أكد أيمن منصور نجم فريق الزمالك السابق أن محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك يعد الخيار الأنسب لحراسة مرمى الفريق الأبيض في بطولة السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي.

وقال أيمن منصور نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" من وجهة نظري أن محمد عواد الأنسب لحراسة مرمى الزمالك في السوبر الإفريقي مع كامل احترامي لمحمد صبحي لأن عواد يجيد التعامل مع المباريات الكبيرة ".

بشير التابعي: مدرب الزمالك يجهز مفاجأة أمام الأهلي في السوبر الأفريقي لاعب الزمالك السابق: محمد شحاتة خليفة حسني عبد ربه وأتمنى يبدأ مباراة السوبر

وتابع:" أتمنى أن تنتهي المباراة بفوز فريق الزمالك على النادي الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي في المباراة المرتقبة".

موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

ويفتح ملعب المملكة آرينا في العاصمة السعودية الرياض، أبوابه يوم غد الجمعة الموافق 27 سبتمبر لاستقبال مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD بصوت المعلق الرياضي عصام الشوالي، كما ستنقل عبر قناة إم بي سي مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك فريق الزمالك أيمن منصور محمد عواد السوبر الإفريقي الأهلي النادي الأهلي السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: هدف أيمن منصور فى السوبر الافريقي يشبه قاضية أفشه

أكد لاعب نادي الزمالك السابق عصام مرعي أن الفريق كان متأقلم على الأجواء في جنوب إفريقيا قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي.

عبد الواحد السيد وأحمد خالد ينهيان إجراءات بعثة الزمالك في الرياض

وقال عصام مرعي في تصريحات عبر بودكاست فنجان شاي مع الإعلامي أحمد أسامة: مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك في ١٩٩٦ اتأقلمنا على الأجواء قبلها وذهبنا لمواجهة كايزر تشيفز في جنوب إفريقيا وتأقلمنا على أجواء الأكسجين القليل وبعد بشهر كنا هنلاعب الأهلي في السوبر الإفريقي في نفس الملعب وإحساس الفريق وقتها أننا بنلعب على ملعبنا.

وتابع: المباراة كانت سجال ومعظم الوقت كانت المباراة في منتصف الملعب وكل فريق كان متحفظ وطرد محمد يوسف وهو كان طرد غريب وإلى حد ما ركبنا الجيم وتوقيت الهدف غير متوقع.

وأضاف: هدف أيمن منصور يشبه هدف افشة في نهائي إفريقيا الخطأ عندما استلم ايمن منصور لم يقابله أحد من دفاع الأهلي والمدافعين كانوا بيرجعوا افشة ايضًا عندما أخطأ الزمالك استلم وضغط وسدد وهناك وجه تشابه بين المباراتين

مقالات مشابهة

  • كولر يختار تشكيل الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • عواد أم صبحي؟.. أيمن منصور يختار حارس الزمالك أمام الأهلي
  • نجم الزمالك السابق يستذكر واقعة طرد لاعب الأهلي في سوبر 94
  • أيمن منصور: طلبت "سلفة" من نادي الزمالك بعد هدفي في السوبر الإفريقي
  • أيمن منصور: الحكم "ماتابيلا" لم يجامل الزمالك في السوبر الإفريقي
  • أيمن منصور يوجه نصائح للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر الإفريقي.. ويحذر من لاعبي الأهلي
  • نجم الزمالك السابق: هدف أيمن منصور فى السوبر الافريقي يشبه قاضية أفشه
  • نجم الزمالك السابق: هدف أيمن منصور فى السوبر الإفريقي يشبه قاضية أفشة
  • أيمن منصور يكشف كواليس فوز الزمالك بالسوبر الأفريقي 94 على حساب الأهلي