تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم الإنجليزية لمتابعة مباراة وولفرهامبتون وليفربول وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي. 

موعد مباراة وولفرهامبتون وليفربول في الدوري الإنجليزي 

من المقرر أن تقام مباراة وولفرهامبتون وليفربول يوم السبت 28 سبتمبر 2024 على ملعب مولينيو معقل وولفرهامبتون وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة ملخص أخبار الرياضة اليوم.. ليفربول يسحق وست هام وتأجيل السوبر المصري ومفاجأة حول انتقال راموس إلى الزمالك

وفاز ليفربول على بورنموث بثلاثية نظيفة في الجولة الخامسة من البريميرليج بينما خسر وولفرهامبتون من أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.

يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 12 نقطة في جدول الدوري الإنجليزي بينما يحتل وولفرهامبتون المركز العشرين والأخير برصيد نقطة واحدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي بطولة الدوري الإنجليزي كرة القدم الإنجليزية مباراة ليفربول المقبلة مباراة ليفربول موعد مباراة ليفربول موعد مباراة ليفربول المقبلة وولفرهامبتون الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي

أعلن آرني سلوت، المدير الفني لنادي ليفربول، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة وست هام يونايتد في المباراة التي ستقام مساء اليوم الأربعاء على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدور الثالث بكأس الرابطة الإنجليزية.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام يونايتد في كأس كاراباو موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في كأس كاراباو والقنوات الناقلة تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: كيلير.

خط الدفاع: كونور برادلي، جو جوميز، جاريل كوانساه، تسيميكاس.

خط الوسط: وارتارو إيندو، كورتيس جونز، فيديريكو كييزا.

خط الهجوم: كودي جاكبو، داروين نونيز، ديوجو جوتا.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:- جاروس، محمد صلاح، لويس دياز، دومينيك سوبوسلاي، ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، ماك أليستر، روبرتسون، مارتون.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 6HD، بتعليق المعلق العماني عامر الخوذيري.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة توتنهام وكارباكا اغدام في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام القادسية في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني
  • تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني
  • نتيجة مباراة مانشستر سيتي أمام واتفورد اليوم الثلاثاء في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر المقبلة أمام الوحدة في دوري روشن السعودي