أكد بشير التابعي، أن مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي "عادية جدًا" وهناك مباريات كثيرة كانت أقوى بكثير، مشيرًا إلى أن جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض يقوم بعمل مفاجآت في التشكيل الأساسي الذي يخوض به المباريات لكن معظم المغامرات لا تنجح مع الفريق.

كمونة: أتمنى أن يبدأ هذا اللاعب في تشكيلة الزمالك أمام الأهلي لاعب الزمالك السابق: محمد شحاتة خليفة حسني عبد ربه وأتمنى يبدأ مباراة السوبر

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة Etc: "المباراة الماضية شارك مصطفى الزناري ولم يشارك حسام عبد المجيد، وكان المفترض أن يُجهز الـ11 لاعبًا الذين سيخوضون لقاء السوبر الإفريقي، وهو الأمر الذي أدى لإرباك الجميع، ولكن في النهاية جوميز هو الأقرب للاعبين، وأتمنى في النهاية هو أن يقدم الفريق الأداء المطلوب".

وأضاف: "المثلوثي وحسام عبد المجيد سوف يشاركان في خط الدفاع ومعهم عمر جابر سيلعب ظهير أيمن، ومحمود بنتايك الطبيعي أن يشارك ظهير أيسر، الذي يتقاضى مبالغ كبيرة وقادم من فرنسا، لابد من ضم لاعب قادر على تقديم الأداء المطلوب فورًا، وهو يتقاضى مبالغ كبيرة، لو لم يكن جاهزًا فلابد أن يرحل، على عكس الأهلي الذي لديه استقرار كبير".

وزاد: "أنا ضد فكرة وجود عمر جابر ظهير أيسر، سوف نخسره في تلك المباراة، لابد من وجود ظهير أيسر، وناصر ماهر ودونجا وعبد الله الأفضل لخط الوسط، لو استطاعوا السيطرة على الكرة سوف يعملون على حماية خط وسط الزمالك".

وأشار إلى أن جوميز كان من الأفضل ألا يسافر إلى بلاده، بعدما ترك الفريق الأبيض وغادر القاهرة، بدون ترتيب الاحتياجات، على عكس كولر الذي رتب أوراقه مبكرًا، والأهلي يبحث عن اللاعب الأفضل دائمًا للتعاقد معه. كما أنه تنصل من الصفقات الشتوية، بالإضافة إلى أن هناك لاعبين تم التعاقد معهم وليست جاهزة.

وشدد على ضرورة رحيل جوزيه جوميز وكان الأفضل اتخاذ القرار باكرًا وقبل بداية الموسم، لأن ما يحدث حاليا يضر الفريق الأبيض. والمفترض أن يتم حسم تشكيلة الزمالك من قبل السفر إلى السعودية.

وأكد: "تركيز الديفيندر في الملعب هو أحد سمات الفرق الكبرى، ودائم التوجيه لزملائه داخل الملعب".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التابعي بشير التابعي الأهلي الزمالك السوبر الإفريقي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تصريحات نارية من جوزيه جوميز عن قمة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

أدلى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتصريحات نارية قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في كأس السوبر الأفريقي بالرياض.

تصريحات جوميز في المؤتمر الصحفي لمباراة السوبر الأفريقي

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي: “نتمنى أن يشاهد الجميع غدا المباراة وأن يمتلئ الملعب بالمدرجات مع التأكيد على أننا سنواجه فريق كبير وهو الأهلي وجميع لاعبيه بالفعل فازوا بالبطولات ولكننا نرغب في العودة للبطولات وتحقيق الفوز بالمباراة”.

وأضاف البرتغالي: سنحاول جاهدين من أجل الفوز وتكرار مافعله الزمالك قديما في السوبر الأفريقي واللاعبون مصممين على ذلك جميعا وليس فقط اللاعبون الأساسيون ولكن الجميع هنا يرغب في ذلك وأعتقد أننا أفضل من الموسم الماضي وأتمنى أن نقدم مباراة جيدة ونفوز باللقاء".

وتابع: “الموسم انتهى 30 أغسطس وحاولنا نخوض فترة إعداد قوية وهذا ما لدينا حاليا وفي حال احتجنا أي لاعب بالتأكيد هيكون لهم التأثير الإيجابي مع الفريق”.

الزمالك يختتم تدريباته في هذا التوقيت استعدادا لموقعة الأهلي بالسوبر الأفريقي عاجل.. كاف يرفض طلب الزمالك قبل ساعات من نهائي السوبر الإفريقي

وزاد: “سعيد جدا بالتواجد مجددا بالسعودية وأعتقد أن الفريقين يمتلكون الكثير من المهارات ليقدموها للجماهير وأعتقد أننا أفضل من ناحية الاستحواذ على الكرة بينما يلعب الأهلي بشكل عامودي على المرمى لذلك أعتقد أننا نملك الأفضلية”.

وأوضح: "نستطيع اللعب بعمر جابر في الجهة اليسرى ولدينا الكثير من الخيارات والتي تزودنا بالثقة في طريقة مواجهة المواقف المختلفة والثقة في لاعبينا أيضا وبإمكان لاعبينا أن يواجهوا أصعب المواقف ويقدموا نفسهم بشكل جيد نظرا لخبراتهم في التعامل أمام الحضور الجماهيري الكبير.

وأضاف: “أمام الأهلي خسرت مواجهة الكأس وحققنا الفوز بالكونفدرالية وأغلقنا الصفحات الماضية وأتمنى أن تتاح لنا الفرصة غدا للفوز لإضافة لقب جديد لنادينا”.

واختتم: “بالطبع لدينا بعض الغيابات مثل الونش المصاب وحمدي المصاب ايضا بالإضافة لأحمد فتوح الذي يغيب عن القائمة”.

مقالات مشابهة

  • جوميز يحسم ظهير أيسر الزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي
  • السوبر الأفريقي.. جوميز يحاضر لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي
  • السوبر الأفريقي.. جوميز يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك في المران الختامي
  • جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك النهائية للسوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • عاجل.. تصريحات نارية من جوزيه جوميز عن قمة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في السوبر الإفريقي.. مفاجأة من جوميز
  • بشير التابعي يحدد تشكيل الزمالك الأنسب في مباراة السوبر الإفريقي
  • ماذا طلب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك قبل قمة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي؟
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي بالرياض