استقبل اللواء ممدوح نديم رئيس مدينة رأس غارب،  مسؤولي شركة راس غارب لطاقة الرياح وشركة Recarbon،  وشركة Gold Standrd.

ورحب نديم بالحضور، وتم مناقشة جميع الاعمال التى تنفذها شركة راس غارب لطاقة الرياح مع مسؤلى شركة Recarbon  وشركة Gold Standrd ،  وشركة Recarbon  وشركة Gold Standrd مسؤلين عن متابعة شركة راس غارب لطاقة الرياح فى الجانب البيئى واعمال التشغيل .

، ومتابعة المشاركات المجتمعية والمسؤلية المجتمعية للشركة داخل مدينة راس غارب.

واشاد نديم، بحجم المشاركات المجتمعية الملموسة على ارض الواقع لشركة راس غارب لطاقة الرياح فى مجالات الصحة من دعم المستشفى المركزى بالاجهزة الطبية  ودعم الشركة فى قطاع التعليم، من حيث رفع كفاءة وتطوير المدارس ودعم الادارة التعليمية بماكينة طبع الامتحانات وجارى حاليا تطوير ورفع كفاءة مدرسة الميناء الابتدائية بواسطة الشركة ، وفى مجال الرعاية الاجتماعية.

 

 قامت الشركة، برفع كفاءة وتطوير حضانة عباد الرحمن بمنطقة التليفزيون وجمعية وحضانة تنمية المجتمع بالسقالة وانشاء حديقة ذوى الاحتياجات الخاصة بجمعية الشبان المسلمين .

وفى ذات  السياق حث نديم الشركة، في  التوسع بتعيين ابناء المدينة للعمل بالشركة فى الموقع الجديد واتاحة فرص عمل لمواطنى راس غارب فى مرحلة الانشاء ومرحلة التشغيل .

يأتى هذا فى ضوء توجيهات اللواء عمرو حنفى للتنسيق مع الشركات العاملة داخل نطاق المحافظة وتفعيل دور المسؤلية المجتمعية لخدمة اهالى ومواطنى المحافظة .

هذا وواصل اللواء ممدوح نديم رئيس مدينة رأس غارب، أمس  الاربعاء،  لقاؤه الدورى مع المواطنين حيث حرص على الإستماع إلي المواطنين لتلبية طلباتهم وفقا للضوابط و القوانين .

واستعرض رئيس المدينة خلال اللقاء (4 ) طلبات مقدمه من المواطنين ،بحضور مديرى ادارات خدمة المواطنين والادارة الهندسية  ولجنة العشوائيات، لمناقشة طلبات المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم فى ضوء اللوائح والقوانين.

وتنوعت الطلبات ما بين عدد طلب طلب اصدار بيان صلاحية موقع ، طلب بشأن اضافة 10%  وطلب مهلة بعقد وحدة سكنية ببلوكات ال 30 وحدة ، طلب فرصة عمل ، طلب استلام بلوك بمنطقة حى الروضه  ، وتم توجيه الطلبات للادارات المختصة لايجاد الحلول المناسبة فى اسرع وقت وفقاللضوابط و القوانين واللوائح المنظمه لها .

وأكد نديم على الاستمرار التواصل مع المواطنين و عقد لقاءات اسبوعية لخلق قنوات اتصال مباشرة مع الأهالي والاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد حلول سريعة لها على أن يتم تقديم طلبات اللقاء قبل يوم الارعاء لدراستها .

 ياتى ذلك فى ضوء توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر بالتواصل المستمر مع المواطنين لتلبية احتياجاتهم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الالكترونيه راس غارب شركة طاقة الرياح

إقرأ أيضاً:

وزير السياحة يلتقي مسئولي مجموعة ETI لبحث زيادة الحركة الوافدة إلى مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد  شريف فتحي وزير السياحة والآثار، بمقر المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، اجتماعاً مع  Maja-Jennifer Koehl الرئيس التنفيذي لمجموعة ETI ومديرة إدارة المجموعة بألمانيا، والوفد المرافق لها، وذلك لبحث تعزيز سبل التعاون لدفع الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من دول شرق أوروبا وألمانيا والنمسا خلال الفترة القادمة.

وتناول اللقاء استعراض حجم أعمال المجموعة في مصر، وما تشهده من زيادة، وما تقوم به من إقامة منشآت فندقية جديدة في مصر منها الفندق الذي تقيمه بمدينة مرسى علم وسيتم الانتهاء من بنائه قريباً، كما أنه من المقرر أن تقوم بافتتاح فندق جديد بالساحل الشمالي بطاقة فندقية 500 غرفة.

وأعرب مسئولو المجموعة عن رغبتهم لتوسيع حجم أعمالهم في مصر ولاسيما في ظل تزايد الطلب على المقصد السياحي المصري من الأسواق السياحية التي يعملون بها خلال الموسم السياحي الشتوى القادم، مؤكدين أهمية الترويج لمنتج السياحة الشاطئية بصورة أكبر ولاسيما بالسوق الألماني خلال هذه الفترة، كما أشاروا إلى توقعاتهم بأن يشهد الطلب على السياحة الثقافية في صعيد مصر زيادة بداية من الموسم السياحي الشتوي القادم.

جدير بالذكر أن مجموعة Express Travel International (ETI) هى منظم رحلات تعمل في العديد من الأسواق السياحية من بينها دول شرق أوروبا والنمسا وألمانيا.

وحضر الاجتماع من وزارة السياحة والآثار يمنى البحار نائب الوزير، وعمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، وأحمد نبيل معاون الوزير للطيران والمتابعة.

كما حضر من مجموعة ETI  تامر مرزوق رئيس التعاون التسويقي والشراكات الاستراتيجية والشئون العامة بالمجموعة، وMartin Hafner مدير إدارة المجموعة بالنمسا وشرق أوروبا.

مقالات مشابهة

  • رئيس غارب يعقد اللقاء الدوري للمواطنين ويحرص على الاستماع لمطالبهم
  • وزير السياحة يلتقي مسئولي مجموعة ETI لبحث زيادة الحركة الوافدة إلى مصر
  • نائب وزير الإسكان يلتقي رئيس اقتصادية قناة السويس لبحث فرص التعاون
  • وزير الكهرباء يلتقي مسئولي المؤسسة الحكومية الروسية للطاقة الذرية وشركة روسآتوم لبحث قضايا العمل المشترك
  • محافظ الدقهلية يلتقي المواطنين بشوارع المنصورة ويستمع إلي مطالبهم
  • محافظ الفيوم يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين فى سلسلة لقاءاته الدورية
  • وزير الثقافة يلتقي سفير المغرب لبحث سبل التعاون الثقافي بين البلدين
  • محافظ الفيوم يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • رئيس نادي البنك الأهلي: الشركة الألمانية لن تدير مسابقة الدوري