، حيث يُنتظر بدء تصوير المسلسل قريبًا لضمان الانتهاء منه في الوقت المحدد لموسم دراما رمضان المقبل، كما تسير التحضيرات للمسلسل بوتيرة جيدة، إذ يعمل الكاتب والمخرج على وضع اللمسات النهائية على السيناريو، بهدف تقديم عمل يليق بجمهور رمضان ويضيف قيمة إلى مسيرة كل من محمد رجب ودانا حلبي.

 

فيما يتعلق باختيار دانا لحضور هذا الدور، تم ترشيحها من قبل محمد رجب، الذي نال دعم منتج العمل، حيث تعتبر دانا واحدة من الفنانات اللاتي تألقت في عدة أعمال مصرية، وآخرها مسلسل "كوبرا" الذي عرض في رمضان 2024 مع الفنان محمد إمام.

 

نجاحات دانا حلبي السابقة في الدراما المصرية

حققت دانا حلبي نجاحًا كبيرًا في العديد من الأعمال الدرامية، ومن المتوقع أن تثير هذه المشاركة الجديدة اهتمام الجمهور، خاصة مع الكيمياء الواضحة التي تجمعها مع رجب، بعد تعاونهما في مسلسل "الونش" الذي تم عرضه في عام 2022.

 

الزواج السري بين محمد رجب ودانا حلبي

جدير بالذكر أنه تم الزواج الرسمي بين محمد رجب ودانا حلبي منذ أكثر من شهرين، بعد علاقة صداقة قوية تحولت إلى حب، ولكن لم يتم الإعلان عن هذا الخبر لجمهورهما بعد، إذ فضل الثنائي أن تبقى تفاصيل علاقتهما بين المقربين فقط.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. محمد رجب يستعد لمسلسله الجديد الحلانجي رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)
  • أحمد العوضي يكشف حقيقية إرتباطة بعد انفصاله عن ياسمين رئيس
  • «وتقابل حبيب» لـ ياسمين عبد العزيز.. كل ما تريد معرفته عن المسلسل
  • أحمد العوضي ينفي دخوله في قصة حب بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز
  • أحمد العوضي يواصل تصوير مسلسل فهد البطل .. العرض في رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. دانا حلبي تنضم لمسلسل «الحلانجي» بطولة محمد رجب
  • دانا حلبي تنضم لـ"الحلانجي" مع محمد رجب في أول ظهور بعد زواجهما
  • ياسمين رئيس تتعاقد على بطولة مسلسل جديد.. العرض في رمضان 2025