أبدى الإعلامي خالد الغندور، استغرابه من تسريب جزء من مران الزمالك الأول الذي أقيم على ملعب الشباب في السعودية، وذلك ضمن استعدادات الفريق  الأبيض لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

فتح تحقيق في الزمالك بعد واقعة تسريب المران

أوضح الغندور خلال برنامجه "ستاد المحور"، أن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، قرر فتح تحقيق عاجل حول هذه الواقعة، خاصة وأن مثل هذه التسريبات لم تحدث في معسكرات سابقة للفريق.

لاعب الزمالك السابق: شحاتة هو خليفة حسني عبد ربه وأتمنى مشاركته أساسيًا أمام الأهلي موعد قرعة دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين والفرق المتأهلة

وأضاف الغندور أن حالة من عدم الرضا تسود بعثة الزمالك في السعودية بسبب هذا التسريب، الذي تم نشره عبر جروبات الواتساب، مما أدى إلى توتر في الأجواء قبيل المواجهة المهمة مع الأهلي في السوبر الإفريقي.

وأكد  الإعلامي أن لبيب حريص على محاسبة المسؤول عن تسريب المران لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث التي قد تؤثر على الفريق وتحضيراته للمباريات المهمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي خالد الغندور السوبر الأفريقي بعثة الزمالك حسين لبيب رئيس نادي الزمالك حسين لبيب رئيس نادي الزمالك فتح تحقيق نادي الزمالك مران الزمالك الاول

إقرأ أيضاً:

قبل السوبر الإفريقي.. جمال الغندور: الزمالك كان يستحق ركلة جزاء ضد الأهلي في نهائي القرن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قبل ساعات من مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، كشف جمال الغندور، الخبير التحكيمي الدولي، مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدًا استحقاق نادي الزمالك ركلة جزاء أمام النادي الأهلي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020.

وأوضح جمال الغندور في تصريحات تليفزيونية: عندما تدخل أيمن أشرف على أشرف بن شرقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020، كان أشرف بن شرقي يستحوذ على الكرة وكان لديه فرصة كبيرة للحصول عليها، بينما كانت فرص أيمن أشرف أقل، وتدخل أيمن أشرف في منطقة الجزاء كان يستوجب احتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك.

موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

ويلتقي الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل في بطولة كأس السوبر الإفريقي، في المباراة التي تقام على ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويديرها الحكم الليبي معتز الشلماني ويعاونه مواطنه عطية عيسي كمساعد أول، بينما سيكون التونسي خليل حساني كمساعد ثاني، والصومالي عمر قرطان حكمًا رابعًا. 

ويتواجد في غرفة تقنية الفيديو الحكم الجنوب الإفريقية أوكانا ماكليما، ويعاونها الثنائي المغربي توم أبو نجيل وزكريا برنيسي.

القنوات المفتوحة لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك

أعلنت قناة بي إن سبورتس القطرية عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، أنها ستبث مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024 على شاشتها المفتوحة والمجانية. وستكون المباراة متاحة مباشرة عبر قناة beIN Sports HD المجانية عبر القمر الصناعي نايل سات.

 

مقالات مشابهة

  • السوبر الإفريقي.. الأهلي يخوض اليوم المران الختامي قبل مواجهة الزمالك
  • أزمة قبل السوبر الأفريقي.. تسريب تدريب الزمالك السري
  • قبل السوبر الإفريقي.. جمال الغندور: الزمالك كان يستحق ركلة جزاء ضد الأهلي في نهائي القرن
  • تشكيل الأهلي في السوبر الإفريقي.. نجم الزمالك يكشف مفاجآت
  • السوبر الافريقى.. حسين لبيب يحضر المران الأول للزمالك فى السعودية
  • حسين لبيب يدعم لاعبي الزمالك في المران الأول بالسعودية قبل لقاء السوبر الإفريقي
  • حسين لبيب يحضر المران الأول للزمالك في السعودية قبل مباراة السوبر الأفريقي
  • الزمالك يصل ملعب نادي الشباب لخوض المران الأول بالسعودية قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقي.. موعد مران الزمالك الأول في السعودية قبل مواجهة الأهلي