يستعرض لكم «الفجر الرياضي»، موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، وكذلك القنوات الناقلة لهذه المواجهة.

ويترقب عشاق ومحبي كرة القدم حول العالم، المواجهة المرتقبة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، إلى الفوز في المباراة وتحقيق لقب كأس السوبر الإفريقي، لتعويض خسارة اللقب في النسخة الماضية.

بينما يدخل نادي الزمالك هذه المباراة تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، ويسعى للتويج باللقب الإفريقي، وتكرار فوز الزمالك على الأهلي كما حدث في نهائي 1994.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

تقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة، 27 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب آرينا في المملكة العربية السعودية.

جمال الغندور يوضح رأيه في حكم مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ملخص أخبار الرياضة اليوم.. ليفربول يسحق وست هام وتأجيل السوبر المصري ومفاجأة حول انتقال راموس إلى الزمالك القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر في السوبر الإفريقي 2024 عبر شبكة قنوات "إم بي سي مصر" المجانية، تحديدًا قناة MBC MASR 2.

كما ستقوم شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية ببث المباراة مباشرة، وبالتحديد عبر قناة beIN Sports HD، التي قررت إذاعة المباراة بشكل مجاني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك الأهلي البرتغالي جوزيه جوميز الزمالك ضد الاهلي الزمالك السوبر الأفريقي السويسري مارسيل كولر الفجر الرياضي القنوات الناقلة الكرة المصرية قناة beIN Sports قناة beIN Sport كأس السوبر الإفريقي مارسيل كولر مباراة الزمالك ضد الأهلي مباراة الأهلي والزمالك مباراة الاهلي مباراة الزمالك کأس السوبر الإفریقی الأهلی والزمالک

إقرأ أيضاً:

موعد المواجهة النارية بين الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي

ينتظر عشاق ومحبو كرة القدم المصرية المباراة النارية التي من المقرر أن تجمع بين قطبي الساحرة المستديرة في مصر، في إطار منافسات بطولة السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الاهلى أمام الزمالك فى السوبر الافريقى

تنطلق صافرة أحداث مباراة الأهلي والزمالك فى التاسعة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الأفريقى.

تشكيل أرسنال المتوقع ضد بولتون واندررز في كأس الرابطة الإنجليزية كورينثيانز يتأهل لنصف نهائي كأس سودأمريكانا على حساب فورتاليزا القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

يمكنكم مشاهدة مباراة القمة المصري عبر شبكة قنوات بي إن سبورت المفتوحة، حيث يبحث العديد من مشجعي ومحبي كرة القدم المصرية عن القنوات التي من دورها تبث مباراة السوبر الأفريقى بين الأهلى والزمالك بتعليق المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي، بينما تقوم ببث المباراة قناة إم بي سي مصر المباراة بتعليق الثنائي مدحت شلبي وفارس عوض، كما ستنقل المباراة قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة.
 

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة والمعلقين والتشكيل
  • صراع الزعامة.. موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة في السوبر الأفريقي
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي وجميع المعلقين
  • كل ما تريد معرفته عن مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك بالسوبر الأفريقي والقنوات الناقلة
  • موعد المواجهة النارية بين الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي
  • منذر الكبير: الأهلي والزمالك الأقوى في السوبر الإفريقي ولا توقعات للنتيجة
  • متى موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة؟